بورش تكشف عن معرضها الجديد في مدينة نيويورك


قامت مؤخراً شركة “بورش” الألمانية لصناعة السيارات عن متجرها الجديد وسط مدينة نيويورك، وقد شهد المعرض إقبالاً جماهيرياً لا بأس به. وتميز هذا المتجر بتقديم وجهة جديدة لسيارات بورش، حيث قام المشرفين على افتتاح المتجر بعرض تقنية جديدة متعددة الحواس، لكي تتيح للزائرين الشعور بالاندماج مع هذه العلامة التجارية الريادية في مجال تصنيع السيارات.

بورش

“بورش”، هي شركة ألمانية مختصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي. أُنشئت الشركة عام 1931 على يد المهندس النمساوي فارديناند بورشيه الذي صمم أولى سيارات فولكسواجن، يقع مقرها في شتوتغارت، بادن-فورتمبيرغ، ألمانيا.

سيارة رياضية

تم تصنيف سيارات بورش الرياضية عام 2001 على أنها أكثر السيارات هيبة من قبل معهد الرفاهية في نيويورك من خلال استطلاع للرأي لما يفوق 500 عائلة لا يقل مدخولها السنوي عن 200 الف دولار أمريكي.

سيارات البورش الرياضية

وتوافد العديد من وسائل الإعلام وعشاق السيارات إلى هذا المتجر، وتم تصميم مكان المتجر بحيث يتم إطلاق أصوات سيارات بروش السريعة، لكي يشعر الجميع بقوة محركات بورش، بالإضافة إلى عرض لأبرز تصميمات السيارات المستقبلية لبوش، وإتاحة الفرصة أمام الزائرين لكي يقوموا بتصميم سياراتهم الخاصة بأنفسهم، وأيضاً بيع الإكسسوارات ومجموعة كبيرة من الحقائب والسماعات التي تحمل توقيع شركة بورش.

معرض البورش

Porsche

Porsche 1

بورش رياضية

Porsche 3

Porsche 4

Porsche 5

Porsche 5

Porsche 6

Porsche 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بورش تكشف عن معرضها الجديد في مدينة نيويورك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول