تجربة مرعبة وجهاً لوجه مع التماسيح القاتلة


إذا كنت محباً للحيوانات المفترسة وخاصة التماسيح القاتلة، فهذه فرصتك للاقتراب منها قدر الامكان ومقابلتها مجهاً لوجه، وما عليك إلا التوجه إلى منتزه Crocosaurus في أستراليا، الذي يقدم للزوار خدمة لمقابلة التماسيح تحت سطح الماء، والسباحة جنباً لجنب معها، واستكشاف هذه الحيوانات المرعبة من داخل عالها الخاص، بشكل قريب جداً.

السباحة مع التماسيح القاتلة في منتزه Crocosaurus

ويحدث هذا الأمر عن طريق وضع الزوار في حاوية زجاجية بطول تسعة أقدام، والتي تعرف باسم قفص الموت، الذي يفصل بين التماسيح القاتلة عن الزوار.

ويقدم هذا المتنزه الذي يقع في مدينة داروين بأستراليا، هذه الخدمة لمدة 20 دقيقة، داخل هذه العلبة الزجاجية المعلقة، التي تنخفض بالضيوف إلى أسفل الماء، ليصبحوا بجوار التماسيح المفترسة، ويقوم المشرفون على هذا المنتزه بتقديم وجبة دسمة من اللحم لهذه التماسيح أمام أعين الزوار، لمنحهم بعض الدقائق المرعبة حقاً، وهم يشاهدون هذه التماسيح تقفز من الماء لالتقاط قطع اللحم.

السباحة مع التماسيح القاتلة في منتزه Crocosaurus

يقوم هؤلاء المتهورين بارتداء زي السباحة والقفز إلى داخل هذه الحاوية الزجاجية الكبيرة، التي تسمح لهم برؤية التماسيح تهيج حولهم في الماء، أثناء تقديم الطعام لهم. قال متحدث باسم هذا المتنزه :” الناس لديهم مزيج من الخوف والإثارة عند دخولهم لهذا القفص، ويكون الخوف من عدم معرفة ما يمكن توقعه، والإثارة هي من الوصول إلى هذه المسافة القريبة جداً من هذا الحيوان الكبير”.

هذه التماسيح الضخمة يبلغ طولها حوالي 5.5 متر، وتزن أكثر من 368 كيلو جرام.

تمساح في منتزه Crocosaurus

تمساح منتزه Crocosaurus

تمساح منتزه Crocosaurus

تمساح منتزه Crocosaurus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجربة مرعبة وجهاً لوجه مع التماسيح القاتلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول