تحت شعار ” مشوارك بأمان” إيزي تاكسي يكشف عن أول برنامح ولاء للتاكسي


إيزي تاكسي يكشف عن أول برنامح ولاء للتاكسي  مشوارك بأمان

المملكة العربيه السعودية – 28 يناير2015: تحت شعار “مشوارك بأمان” وتماشياً مع جهودنا المستمره في تقديم أفضل خدمة لعملائنا، يطلق ايزي تاكسي برنامج الولاء الذي سينفذ في المملكه العربية السعودية ابتداءاً من فبراير 2015 بهدف جعل الخدمه أكثر متعه ومليئه بالجوائز.

أعرب الدكتور محمود فوز الرئيس التنفيذي لايزي تاكسي في الشرق الاوسط قائلاً:” تم تصميم هذا البرنامح لتميز ومكافئة عملائنا بناءاً على عدد المرات التي يقوموا فيها بإستخدام الخدمة، هدفنا الاساسي هو تكريم العملاء المميزين تقديراً
لولائهم للشركة وثقتهم الدائمة ودورهم البارز في نجاحها”. وأضاف قائلاً:” القيمة الكبرى في هذا البرنامج تكمن في تشجيع وتحفيز مستخدي سيارات الأجرة بشكل عام الى اللجوء لطريقة المواصلات الأكثر أماناً وسهوله والمتمثله في ايزي تاكسي”.

كما قام حماد احتشام مدير عام ايزي تاكسي في مدينة جدة بشرح البرنامج قائلاً: “إن برنامج الولاء “الطريق للجوائز” هو عبارة عن برنامج مكافئات يعتمد على عدد المرات التي يتم فيها استخدام التطبيق لطلب تاكسي في الشهر الواحد وبناءاً على
ذلك يتم تحديد الجائزة سواء كانت جوائز مميزة جداً، خصومات قيمة في متاجر معينه، مستحضرات تجميل، كوبونات، وغيرها من الجوائز”.

وأكد يوجين بريكيوس مدير عام ايزي تاكسي في مدينة الرياض على أهميه البرنامج قائلاً:” إن النمو الذي يشهده ايزي تاكسي من حيث عدد المركبات التي تم تسجيلها في الخدمة بالإضافة الى عدد المسجلين والمستخدمين للتطبيق يعتبر نجاحاً كبيراً
ومبهراً يتطلب منا العمل جاهداً للحفاظ عليه وذلك على عدة أصعدة من أهمها الحفاظ على رضا العميل”.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

إيزي تاكسي“، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال للأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

لمحة عن إيزي تاكسي

تأسس “إيزي تاكسي” في البرازيل عام 2011، وأصبح اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن، ويتوفر التطبيق حالياً في 33 بلداً و165 مدينةً حول العالم. هذا وتم تفعيل “إيزي تاكسي” الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن.

اقرأ أيضا ً : إيزي تاكسي يقدم أكثر من 10,000 ريال سعودي دعما للتوعية ضد سرطان الثدي

اقرأ أيضا ً : إيزي تاكسي و 50 مليون رحلة وقيمة إجمالية بأكثر من 500 مليون دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحت شعار ” مشوارك بأمان” إيزي تاكسي يكشف عن أول برنامح ولاء للتاكسي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول