تأجيل افتتاح أول منتجع فندقي تحت الماء


استغرق منتجع “بوسيدون” الفندقي تحت الماء 13 عامًا من التجهيز والبناء، وكان يُتوقع أن يتم افتتاحه عام 2008، ويُقدر المنتجع وجود 150,000 زائر في قائمة الانتظار. واليوم هناك مخاوف من أن الفندق لن يفتح أبوابه كما كان مقررًا. يقع الفندق تحت الماء في جزر “فيجي” على عمق 12 مترًا. ويضم 25 جناحًا، ومطعمًا، وصالة رياضية. وأما تكلفة قضاء أسبوع فيه فهي خيالية جدًا، إذ تصل إلى 14,500$ ، لكن ذلك لم يقلل من إقبال الناس على الحجز.

تأجيل افتتاح أول منتجع فندقي تحت الماء

وقد طور فكرة الفندق “بروس جونز” مسؤول “U.S. Submarine”، ويرى بأن هذا الفندق أفضل مكان للنخبة من المصطافين. فيقدم الفندق مشاهد بانورامية من نوافذ المنتجع في كل جناح. وقد بدأ بناء الفندق عام 2001، ولم تنتهِ عمليات البناء والتطوير، ولا يزال ثمن تكلفة الإنشاء سرية حتى الآن.

منتجع بوسيدون

ويمكن الوصول إلى الفندق من شاطئ الجزيرة بواسطة مصعد. ويَعِد المنتجع زواره بتقديم أفضل الخدمات مثل الجاكوزي، ونوافذ تمتد من سقف الجناح إلى أرضيته. وتم تجهيز 70% من السطح الخارجي لكل جناح من مادة “الأكريليك” الشفافة لتقدم مشاهد بانورامية رائعة. كما ويوجد نظام للتحكم بالأضواء من داخل الجناح، ووحدة خاصة لتغذية الأسماك.

تأجيل افتتاح منتجع فندقي تحت الماء

كما وتوجد غرف العلاج الصحية والمعروفة بـ “سبا”. وسيتيح الفندق للزوار فرص تعلم قيادة الغواصات. وتوجد منطقة للاستقبال ببين الشاطئ والمنتجع تضم: مطعمًا، وصالة، وحوض استحمام، ومنتجعًا صحيًا، ومركز علاج مائيًا، ومتجر هدايا، وصالة تنس، وملعب جولف. وتنقل طائرة الزوار من “مطار نادي الدولي” إلى الجزيرة الرئيسية “فيتي لوفو”.

فندق تحت الماء

فندق تحت الماء 1

فندق تحت الماء 2

فندق تحت الماء 3

فندق تحت الماء 4

فندق تحت الماء 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تأجيل افتتاح أول منتجع فندقي تحت الماء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول