بناتي استِبدِلوا من وزارة الصحة بالأدله


بسم الله الرحمن الرحيم حيا الله اعضاء وقروب ابو نواف انا بصراحه متابع لهذا القروب الرائع منذ تقريبا اربع سنوات ووجدت فيه الشيء الكثير من المعلومات التي تفيدنا في حياتنا واسأل الله ان يجزي ابو نواف وجميع اعضاءه كل خير على ما يقدمونه من جهد جبار والله من وراء القصدطلب مني اخوكم المواطن احمد طرح موضوعه في الشبكه العنكبوتيه فقلت له مالك الا قروب ابو نواف وان شاء الله انك بتحصل الناس الي يوقفون معك بإذن الله اترككم مع هذه القضية والتي توضح فيها تلاعب وزاره الصحه حيث انه فقد ابنتيه والي هذا اليوم لم يجدهم واليكم القضيه كامله كتبها لكم المواطن احمد وانا قمت بتنسيقها وارسالها لقروب ابو نواف

وهذا الي قدرت عليه

والي علي وسويته

والي بيده شيء لا يتركه

اترككم مع القضيه


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده حمدا يليق بجلاله وعظمته والصلاة والسلام على الهادي النذير محمد صلى الله عليه وسلم القائل (( من استنصر مسلم وهو قادر على نصرته ولم ينصره أذله الله على اكف العباد يوم القيامة )) او في ما معنى الحديث وأرضى اللهم عن صحابته أجمعين ومن سار على نهجهم إلي يوم الدين وعنه معهم برحمتك يا ارحم الراحمين :………. وبعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-

إن هذه القضية حدثت تحديدا يوم الخميس 25/6/1422هـ الموافق 13/9/2001م ومازالت حتى تاريخه ولا أريد من بثها إلا النظر والتفكير فيمن أجرم في حقي.

أولا : أبث شكواي لله ثم إلي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولأخي الغالي والفاضل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية .. حفظهم الله ورعاهم من كل مكروه كما إنني أبثها إلي كل مسلم غيور في ارض مملكتنا الغالية … وأني لم أقم بتسطير هذه الكلمات إلا لإيماني بالله ثم لثقتي فيمن ذكرت دون استثناء للوصول إلي حقيقة اختفاء بناتي التوائم من مستشفى اليمامة بالرياض بتاريخ 25/6/1422هـ الموافق 13/9/2001م والتي مازالت تدور أوراقها في ديوان المظالم الذي لجأت إليه اخيراً وذلك بعد وجود الأدلة والبراهين … إلا أن القاضي عبدالعزيز بن عبدالمحسن الفضلي رئيس الدائرة الإدارية الثامنة بالديوان وأعضائها الشيخ / قاسم بن محمد القاسم ..والشيخ/ فيصل بن حمد الفايز.. وأمين سرها الشيخ / سلطان بن ناصر القحطاني … قد قاموا بالحكم العادل الذي كان بما نصه ( على وزاره الصحة تشكيل لجنة طبية شرعية لتقصي الحقائق لتحليل الحمض النووي لجميع المواليد الذين تمت ولادتهم في نفس اليوم الذي تمت فيه ولادة بناتي التوائم ) بعد سماع الحكم دعوت لمن ذكرت بتلك الدائرة بأن الله يسعد تلك الوجوه على إحقاق الحق .

من هنا بدأت المصيبة العظمى ..

حيث أن الحكم الذي تم استلامه من ديوان المظالم كان مغاير لما سمعت ووقعت عليه … واني إذ اشهد الله وحملة عرشه وجميع ملائكته وجميع خلقه إنني سأذكر تفاصيل قصتي منذ البداية وحتى النهاية ذاكرا الأسماء والمناصب التي تمت مقابلتهم بهذا الشأن .. واني إذ أتحداهم أمام الله ثم ولاة أمري بالحضور أمام احد مِـمَن ذكرت واعني بذلك ولاة أمري للقسم أمامهم بأن ماذكرت كذب وبهتان .. واني على ثقة بربي ثم بمن يؤمن بالله واليوم الآخر بأن لا احد يتجرأ منهم على تكذيبي إلا لقلة حيائه من الله … وآيات الله ستظهر على الكاذبين في الدنيا قبل الآخرة .

حيث إني تقدمت لسعادة مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالعزيز الدخيل بتاريخ 27/3/1427هـ بخطاب ذكرت فيه التالي :-

وتمت مقابلة الدكتور عبدالعزيز الدخيل وجهاً لوجه وكانت إجاباته على خطابي السابق على النحو التالي :-

الفقرة أولا وثانياً ليست من اختصاصهم وهذا من حقهم حيث أنهم ليسوا المعنيين بالأمر.

أما إجاباته عن باقي النقاط فلم تكن لتقنع جاهلاً أُمي حتى اقتنع بها انا ولكم ما قال :-

بسؤاله على ولادة زوجتي تحت يد طبيب وليست طبيبة كان جوابه

بأن اغلب العاملون في عمليات الولادة ( القابلات ) ليسوا إلا رجالاً وعدد النساء قليل لايكفي لتغطية كافه المستشفيات .

ولكم أن تجاوبوا ( الم تكن الميزانية التي أحضرت الرجال قادرة على إحضار النساء )

أما الإجابة عل النقطة الرابعة قال

طالما أن المواليد متوفين فمعنى ذلك أن العملية إسقاط !!!
مع العلم أن الولادة تمت بشكل طبيعي ولم تحدث الوفاة إلا بعد مضي أكثر من ساعتين .. وإذا كان المذكور يصر على أن الولادة كانت إسقاط … فعليه أن يثبت تواجد زوجتي بعد الولادة بالمستشفى المذكور مدة أربعه وعشرون ساعة وهو الوقت الذي تستغرقه عملية التنظيف بعد العملية المذكورة لضرورة التخدير الكامل للأم .

فاختصر باقي مقابلتي بوعدي بالنظر بالمعاملة .. حيث تمت إحالة القضية لقسم المتابعة بالشؤون الصحية التي لم تحرك ساكناً منذ بداية القضية .

فانتظرت حتى تم استدعائي يوم الأربعاء 12/9/1427هـ من قبل الأستاذة ريما الشامخ (شفاها الله) المذيعة ببرنامج برسم الصحافة في قناة الإخبارية مع الضيف الأستاذ / محمد الشريف المحامي والمستشار القانوني وتم مناقشة القضية عبر شاشة التلفاز .. ولم تحرك وزارة الصحة ساكناً … فتقدمت بتاريخ 20/10/1427هـ لمقام ديوان المظالم بصحيفة دعوى فيها التالي :-

فتم تحديد موعد يوم الثلاثاء 28/11/1427هـ كموعد للجلسة الأولى كما هو موضح بخطاب المظالم رقم 11258 بتاريخ 29/10/1427هـ المرفق أدناه :-

بعد وصول هذا الخطاب لي تم نشر القضية بجريده الحياة بعددها الصادر يوم الثلاثاء 30/10/1427هـ الموافق 21/نوفمبر/2006م وعلق المتحدث الرسمي بوزارة الصحة الدكتور خالد المرغلاني على ذلك بأن هذه القضية قديمة وتم الانتهاء منها مرفق صوره التصريح أدناه :

وبما أن المذكور قد تحدث بعدة نقاط فلعلي أناقشها بيني وبينكم لنجد من فينا الجاهل بأمانته .

1- ذكر المتحدث المذكور أن هذه القضية قديمه ولم يوجه له سؤال عن حداثتها .

2- ذكر انه تم الانتهاء منها .

3- ذكر انه صدر فيها حكم من اللجنة الشرعية .

4- ذكر انه صدر حكم من إمارة الرياض .

5- ذكر انه تم تحليل الجثتين بالحمض النووي .

سنقف عن ما ذكره المتحدث المذكور واستطرد ما حدث خلال تلك الفترة حتى موعد جلسة ديوان المظالم الموافق 28/11/1427هـ حيث تم حضور مندوب وزارة الصحة المدعو / فهد محمد الغوينم مطالباً القضاة بعدم النظر في القضية لوجود لجنة شرعيه مختصة بهذا الشأن حيث قاطعته مطالباً إصدار الأمر من ديوان المظالم على وزارة الصحة لعدم تعاونهم معي منذ تاريخ 25/6/1422هـ وحتى هذه الجلسة , فاكتفى القاضي بطلب خطاب من مقام وزارة الصحة يثبت فيه حقيقة ما يدعيه مندوبهم بأن اللجنة ستنظر في شأني فذكرت لهم تصريح المتحدث الرسمي وبأن ما ذكره ينهي كافه ادعاءاتي على وزارة الصحة وان ما يفعلونه بي إن هو إلا روتين ومماطلة وتضييع للوقت الذي يحاربه ولاة أمرنا بعد الله .

……. لـنعود قليلاً إلي ما صرح به المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المذكور حيث ذكر في تصريحه بأن القضية قديمه وهذا الجواب لا يعنينا بشيء … أما النقاط التالية فيتضح من كلام المذكور بأنه عيين للكلام والمظاهر فقط دون العلم بمضمون النظام الذي يعمل به واقصد بذلك نظام مملكتنا الغالية .

إذ ذكر أن هناك حكم من اللجنة الشرعية فأين هذا الحكم ؟؟؟؟؟ وأتحداه أن يقوم بعرضه على أي مسئول واقصد بذلك حكم شرعي يسبق تاريخ تصريحه حيث أن اللجنة الشرعية لم تنظر في موضوعي إلا بتاريخ 12/8/1428هـ علماً بأن اللجنة المعنية بما ادعاه المتحدث المذكور رفضت النظر في دعواي كما هو موضح بالقرار رقم 1563/428 وتاريخ 16/8/1428هـ الموضح أدناه :-


يتبع

ثانياً : ذكر المتحدث المذكور بأن هناك حكم صادر من إمارة منطقة الرياض والكل يعلم أن الإمارة جهة إدارية وليست جهة قضائية من حقها إصدار الأحكام .

وهذا كذب وافتراء على والدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لأنه هو المعني بإدارة الإمارة وهو الشخص المخول بإصدار الأحكام إذا كان هناك أحكام ؟؟؟؟؟؟؟

ثالثاً : قال الدكتور خالد المرغلاني انه تم تحليل الجثتين بالحمض النووي وهنا أتحداه أيضاً أن يثبت إذا كان قد تم سحب عينات مني أو من زوجتي أو احد أبنائي …. لأن تحليل الحمض النووي ليس كالتحاليل الأخرى حيث لابد من اخذ عينة من أفراد العائلة المعنية بذلك التحليل .

يتضح من هذه الأسطر التي ذكرت سابقا إثبات حقيقة تلاعب وزارة الصحة منذ بداية القضية .

إلا أن ديوان المظالم لم يقتنع بما تقدمت به فتم تحديد جلسة أخرى وخلال تلك الجلسة والمنعقدة بتاريخ 15/1/1428هـ تقدم مندوب وزاره الصحة بخطاب يطالب فيه ما ادعاه في الجلسة السابقة جاهلاً ومتجاهلاً أن هذا الخطاب يثبت حقيقة كذب وافتراء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة بالتصريح المذكور أعلاه ومرفق صوره الخطاب أدناه :

بعد الاطلاع على صوره الخطاب ابتسمت قائلاً للقاضي كيف يعقل ذلك !!!!؟ فطلب مني إحضار خطاب للرد على ما ادعته وزاره الصحة فتقدمت لهم بخطابي رقم بدون تاريخ 12/2/1428هـ المرفق أدناه :

فتم تحديد موعد لجلسه بتاريخ 18/2/1428هـ وخلال هذه الجلسة نطق الشيخ سلطان القحطاني على مندوب وزارة الصحة بأن كيف تمر كل تلك المدة دون النظر في قضيتي وقال بما نصه موجهاً الكلام لي ( يصدر حكم على وزاره الصحة بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق لعمل تحليل الحمض النووي لجميع المواليد الذين تمت ولادتهم يوم ولادة بناتي) فبادلته على الفور بقولي ( ما قصرت بيض الله وجيهكم هذا ما ابغاه ) ثم حصلت بعض الحركات من قبل رئيس الدائرة المذكورة والشيخ سلطان القحطاني من همز ولمز وكتابات بأوراق صغيره بجوار الطاولة لم تكن تخطر في بالي بأنهم استقصدوا شيئاً لا اعلمه أو بالأصح لم يخطر لبالي أن الحكم سيصدر مغاير لما ذكره حيث طلب مني احد القضاة بأن أتقدم بطعن بالحكم إذا لم يكن كما ابتغي فرددت عليه ولما أتقدم وقد وصلت لما أريد ؟؟ فطلب مني الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن الفضلي التوقيع على الحكم فقمت بالتوقيع على ذلك .

ثم اخبرني بالحضور يوم 29/2/1428هـ لاستلام الحكم الذي كان كالتالي :

وعند استلام هذا الحكم صعقت…!! فتم الاتصال بالمحامي الأستاذ خالد بن سليمان السيف والاتفاق معه على مراجعه الديوان بما تبقى في القضية حيث تقدمت لمقام ديوان المظالم بخطاب رقم بدون تاريخ 29/3/1428هـ والمؤرخ بتاريخ 26/3/1428هـ الموافق 14/4/2007م

حيث قيد هذا الخطاب بالرقم 5842 بتاريخ 8/4/1428هـ وأحيل للإدارة العامة للقضايا والبحوث بديوان المظالم بتاريخ 8/4/1428هـ وتم مراجعه التدقيق من الإدارة السادسة حيث أفاد موظفهم بالمراجعة بعد 5 أشهر وكان ذلك بتاريخ 11/4/1428هـ , مع تقديم تلك الخطابات قابلت الكاتب بالدائرة الثامنة فوجهت له سؤال قبل أن أقوم بتقديم صك الوكالة الخاص بالمحامي المذكور حيث قلت له أمنتك الله وأنت الذي كتبت بيدك الم يكن الحكم لصالحي بحيث يتم تشكيل لجنه لتحليل الحمض النووي لجميع المواليد فأجابني على الفور بنعم فالتفت بالشخص الذي كان يرافقني ويدعى المواطن عبدالعزيز الدبيس فأعطيت الوكالة للكاتب قائلاً له أتمنى اتصالكم بهذا المحامي وكتبت رقم هاتفه على صك الوكالة وذهبت إلا أن الكاتب ناداني طالباً مني مقابلة الشيخ بهذا الخصوص فقلت له إني أخاف على نفسي بأن اقتله أو اعمل به شيئاً لا يرضي الله وانا إنسان مسلم فحسبي الله ونعم الوكيل وخرجت من الديوان .

وبعد مضي 5 أشهر تم اتصالي على إدارة التدقيق برقم الهاتف 014613637 تحويله رقم 2121 فأفاد الموظف بأن القضية ما زالت لديهم. فاتصلت بالمحامي لسؤاله عما عمله مع ديوان المظالم خلال تلك الفترة فأفاد بأننا ننتظر إخبارنا عن موعد جلسه قريباًَ لقبول الإدارة العامة للقضايا والبحوث بخطاب طعننا في الحكم الصادر من ديوان المظالم .

إلا أن رئيس الدائرة الثامنة وأعضاءها الموقرين قد تمادوا في ظلمهم وطغيانهم وذلك بتحديد موعد جلستين لم يتم إخطاري أو المحامي بهما وتم احاله القضية للحفظ لعدم مراجعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

من هنا سأذكر لكم الإيقاع الذي عزف عليه متحدث وزارة الصحة وتراقص على أنغامه بالكذب والتضليل والظلم وخيانة الأمانة … أفراد الدائرة الثامنة حيث يتضح من جميع الأوراق المرفقة والمتداولة ما بين وزاره الصحة والشؤون الصحية واللجنة الشرعية وديوان المظالم بأن هناك مستفيد من اختفاء بناتي وهما الآن أمانة في عنق كل من اطلع هذه الأسطر وقرأها وأشهد الله أنني سأقف بين يديه يوم القيامة مطالباً كل مسلم اطلع على شكواي وهو قادر على إنهائها وحلها ولم يقم بذلك بأنه قد خان الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ثم ولاة أمرنا الذين حرصوا كل الحرص على إعطاء كل ذي حق حقه وأنهم لا يألون جهدا ًفي تنحيت الخائن الظالم وتعيين القوي الأمين .

أخيرا وليس آخرا إليكم ما يثبت حقيقة مرزقي ببنتين وليسوا بنتاً وولد حيث يتضح من شهادات الوفاة المرفقة أدناه رقم 14824 و 14825 ذو الرقم الموحد 147388 بتاريخ 24/6/1422هـ وبثلاجتين مختلفتين 43/6 و 44/6 :-

علماً بأن هناك شهادة موقعه من قبل المغسل والمساعد الذين قاموا بعملية التغسيل والتكفين والتي تثبت وجود الذكر من ضمن الجثث التي أحضرتها للمغسلة والمرفقة أدناه :-

يتضح من كافه الأوراق المرفقة بأنني سعيت وطرقت جميع الأبواب لإيجاد بناتي إلا أنني لم استفد من ذلك إلا خسارة وظيفتي وحياة زوجتي النفسية التي تعبت من جراء هذه الحادثة ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ,,,,
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته …..

أخوكم المظلوم من إخوانه
احمد عبدالرحمن العويس
0559199456


تعليقات 44

  1. أولا الحمد لله على سلامة أم الأطفال .. ثانيا لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن … ثالثا احتسب الاجر عند ربك , و مالك الا أبو متعب ادخل عليه ولن تخرج الا وأنت راض بإذن الله . والا البقية والله بتتعب ولن تجد جواب , ولن تجد الا التملص والنكران . ولا يوجد من يريد ان يدين نفسه . الجميع يريد قذف الموضوع على الجهه الأخرى . الخوف من ان البنت الاخرى حية وذهب بها الى شخص آخر . واذا ثبت وفاتها , او انهم كما يقولون ولد وبنت فـ لله ما اخذ وله ما اعطى . وسيرزقك الله بخير منهم بإذنه . رفع الله عنكم وأعانكم على مصابكم ,

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ،، اولا يا أخي في الله عليك بالدعـاء اولا واخيرا .. وان شاء الله كل مواضيعك راح تنحـل ويقرونها المسؤولين ،، وحسبي الله على الشخص الي غير القرار في ديوان المظالم ،، والله العظيم انها في عنقه الى يوم القيامة هوَ ومن اشترك معه ،، فهذه جريمة . مااريد ان اضيفه هو انه من الممكن ان كلتا بناتك احياء يزقون ،، لأنه الي اتضح لي من القضية ان المغسلة تقول انهم توأم ولد و بنت ،، من هذا الكلام يعني ان توأمك البنتين كلهم فقدوا وتم استبدالهم بـ توأم ولد و بنت !! قد يكون هذا صحيحا وقد يكون خاطئا . لكن والله ما أملك لك الا الدعاء وأحتسب الأجر ،، ووالله انهم مسؤلون عن هذا يوم القيامه . تحياتي

  3. اللهم اني أسألك ان ترد الحق للمظلومين اللهم عليك بالظالم فإنه لا يعجزك أخواني عليكم بالدعاء فإنه اقوى الأبواب يا ناس يا مسؤلين والله انها مسؤلية ستسألون عنها أمام رب الأرباب فاتقوه

  4. اخي العزيز بقراءتي لموضوعك كاملآ وجدت (مـافـيـا)عظيمة متكالبه عليك ويرغبون انهاء موضوعك باي طريقة انصحك ترسل برقيه للملك ولا تكتب اسمك فيها ولا رقم جوالك اكتب رقم جوال باسم احد اصدقائك للاتصال بك واحمل الجوال معك اسمع نصيحتي انت واقف في وجه ناس (واصلين) يمكن يكونون مراقبن اسمك ورقم جوالك في اي شكوى تقدم لاي جهه ومن ثم يقفون في وجهها لكي ما تصل قضيتك لولي الامر (مهم جدآ جدآ) اذكر في البرقيه قضيه (الطفل التركي) كاستشهاد على اخطاء وزارة الصحة الفادحه لان قضيه (الطفل التركي) مشهوره جدآ و ولي الامر اكيد عنده خبر فيها وتقبل مني كل الدعوات الصادقه بان الله يظهر الحق في القريب العاجل انه سميع قدير

  5. الحمد الله على سلامة ام الطلفلتين … والله يعوضك ..مثل ماقال اخونا انت امام مافيا من الطراز الثقيل جدا .. واكبر دليل سيطرتهم على ديوان المظالم .. اسمع اخوي مالك إلا ابو متعب الله يحفظه . حالو بأي طريقه تدخل عليها انت بنفسك …او الامير سلمان الله يحفظه ..مالك غلا هم وحالو بقدر ماتستطيع انك انت اللي تدخل عليهم ..وربك بيسر لك هذا انشاء الله ..وودي والله لو انفعك بس مابيدي شيء؟… لكن لا تيأس لأن هذا مو اي موضوع هذه فيها تبديل اطفال … خلاص يعني ماصار فينا ضمير انساني اخوي حاول تلقى بناتك والله معاك وربي يوفقك

  6. السلام عليكم. اذا كانت القضية فيها تلاعب فليس ببعيد أنه حتى في حال تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، أن يتم إخفاء اسماء بعض المواليد الذين ولدوا في ذلك المستشفى، والذين قد يكون من بينهم أحد أو كلتا بناتك. لذلك لا بد أن تحرص على أن تطالب وزارة الداخلية ممثلة في الأحوال المدنية بتزويدك أو تزويد اللجنة التي ستنظر في الموضوع ببيان بأسماء جميع المواليد الذين تمت ولادتهم في ذلك اليوم في مدينة الرياض. بحيث يتم فحص أماكن ولادة هؤلاء الأشخاص لمعرفة من ولد منهم في ذلك المستشفى ومطابقة ذلك مع ما هو مقيد بسجلات المستشفى. أحرص على هذا فالمسألة ليست بتلك الصعوبة، وقد تكون من المحظوظين فيكون عدد المواليد محدوداً في ذلك اليوم، ربما عشرة أو عشرين، بل حتى لو وصل الى مئة، فلا تزال عملية التدقيق في بياناتهم يسيرة. فقط، اريد أن اسجل عجبي، من مناصبة بعض الدوائر الحكومية والعاملين فيها العداء المستميت للمواطن المسكين. وللأسف أنني ما وقفت على قضية أحد طرفيها جهة حكومية الا وشعرت أنهم يريدون أفهام الناس والمسئولين أن الطرف الآخر أي المواطن يشكل تهديداً على الأمن الوطني، بل احياناً يصل بهم الأمر الى محاولة اقناع الناس بأن هذا المواطن يريد قلب نظام الحكم في البلد. ختاماً، إذا ضيّعت الأمانة فأنتظر الساعة. أبو الحسام.

  7. الله ياجرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها…مثل ما قالوا الاخوان مالك الا ابو متعب…وفي ها الزمن كثير اللي ما يخافون الله..الله يجمعك مع بناتك في جنات الخلد..وذا هم احيا الله يسعد شوفتك فيهم في ها الدنيا…اميييييييين يارب العالمين والله يشهل لك كل عسير

  8. صراحة مادري اش اعلق وايش اقول ماصدقت اوصل لاخر سطر قلبي عورني وكبدي لاعت علي حنا وين حشا ولا في امريكا يسوون كذا يسلبون بنته وكمان وقاحه في التعامل الله ينصره عليهم وعلى اللي اكبر منهم الله ينصرك ياخوي من قلبي ادعيها لك

  9. حتى وان كان ادعاءك باطل 700% من خلال قراءتي للموضوع كامل وتجرأك بذكر الاسماء وخصوصا الديوان ولديك اوراق وتهرب وزارة الصحة اعتقد بل اجزم واكد ان هناك تلاعب ولتثبت وزارة الصحة العكس انت لديك مطلب بسيط لن يكون عسيرا على الوزارة بتحليل للمواليد تحديدا في مستشفى اليمامه لكن اللي عمل كل هالعمايل هذه يمكن يروح ويغير شهادة ميلاد قديمه والله ما ادري هل اقول لك استسلم للامر ( وهذا صعب ) الله يكون بعونك

  10. اتكل على الله حق التكلان وتيقن من قدرة الله حق اليقين فلن تجد لك إلا هو نصيراً مظهراً حقك .

  11. ياجماعة نسينا الله نسينا الرسول نسينا الأسلام نسينا واحنا تحت التراب ونسأل من ربك ومن نبينك ومادينك نسينا أننا في أرض تبعد مسافات عن أعظم مدينتين على وجه البسيطة مكه والمدينه نسينا أننا بالقرب من قبور أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضي الله عنهم ماأقول إلا أخزاكم الله ياظلمه نسيتم أن ربنا يمهل ولايهمل نسيتم أن معاكم عوائل وأباء وامهات زوزجات وأطفال وبنات وبتحل المصائب بكم عاجلا أم آجلا بذمتكم كيف قادرين تعيشوا وتناموا وتآكلوا وترتاحوا، يابلا أحساس وضمير أوف عليكم الله يخزيكم بحق لا أله إلا الله لو أنتم ظلمه الله يصبرك ياأخونا أحمد ويعطيك أجر مصيبتك في الدنيا والآخرة الدار دار أمتحان فلا تيأس ولا تكترب، أيام وكلنا راحلين عن هذي الدنيا والدار الأليمة دار الأمتحان والمصائب،أنظر لآخرتك ولاتيأس بالعكس أنت لحد الآن صابر ومتماسك في مصيبتك ولك الأجر العظيم أنشاء الله وكشفت هؤلاء الحثالة وراح تنقذ ناس كثيرين منهم الله ينصرك يامسلم

  12. بصراحة ما أدري وش أعلق وش أقووول والله أنفطر قلبي ونزلت دموعي على هالصبح ما أقول إلا إن شاء الله يعوضك ويجمعك بهم في جنات النعيم

  13. أعوذ بالله من غضبة الدعوة ياخوي سايبة بسب ناس مايخافون الله والا يفكرون بيوم الحشر تصبر فإن الله مع الصابرين والمظلومين عليك بالدعاء والله يقويك عليهم يارب وياخذ بحقك والحمدلله على سلامة امهم راس المال فوق كل شي والله معد احد يضمن يولد زوجتة بهالمستشفى ومو بعيد يلخبطون عيالنا وبناتنا بقسم المواليد لا حسيب ولا رقيب واتوقع انهم لو لك نفوذ بهالمستشفى انك تدخل تاخذلك احلا طفل او طفلة على ختيارك الله يسخط عليهم وصدقني ماراح يضيع حق وراه مطالب ليوم الدين عليك بابو متعب كم وكم من المشاكل صارت واكبر من قضيتك وحلها لهم على الاقل انت معك دليل يثبت بس فية ناس ماحولهم اي دليل وحلها ابو متعب لهم ترى فية خير وسأل مجرب حاول تدخل علية وبذل قصار جهدك وترك المستشفى والقضاء يولي عليك باب الملك الله يحفظه لنى ونشالله تلقى الحل اليقين عنده .. . الله يكون بعونكـ ويصبركمـ تقبل مروري أخوك فالله عبدالله المطيري .

  14. قال الله تعالى (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) وقال يعقوب عندما فقد يوسف وأخيه (إنما أشكو بثي وحزني إلى الله) فتضرع إلى الله بالدعء بأن يأخذ حقك من الظالم وألح في الدعاء واطرق باب رب البشر واترك أبواب البشر فإن دعوة المظلوم ليس بينها وبن الله حجاب

  15. هذا الحصل في المستشفيات في السعودية الواسطه و المحسوبيه حتى على ارواح الناس نسمع الكثير الأن عن هذا الاخطاء و نسأل الله ان يفرج عنك

  16. أسأل الله العظيم أن يجمعك ببناتك في الدنيا قبل الآخرة و أن يلهمك الصبر و يمدك بالنصر . نعم ادخل على ملك الملوك بلا موعد بلا حراس ادع الله في جوف الليل الاخير حين يقول جل جلاله :هل من سائل فأعطيه ؟ هناك اسأل وستجد الإجابة قريبا بإذن الواحد الأحد ( أمّن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض أإله مع الله قليلا ما تذكرون )

  17. الله يكون بعونكـ اخووي .. والله إني ليحزنني ما صار فيه حالكـ .. واتمنى لزوجتكـ الشفاء العاجل وأن يعجل بأن يفرج عليك رب الأرباب همومكـ عليك اخي بالصلاة والدعاء .. فأقرب ما يكون العبد من ربه في الصلاة والسجود .. فادعي ربكـ .. فالمظلوم دعوته مستجابه .. وستجد علاماتها في الدنيا قبل الآخرة .. اصبر اخي .. فالصبر مفتاح الفرج .. اللهم صبر اخونا في مصيبته .. وعجل له بفرجها .. اللهم ثبته على دينك .. ارجوا من الله العلي القدير أن يرزقك خيرا وأحمد رب الارباب على هذا الابتلاء .. والله يبتلي عباده ليرى صبرهم على مصائبهم .. فحمد الله .. فهذا ما كتب لكـ .. وقدره الله لك .. فارضى به .. وإذا في يدي شي .. بإذن الله راح اقوم بعمل اللازم بإذن الله الواحد الأحد

  18. اخوي كان الله في عونك قصه تدمي القلوب… معقول اصبح حالنا بهالشكل من ضياع للحقوق وظلم للناس بدون مراقبة الله والخوف من عقابه!!! والله يااخي ان الله يمهل ولا يهمل وسيجازي الظالم عاجلا غير اجل… عليك بالصبر وعدم فقدان الامل بوجود بناتك اسال الله ان يقر عينيك برؤيتهما في الدنيا وان يجمعك بهما في جنته بالاخره. حسبنا الله على كل من ظلم مسلم او مسلمه وحسبي الله على كل من ظلمك …الله يشغله بنفسه ويعجل بعقوبته ان الله سميع مجيب

  19. كان الله في عونك والله يعينك واحب اقولك لا تيئس من رحمه الله احب اقولك شي ويمكن انت ناسيه عندك ابو متعب ولازم تاصله وتحط املك بلله ثم في ابو متعب والله يعينك اخوي ويكون بعونك

  20. اولا الحمد لله على سلامة زوجتك وباذن الله يعوضكم الله خير منهما زكاة واقرب رحما.. عزيزي احمد: لا اريد ان اعلق على وزارة الصحة او ديوان الخدمة لان الظلم واضح حسبي الله عليهم جميعا انا اصحك بما نصحك به الاغلبية وازيد عليه الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء… فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب وتشق عنان السموات… اخي اطرق باب الملك عبدالله ابو متعب…. وباذن الله تجد لديه مايشفي الامك.. اسال الله لك التوفيق. عبدالعزيز.. شكرا لك على نقل الموضوع لنا وباذن الله تؤجر على ذلك يامن لديه القدرة على تفريج كربة اخونا احمد اسألك بالله ان تفرج عنه كربته فرج الله عنك كرب يوم القيامة اخوك فهد التميمي

  21. أوصل قضيتك لوسائل الإعلام الأجنبية ليتسابق الجميع لحلها الله يصبركم

  22. والله مدري شقولك بجد عورني قلبي عليك وعلى بناتك وعلى امهم طبعا الله يصبرك ويرجعهم لك ويظهر كل الحقايق وحسبي الله على كل من فيه شر وياربي تحفظ بناتك اذا هم حيين واذا على قولهم ماتوا وبنت وولد ربي يرحمهم ويرزقك غيرهم …

  23. والله اني بعمري ما قريت قصة على النت بهل الطول وماقريت قصتك الا لاني حسيت بالظلم الي تعرضت له والا لاني والدي عبعاني نفس المعاناه بديوان المظالم ومحاكم سعودية والله اني مستغرب بأرض الرسول وارض الرسالة وهل الظلم والحقد على بعض لك هل القضاة ما بخافو رب العالمين لك والله لو شخص منهون بأمن بالله لما عمل هل العمل الشنيع الله لايسامحهون الله يذلهون ذل ويعذبهون عذاب ما بعدو عذاب الله يحشرهم مع فرعون والله والعتب عليك ياابو متعب لو تقص راس حنفه من هل الخونه من هل المنافقين لتربي فيهم كل القضاه والمسؤولين وما بقلك اخي غير حسبك الله ونعم الوكيل وما ضاع حف ووراءه مطالب وانا بنصحك تلجئ لجمعية حقوق الانسان ايضاً اذا بقدرو يفيدوك … وللسفارة الامريكية لاني هل العالم بعتبرونا دبان بس لو تكون اجنبي او معك جنسيه اجنبيه لو حتى اسرائيليه لتشوفهون متل الصراصير قدامك …لاني بخفو من الكافر اكتر ما بحترمو العربي المسلم ابن جلدتهم .. وبنصحك ايضاً تراسل برنامجOprah وشوف شلون رح يحترمو هدول الكفار ويخافو منهون اكتر ما يحترمونا ويخافو منا

  24. أخ أحمد أسئل المولى العلي القدير أن يبلغك مبتغاك و أن يجمع بينك و بين ضناك لقد كثر في هذا البلد الفساد و السبب في أستغلال بعض الأشخاص مناصبهم سواء كان وزير أو وزاره أو حتى القضاء و لا أشملهم جميعا و لكن معضمهم و لكن لا تيأس من الله سبحانه الذي يمهل ولا يهمل اللهم أنك حق تحق الحق اللهم أفصل بينهم و بين كل مظلوم.

  25. اعانك الله ونصرك على من ظلمك انصحك أن تطلب التحقيق بالموضوع و تحديد الخطاء و من هو المتسبب الطبيب ام الممرضات ام ثلاجة الموتى و ماهو الخطاء مطبعي ام هو تبديل جثث أم خلط مواليد طالب بتحليل الحمض للجثث الطفلة و الطفل و مطابقتها مع حمض احد الوالدين لعلهم يجدوا بهذا الاجراء سهولة و يتجاوبوا معك فإذا ثبت عدم نسبها لكما فقد كسبت نصف الدعوى و إذا ثبت المطابقة فالحمدلله على كل حال

  26. الله ينصر آلظآلم يالغالي .. لو طرحت شكوآك على صخر لنطق .. إلى الله المشتكى .. لقد كثر الظلم في هذا البلاد .. الله يثبتك ويجزيك الجنة ..

  27. إذا جار الوزير وكاتباه ,,, وقاض الارض أجحف في القضاء فــويلٌ ثم ويلق ثم ويلٌ ,,, لقاض الارض من قاض السماء أخي العزيز.. إن كنت كاذبا وتريد عرض الدنيا فأعلم ان الله يعلم خائنة الاعين وماتخفي الصدور. وإن كنت صادقا ( وهذا ما احسبه ) فاعلم إن اعظم باب امامك ليس بموصد .. أحسن مابينك وبين الله يحسن مابينك وبين عباد الله ثم انظر إلى حالك هل انت مسرف على نفسك .؟ فلعلها عقوبة من رب السماوات ورب العرش العظيم كيف حالك مع الصلاة في الجماعه والصيام وابتعادك عن الغيبه والنميمه انظر وتأمل. وأما ان كنت طائعا لله محافظا على اوامره مجتنبا نواهيه ما استطعت ( واهذا ما احسبه ) فاعلم ان الله يبتلي عباده الصالحين بأعظم مما ابتلاك به ليرفعهم ربهم في درجات الجنة ويعلم صدق ايمانهم ولك في يعقوب المكلوم بولديه ( النبيين ) قدوة حسنه يوسف واخيه قال ( إنما اشكو بثي وحزني إلى الله ) وقال ( فصبر جميل والله المستعان على ماتصفون ) عليك بالدعاء الدعاء وعمل السبب معه وعدم الاتكال . فكما قيل اشتدي كربة تنفرجي وابشرك ان انتصر لك ولحقك في هذه الدنيا وإلا فانتصارك يوم العرض الاكبر ( يوم التغابن ) هو الانتصار العظيم غفر الله لي ولكم ورزقني واياكم شكره على النعم وشكره على المصائب والصبر عليها وفرج الله كربتك . وهذا جهدي يا اخي

  28. بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز لاتخ فهناك من يأخذ حقك ممن ضلمك فتوجه الى ولي الأمر وعرض علية شكواك وصدقني لن يتخلى عنك. ثانياً لاتستغرب من وزارة الصحة ماحدث فوالله انني أخاف ان أراجع وزارة الصحة كي لا يفاجئوني بان اسمي غير صحيح واني من مواليد دوله اخرى فهذه ليست وزارة للصحة بل هي وزارة طبطب وليس يطلع كويس تدخل مريض بالزكام وتخرج من عندهم مبتور الأطراف اسأل الله العلي القدير ان يتغمد من فقدت بالرحمة والمغفرة وان يجبر مصيبتك ويعوضك خير ولا تسكت عن حقك فلن يضع حق وراة مطالب ولك مني الدعاء في ظهر الغيب وعلية العوض ومنه العوض في وزارة الكحة التي امتلأت بشلة علي عوض

  29. بصراحه هذي مهزله وتصل الى درجة العصابات اصبحت تلك الدوائر الحكوميه تدار بالواسطات وتقوم بمحاربة اصحاب الحقوق اخوي اوصيك بالبرقيه للملك حفظه الله ايضا تستطيع ارسال البرقيه عن طريق موقع خدماتي للاتصالات السعوديه . وكل ما تملكمن اثباتات حاول ايصال للملك حفظه الله عسى ان تجد مبتغاك.

  30. سوف ادعي لك من كل قلبي أخي أحمد بأن يفرج الله همك ووالله اني أحس بآلامك فصبر واحتسب لعل الفرج قريب

  31. ما أقول إلا: الله يفرج همك وييسر أمورك وينتقم لك من كل ظالم ياااااااارب والله انه شي يقهر من جد صارت ارواح الناس لعبة بيدين من هب ودب

  32. اسأل الله العزيز الجليل ن يرد الحق لإصحابة .. اللهم عليك بالظالم يارب العالمين .. اللهم إن كان لأخي كاتب هذا النص حق فردهُ إليه يارب العالمين أنصحك بسهام الليل يا اخي ..

  33. اخوي انا حصلي نفس الموضوع ولاكن بطريقة اخرى وهي الوصفات الطبيه قبل وبعد الحمل والتي ادت إلى تنويم الأم من الشهر الثالث حتى الولادة التي تأخرت عن موعدها والنتيجة طفل مشوه ومعاق ولديه مشاكل بالقلب والرئتين أستمر على هالحال سنتين وثمانية أشهر حتى توفاه الله وعرضنا الموضوع في برنامج استشارات بحضور إحدى المحامين المختصين وإحدى الدكاترة جزاهم الله خير وحصل اتصال من مدير الشؤون الصحية الدكتور الدخيل تدري ماذا قال قال بما معناه ان المواطن السعودي جاهل ولا يفقه طريقة العلاج الصحيحة ولا يوجد طبيب يتبع الشؤون الصحية يخطي ابداً رغم ان الجهاز الطبي الذي كان يشرف على اعطاء الوصفات لزوجتي تابع للخدمات الطبية بوزارة الدفاع ومع ذالك تليقف وقام بالأتصال على البرنامج ليبري ساحة أطبائه المزيفين مع العلم ان زوجتي لا زالت تعاني ولم تحمل حتى يومنا هذا منذو خمس سنوات أخي الشكوى لغير الله مذلة صدقني لن ينصفك أحد غير الخالق جل جلاله الله يعينك على مصيبتك ويعين المواطن المسكين في هذا الوطن….

  34. مالك الا تقول انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ولتعلم انه لو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لما يكتبه الله لك فلن يضروك هذا ابتلاء من الله اصبر واحتسب واذا في طريقه اخرى لا تخليها وانا اخوك الله يعوضكم خير

  35. لا حول ولا قوة الا بالله .. اخي الكريم .. الله يصبرك .. ويعوضك بخير .. وفعلاً مأساه ما اقدر اتصور حجمها .. ربي يصبرك انته وزوجتك .. والله فوق .. والله على الظالم .. لا تنسى دعوة المظلوم اللهم ان عبدك قد ظلمني فأرني فيه مقدرتك قسم بالله بيرجع لك حقك بإذنه عاجلاً أم آجلاً .. والله ما بيضيع حقك .. فقط احتسب واصبر .. انته سويت اللي عليك .. وما لقيت المعين .. ولكن الله بيجازي الفاعل .. وربي يرزقك الذرية الصالحه ان شاء الله ويعوضك يارب .. هذا كل اللي اقدر اقوله لك .. ولكن اعلم يا اخي ان الحياه لم تنتهي .. والاستسلام لن يفيدك .. ابحث عن وظيفه اخرى .. واصل حياتك .. رفّه عن زوجتك .. كونوا عوناً لبعضكم .. وليساعد كل منكما الآخر .. فالحياه مستمره .. وبإذن الله ربي يفرج همكم .. ويصلح بالكم ويهديكم .. ولا يفرقكم عن الثاني .. آمين يارب .. اختك في الله .. بنت الامارات ..

  36. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اولاً والله اني حزنت على موضوعك وقصتك والله يفرج كربتك والاخوان ماقصروا…والله والله نصيحه مارايح تنحل قضيتك الافي الاعلام الاجنبي هو بعد الله الذي حيل قضيتك عندنا البلد ملعوب فيه ماحد درى عنك اقسم اقسم اقسم بالله بالله ان البلد ملعوب فيه عيني عينك وانا من الناس الذين عانيت في وزارة الصحة وهم الذين قتلوا والدي وهو مافيه شي …فانا انصحك في الاعلام الاجني وقد ماتسطيع توصل قضيتك الى هلاري كلنتون او كندرايس اقسم بالله انها اشرف من بعض المسئولين عندنا الذين لايبالون ولاعندهم امانه ..الملك عبدالله ماهو مقصر ولكن ماهو شمس شارقه والله يعينك على مصيبتك ولكن الاعلام الاجنبي وانا اخوك وهذه نصيحه …

  37. أخي الكريم العزاء الوحيد في القضبة أنك لا زلت تجاهد لمواصلة الطلب بحقك الشرعي … ولو تشاهدون الفضائح وما عرض في التفاز وفي الجرائد وما نسمع وما نراه في المستشفيات لحمدت الله الف مرة ان ذلك لم يمر عليك ونتمنى أن يمر أحد بمثل ذلك ،،، بألمس كانت هناك قصة مشابهة لكثير من القصص اليومية التي تتزايد في وزارتنا المبجلة ،،، بالأمس نرى مهند أو دية ونرى غيره من شبابنا وشاباتنا وأقاربنا واليوم نرى مقالة تحكي واقع اليم جدا ًًً كتبها محمد بن عبدالله المقرن ،،، أرفع راسك أن ت سعودي وأنت تترتاح أنك لست وحدك !!!!

  38. السلام عليكم ورحمة الله .. أولا : كان الله بعونك أخي العزيز وصبرك وأنالك كل ما تتمناه إن كان ما تطالب به حق مشروع لك .. ثانياً : كل قلبي أمنية ألا تنجرف وراء الدموع الباكية النائحة ولتعلم أخي الحبيب – ويشهد الله أنني ناصح عارف – وإلا لكفاني ما كفى الآخرين ونحت كما تنوح النساء وضرب الخدود وقلت ( قلبي عورني ! ) والسلام!! ولــكـــن ليس هذا ما يطلب من الرجال وقت الشدائد فالرجال مخابر ومعادن , وأنا سأسدي لك النصح والإرشاد عساني أوفق إليه … فيا أيها الحبيب ( أرعني سمعك ) وكــن على ثقة بأنني أتكلم من ( خبرة ) عصرتها فكي الحياة ( وعلم ) اغترفه من جهات مختلفة من بينها ديوان المظالم .. فخذ ما عندي وليقرأ من يريد الفائدة ما أكتب , أما النائحات الباكيات , ومن لا يفقه كثيراً في المسائل الإدارية فلن نغنيه شيئا ! مع الاعتذار . أولاً : أن كل بني الإنسان معرض للخطأ , وليس هو خاصاً بأحد أو منزه عنه أحد إلا من عصمة الله , فالديوان يخطي والصحة تخطي ومن يكتب القصة يخطي والشاكي يخطي والمريض يخطي حتى قال بعض الفقهاء أن الرسول غير معصومين عن الزلل في الهفوات الصغار ولكنهم مغفور لهم إن شاء الله .. فالخطأ من سجية بني الإنسان . ثانياً : أن هناك خلل وسوء توزيع واضح لمن له أدنى أهتمام بالشؤون القانونية داخل السعودية , فبعض القضايا تكون حائرة في الدوائر الحكومية لا يعرف أحد من هو صاحب الإختصاص !! وهذا وللأسف هو من سبب المشائخ القدامى هدانا الله وإياهم يوم أن رفضوا وتعنتوا في رفض سماع القضايا التجارية والجنائية في المحاكم الشرعية وعليه تم صرفها لديوان المظالم ( استثناءً ) وهذه التفاصيل التي أذكرها قد لا تروق للكثيرين ولكن لابد من ذكرها ومعرفة من أين بدأ الخلل الأصلي , ثم أن هناك قضايا لا زالت عالقة لا يعرف أحدا من هو صاحب الإختصاص وربما يتدخل طرف ثالث ليس له صلاحية القضاء ( كالامارة ) وتبت بالموضوع! .. ولا عجب!! ثالثاً : أنه جاء في معرض كلامك أن الشيخ رئيس اللجنة الطبية الشرعية وبعد طلب حضورك طلب منك تسجيل نوع مطالبتك , ثم رفضت ذلك وقلت أنني لا أشتكي على أحد ! وإنني أشتكي فقط من الخطأ في المواليد ! ويا أخي العزيز … هناك تفشى الداء وليتك فليت ثم ليت ( ولا تنفع الليت يوم أن سُبى ) أن تخلصت من العادة القبيحة التي يمارسها السعوديون بعمومهم ويعملون أنهم ( أبو العريف ) وليتك أعطيت القوس باريها ورميت القضية لمحامي لمتابعتها بشكل قانوني وذكي … وركز معي في كلمة ( ذكي ) لأن الإلمام بجوانب القضية لا يكفي ولو كنت عمر و بن أبي ربيعة ! فخطؤك الفاحش هو أنك أجبت على الشيخ بأنك ( لا ) تطالب أي دكتور بأي شيء ! إذن أنت حكمك على نفسك بأن وصولك لهذه النقطة هو من أساسه ( خطأ ) ! فلو كان وقتها وضعت لك مجموعة مطالب بما فيها أنك تتظلم من ( الاشخاص ) الذين قاموا بالولادة .. فما الضير ؟ أنا أعرف السبب الذي جعلك تقول ذلك الجواب ولكن صدقني أنك لو وضعت غير ( لا ) لكانت حالك أفضل مما أنت فيه الآن لأنك ستفتح أكثر من جبهة في وجه وزارة الصحة .. وهذه لا يعرفها إلا القانونيون ويجهلها ثلاثة أرباع الشعب السعودي . رابعاً : ذكرت بأن حكم الدائرة بالديوان بإجراء فحص على جميع المواليد الذين ولدوا في نفس اليوم الذي ولد فيه ( مواليدك ) .. وكان من المفترض عليك أن تقول للشيخ , إذا كان الحكم الأول بتلك الصيغة التي ذكرتها , فكانو من الواجب أن يقال للشيخ بأنك تطالب بما حكم هو ! ( يعني يا شيخ الناس ما جابوا خبرك ولا خبر حكمك ) وليس أن تطالب بحكم آخر . خامساً : ذكرت بأنه في الجلسة الثانية قالوا لك القضاة شيئاً ثم تهامسوا ثم جعلوك توقع على الصك الشرعي ( الحكم ) ثم صعقت بما رأيت .. فإن كان جرى ما تقوله كما تقول ( لاحظ أنني في عباراتي لا اعتمد على البكائيات لأنني ناصح ومنصح وأكره أسلوب التباكي الغبي لأنه من عادات الكسالى والحمقى ) فأخي الحبيب النصحية إن كان ما جرى هو كما قلته فعليك أن تتظلم على اللجنة أمام رئيس الديوان وتذكر له أنك الآن تتظلم من أمرين : الاول ( قضيتك ) والثانية ( خطأ اللجنة ) فيكون خصماك هما ( الصحة ) و ( أعضاء اللجنة ) وكلا حسب دعواه وما تدعيه ضده . سادساً : جاء في معرض حديثك أنك استحلفت موظفاً بأنهم قالوا لك بالجلسة طلب الكشف بالحمض النووي ولكن خالفوها بالكتابة .. فهذه الشهادة ومع احترامي للشخص فإنها لا تكفي إلا إذا كان هناك شاهد آخر وإن لم يكن فتطلب استحلاف المشائخ عما جرى ( وهذا لـن يحدث ) لأنه وللأسف القضاة فوق القانون ! نعم أنا أفهم ما أقوله !! فربعنا فهموا القانون ( عرض ) فظنوا أن القضاة والمشائخ فوق كل شيء .. في حين أن بالدول المتقدمة يضعون لجان متخصصة وتوقع أشد المخالفات على المقصرين من القضاة ومن يحسن تحفظه وتكرمه بل وتبرزه ليكون قدوه لغيره !! ولكن من الذي أوصلنا لهذا المستوى من التخلف في قدسية القاضي ؟ هل تعلم أخي من هم ؟ …. للأسف هم المتباكون النائحون قبل قليل معك !! لا تستغرب .. فأنا أعرف قصص وأحداث لو عرضتها هنا لما حدث لموضوعك الصوت المدوي الذي كتب الموضوع لأجله . سابعاً : هناك أخي الحبيب أمل في الأفق وأتمنى ألا يكون ( سراب ) وهو أن ترفع أوراقك للملك مباشرة بإعتباره رئيس الجهة القضائية .. وتطلب منه إعادة إلتماس النظر في القضية وأنه حدثت أمور كثيرة وأن لديك الآن ما يستوجب فتحها من جديد , ونصيحة لا تكتب إلا كلام عام بدون تفصيل , وأستخدم الإيجاز البليغ , وابتعد عن التفصيل الطويل , لأنه سيفقدك ويفقد القضية بريقها هذا غير أن الديوان ( الديوان الملكي ) وموظفوه لهم تكتيك معين ليس هذا مكان إفشائه . ثامناً : أخي الحبيب كن على ثقة أولاً بالله .. فلا تثق إلا به .. ولا تتعلق إلا به .. ولا تلجى إلا إليه … ثم أعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك .. وكان الله بعونك وسدد خطاك . عفوا .. أنا أكتب بشكل مقتض وسريع لأنني في مطار كنتاكي والطائرة على وشك الإقلاع , وإن كنت تريد أي مساعدة فأنا على أتم الإستعداد ولا أ ريد منك إلا الدعاء بظهر الغيب فقط . أخوك : الباشا [email protected]

  39. اخي العزيز توجه الى الله بالدعاء فلن ينصرك الا هو سبحانه ولاتنتظر النصر من بشر سواء كان الملك او امير الرياض ولا تصدق من يقول لك راسل الملك فقصتك كما ذكرت نشرت في جريدة الحياة وفي التلفزيون السعودي بمعنى ان الجميع شاهدها وعلم بها حتى ولي الامر فلماذا لم يعيد لك حقك؟؟؟؟ عليك بالدعاء فقط واسال الله لك النصر على من ظلمك اذا كان هذا ما يفعله ديوان المظالم فلمن يتظلم الناس هنا؟؟؟

  40. والله ياخووي مالك في هالوقت بالتحديد إلا الدعااء والتضرع إلى الله بأن يعيد إليك ابنتيك سالمتين غانمتين وإحنا أكيد رااح ندعي معااك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بناتي استِبدِلوا من وزارة الصحة بالأدله

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول