بيكام والفضيحة التاريخية – تقرير + صوره


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

بيكام … من منا لم يسمع بهذا الاسم ! هذا الاسم الذي بلغ من الشهرة درجة جعلته معروفاً في جميع أنحاء الكرة الأرضية ، لكن بماذا ؟ بماذا اشتهر هذا الاسم ؟

بكل بساطة وبدون أدنى تفكير ، اشتهر بأنه النجم الأول في الدعايات حيث أنه أصبح بطلها وراعيها الرسمي ، هذا اللاعب عفواً هذا المسمى باللاعب أطلقت عليه لقب ( ملك الإعلانات وبطل قصات الشعر وخبير كريمات الزينة ) أصبح متورطاً في فضيحة تاريخية ستبقى وصمة عار في تاريخ هذا المسمى بااللاعب ( هذا إن كان له تاريخ ! ) …. أترككم مع هذا الفضيحة من البداية حتى نجد آخر مستجدات هذه الحادثة:
بيكام
============

ربيكا لوز تعترف: أعرف أن ما فعلته مع بيكام كان خاطئا لكن هذه هي الحقيقة
صاحبة العلاقة المزعومة مع كابتن إنجلترا تتحدث بصراحة في مقابلة مع تلفزيون سكاي

بيكام
لندن: «الشرق الأوسط» ـ رويترز
* قالت السكرتيرة الشخصية السابقة لنجم كرة القدم الانجليزية ديفيد بيكام، التي تزعم انها أقامت علاقة جسدية معه، انها تعلم أن ما فعلته معه كان خاطئا، لكنها أصرت على أنها تقول الحقيقة.
ورفض بيكام المزاعم التي تقدمت بها ربيكا لوز، واتصل هو وزوجته نجمة البوب فيكتوريا بمحاميهما بعد مزاعم امرأة ثانية تدعى سارة ماربيك، وهي ابنة محام تبلغ من العمر 29 عاما والتي زعمت صحيفة بريطانية يوم الأحد الماضي بأنها كانت على علاقة هي الأخرى ببيكام.
وقال أشهر زوجين في بريطانيا انها «ادعاءات سخيفة ولا اساس لها من الصحة»، وأخذ الزوجان بيكام يظهران، منذ ان نشرت قصة العلاقة المزعومة بين كابتن فريق انجلترا لكرة القدم وسكرتيرته الشخصية السابقة في مدريد، في مناسبات علنية وهما يدا بيد او في اوضاع تعطي انطباعا انهما في حب عميق لبعضهما البعض.

* لكن ريبيكا لوز أصرت وقالت في مقابلة مع شبكة سكاي التلفزيونية كان من المتوقع ان تبث امس «انا متأكدة بنسبة مائة في المائة مما أتحدث عنه. الناس يقولون اني كاذبة ويوجهون لي السباب لكن هذه هي الحقيقة. هذا هو ما حدث ويجب ألا أشعر بالخجل منه».
ومضت لوز البالغة من العمر 26 عاما وهي ابنة دبلوماسي هولندي ووالدتها انجليزية تقول «كنت مخطئة في اقامة العلاقة وانا أعلم ذلك».. لقد حدث ما حدث ولن استمر في العيش مع الكذب بقية حياتي».

* والزوجان بيكام اللذان يحظيان بتغطية اعلامية مكثفة لا تقل عن التغطية التي كانت تحظى بها الأميرة الراحلة ديانا، هما محل حملة مكثفة من قبل الصحف الشعبية البريطانية منذ ان نشرت قصة العلاقة المزعومة بين بيكام وسكرتيرته السابقة.

* الناس يقولون اني كاذبة ويوجهون لي السباب لكن هذه هي الحقيقة. هذا ما حدث ولا أشعر بالخجل منه. كنت مخطئة في اقامة هذه العلاقة، أعلم ذلك.. لقد حدث ما حدث ولن استمر في العيش مع الكذب بقية حياتي. عدت الى البيت لاهثة الأنفاس، سعيدة جدا. سألتني امي «أين قضيت ليلتك?» وفهمت كل شيء من الابتسامة التي كانت على وجهي* قالت لي امي «كوني حذرة جدا. انك تخاطرين بوظيفتك. هناك عائلة في الموضوع ربما تتعرض للأذى. هناك اطفال ايضا».. لكنني لم استطع ان اوقف نفسي.

* وكان بيكام اصدر بيانا يوم الأحد الماضي وصف فيه الادعاءات بوجود علاقة بينه وبين لوز بانها «سخيفة». واضاف انه يعيش حياة زوجية سعيدة مع «زوجة رائعة.. ولا يمكن لأي طرف ثالث ان يفعل شيئا من شأنه تغيير هذه الحقائق».
كما اكدت فيكتوريا لوسائل الاعلام ان زواجهما سيصمد رغم كل المزاعم التي تتحدث عن وجود علاقة بين زوجها وسكرتيرته السابقة.

* وكان الزوجان قضيا قبل ايام عطلة تزحلق على الجليد مع طفليهما في احد منتجعات جبال الألب الفرنسية حيث ظهرا امام عدسات وسائل الاعلام العالمية وهما في انسجام تام وفي قمة السعادة يمرحان على الثلوج.
والتقى بيكام، 28 عاما، بفكتوريا في منتصف التسعينات عندما كانت ضمن فرقة «سبايس غيرلز» الغنائية السابقة وتزوجا في حفل اسطوري عام 1999، ولهما طفلان.
================================
ربيكا لوز مستعدة للتحدث عن «أجزاء خاصة» في جسد بيكام

بيكام
لندن ـ رويترز:
* زعمت المساعدة السابقة لديفيد بيكام، في مقابلة كان من المتوقع ان تذاع في العاشرة من مساء امس بتوقيت بريطانيا، بانها مستعدة لان تحكي لمحكمة عن «اجزاء خاصة» في جسده لاثبات انها كانت على علاقة به.

* وتزعم سكرتيرة بيكام السابقة ربيكا لوز انها اقامت علاقة جسدية مع كابتن المنتخب الانجليزي في مدريد، لكن بيكام، البالغ من العمر 28 عاما والذي يلعب حاليا لريال مدريد، نفى وينفي باصرار مزاعم ربيكا لوز، معتبرا انها «مضحكة».

* واتصل بيكام وزوجته نجمة البوب فيكتوريا بمحاميهما بعد مزاعم امرأة ثانية تدعى سارة ماربيك، وهي ابنة محام تبلغ من العمر 29 عاما، التي نشرت في صحيفة بريطانية يوم الاحد الماضي بأنها كانت على علاقة هي الأخرى ببيكام لكن لوز، وهي ابنة دبلوماسي هولندي تبلغ من العمر 26 عاما، زعمت في مقابلة مع تلفزيون «سكاي» انها تقول الحقيقة ويمكنها اثباتها.

* وزعمت في المقابلة «هناك شيء اعرفه عنه ، جزء خاص من جسده اعتقد انه لا تعرفه سوى من كانت معه في الفراش. اعتقد انه لو ارادوا ان يأخذوني الى المحكمة فيمكنني بسهولة ان اقف واقول.. حسنا..».

* ولدى سؤالها عما اذا كان بيكام اجريت له عملية الختان قالت لوز «لن اتعرض لذلك. لن أتحدث عن ذلك. اذا احتجت للحديث عن ذلك فسيكون في المحكمة وليس عبر التلفزيون».

* وقال متحدث باسم تلفزيون «سكاي وان» لرويترز «تلقينا خطابا قانونيا من ديفيد بيكام يتعلق بالمقابلة. لا يمكننا الخوض في التفاصيل.. البرنامج لم يعلق لكننا ما زلنا نضع التفاصيل النهائية للمحتوى».
يالها من فضيحة !! وجهك في الأرض يا مايع
======================

بيكام يهرب إلى سويسرا لدفن فضيحة العلاقة الجنسية في الجبال
لندن – ( أف بي )
*طار كابتن منتخب انجلترا ديفيد بيكام مع أسرته إلى جبال الألب في سويسرا في إجازة لممارسة رياضة التزلج على الجليد للتأكيد على أن ما خاضت فيه الصحافة مؤخراً بأن له علاقة محرمة مع سكرتيرته الخاصة ومترجمته ( ربيكا لوز ) ماهي إلا محض شائعات مغرضة .

* وقد استغل بيكام مع زوجته وطفليه فضلاً عن شقيق زوجته طائرة متجهة إلى سويسرا مستغلاً بذلك عقوبه إيقافه في مباراة فريقه السابقة التي كانت تجمع بين ريال مدريد وموناكو التي تقام ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا .

* لكن رغم نفي بيكام الادعاءات بشدة عبر وكيل أعماله إلا أن صحيفة ( نيوز أو ذا وورلد ) أصرت بأن الواقعة صحيحة وأن الشهادة التي أدلى بها شقيق ابنة الدبلوماسي الهولندي الذي يعيش في إسبانيا وسائقه الخاص أكدت تورط بيكام في العلاقة المحرمة .

* يُذكر أن هذه الحادثة ليست المرة الأولى التي ينفي فيها بيكام أخباراً تتحدث عن تدهور علاقته مع زوجته ، فقد نفى في شهر سبتمبر ونوفمبر الماضيين أن يكون زواجهما على حافة الطلاق .

* وكان بيكام قد عهد إلى المدير المالي للملكة إليزابيث بإدارة أمواله التي حصل عليها خلال فترة زواجه من فكتوريا وتقدر بـ73 مليون دولار علماً بأنه يحصل سنوياً على 9 ملايين دولا من عقده لريال مدريد ، وكما تقول تقارير أخرى بأنه يحصل سنوياً أيضاً على 10 ملايين دولا من الإعلانات الترويجية الأمر الذي جعل منه عملاقاً مالياً مقارنة بزوجته التي تفكر حالياً في العودة للغناء .
========================
بعد أن وقفت بجانبه في حرب الفضائح الجنسية
بيكام يهدي زوجته خاتم بـ 1.8 مليون دولار
لندن – ( د ب أ )
ابتاع قائد منتخب انجلترا ديفيد بيكام خاتماً من الألماس وقدمه هدية لزوجته فكتوريا في عيد ميلادها الثلاثين في محاولة لإخراجها من الحالة النفسية المتدهورة التي تعاني منها بعد الكشف عن سلسلة فضائح جنسية طالت زوجها في الفترة الأخيرة .

وقالت صحيفة الصن التي أوردت الخبر إن ثمن الخاتم 1.8 مليون دولار .

وكانت فكتوريا عضوة سابقة في فرقة التوابل الغنائية الراقصة قد وقفت بجانب زوجها الجريح في فضائح فجرتها فتاتان هما الهولندية ( ربيكا لوز ) 26 عام والأسترالية ( سارة ماربيك ) 29 عام حتى أصبحت مادة دسمة للصحافة العالمية.

ووصفت فكتوريا الادعاءات بالسخف والمغالاة في الكذب بقصد تشويه سمعة زوجها بيكام .
=======================


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بيكام والفضيحة التاريخية – تقرير + صوره

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول