بلوتوث + صور : رشيق في المملكة × رومنسية × مطلوب ناس ينامون


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله أعضاء شبكة
أبو نواف

،،،

وحوشتوني <<– من قوة الشوق للكتابة تلخبط
والله اني من مبطي عن الكتابة حقت الايميل وطايحن بكتابة التقارير والمعادلات
يعني انتبهوا لو شفتوا لكم معادلة بين الخنبقة اللي تحت غمضوا وكملوا المشوار لا تدققون

بالبداية وقبل لا أوريكم بسطتي اللي بأنثرها لكم بعد شوي
ودي أقول كلمة لي فترة ودي أبطحها بأي موضوع بس ما صار بوهـ فرصتـ(ـن) زينة
وهي :- أود أن أبدأ مصافحتي معكم << أحس أن حنتسي جآهـ شد عضلي
بشوية صور رومانسية بما أننا هاليوم نبي نبدأ اجازة الربيع وتكثر الافراح
ولعلها تصير فكرتـ(ـن) لأي عضو و عضوة معنا علشان تدعون لي أنا بعد
وقبل نوريكم الصور خلونا مع شوية هالمقاطع

———————-

[ بَلُوتُوْث ]

اضغط هنا لتحميل المقطع

احسن حل اذا طفت الاشارة

الحجم [ 420 ك.ب ] النوع [ 3GP ]

———————-

اضغط هنا لتحميل المقطع

رشيق في المملكة
بس يوم طاح ما ادري هي المملكة هزت
او طلع شي ثاني ؟؟

الحجم [ 1.24 م.ب ] النوع [ 3GP ]

———————-

اضغط هنا لتحميل المقطع

شرطي مهبول وفيه قوة قلب أوووووب طبيعيه

الحجم [ 2.8 م.ب ] النوع [ 3GP ]
———————-
[ صــوت ]
مقطع هادي ومابه موسيقى بس به تصفيق وحركتات

يصلح للزفات

الحجم [ 3.44 م.ب ] النوع [ mp3 ]

———————-

[ صُـوَرْ ]

هذي وحدة مسوية لليلة رومانسية لزوجها
اتركم مع الصور الصراحة إبداع .. وشيء بسيط احسن من لاشيء

واخيرااااا لا تفوتكم حركة اليد هههههههههه

وحتى ما تقولون عننا أنه ما نعرف
هذا واحد مسوي مفاجأة لزوجته

,,,

قظينا رومنسية نجي للهبال وسعة البال

بلديتهم تشتغل وافكارهم مجنونة
صابغين لهم شارع ما ادري وش عندهم
يمكن ان البوية هاك اليوم ببلاش


 

يا ويلي عليهن هالعجز داخلات يتبردن
بس احس اللي على اليسار ماهم قاوين يطلعونه من البطانيات اللي
تبي ترطش وتربص من الماء
(( تخيلي لو كل هالماء مرق وش يبي يكفيه من قرصان ))


ذكرني بفلم شفته قبل فترة يقال له وولي
المهم ان شكل راعي هالحديقة تأثر بالموضوع


عمركم ركبتوا مع ليموزين باكستاني
تشوفون الدندشة والعنب اللي معلقه على المراية
تراهـ ما جاء من فراغ
شوفوا هذا باص بالباكستان


طبعا ربعنا طايحين بتصوير الخمسميات وعلى البزران
هذولا يصورونهن على البساس

واخيرا شفت اللي تقول لي دايم جدتي
لا تصير مثل اللي لسانه يلوط اذانه

الله من قل الربح بهالمحل
بس يمشي على المثل اللي يقول
خالف تعرف

يوم شفت اللوحة بغيت أروح أنام عندهم << أكثر واحد ينام هالايام

ما ادري هو يباع مع الاغراض او انه منلفز تحت ومتغبي عن الشغل


بالاخير احب اودعكم بهالابتسامة

————————-

وبس انتهينا

أتمنى أني ما أكون طولت عليكم ووسعنا صدركم شوي



تعليقات 59

  1. اصلا قروب ابو نواف وليل السهارى واحد قبل الاندماج وفعلا بعد الاندماج ريحتونا صرنا خلاص نشيك على قرب واحد وفيه كل ابو الزبده كلها ولو من يجي من هالسالفه كلها الا يركدون انا ناسي موضوع الاندماج اشوف الاسم هو بيكمون:~ وش هالعضو الجديد بيكمون اثره يردكووووووووون حياك الله ومنور يا بعدي كالعاده مبدددددددع وشغل جديد ومرتب

  2. شـركة الكهـــرباء على غفله .. حلوه جـــــــداً يركدووووووووووون :$:$:D:D:$:$:D:D

  3. صراحه شوووووويه عليه ايميل روووعه من اوله لاااااااااخره خصوصا الصور الرومانسيه فيه افكار حلووووين واما مطلوب ناس ينامون ههههههههه ررررررررهيبه يسلمووووو يركدون

  4. الي عجبني الغرفة تجنن ماشاء الله تسلم يد اللي جهزتها والله يسعدها مع زوجها دوم يااااارب وتقولون مافيه رومنسية ؟!!!! الا الرومنسية تقطر من رجالنا ونسواننا

  5. لووووووووووووووووووووووووووووول الله يرج عدوك أقسم بآلله بطله الصور ثآنكس يآخطير

  6. :D:D:D:D يقولون انه في مكة يصبغون الشوارع حمراء هههههه اعتقد انه الشارع المصبوغ يمكن فيه مسابقة و الا شئ

  7. احلا طله بعد طول غياب واحلا اندماج صراحه افتقدنا رسائل المجموعه في الفترة اللي راحت لكن ان شاء الله تبدون انطلاقتكم مجددا من خلال الاندماج وان شاء الله نشوف بقيه اعضاء المجموعه واحلا تحيه لاحلا يركدون 😀

  8. العصير الي على الطاوله عجبني اظن انه عصير فراوله بالكراث المطحون هههههههه:$

  9. أشكركم من كل قلبي وأتمنى أشترك في قروب أبو نواف ترى القصة اللي فوق مرة تجنن

  10. :o:(مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور:D:$

  11. مآشآءالله عليك استآز يركدون .. 😀 مآتبطل سوآليفك .. هع هع .. بس ترا اللي ضآربين شآرعهم بوية مو لان الدهىن مجآني .. بس تمووويه اللي يشوف من بعيد يقول عندهم نهر ..

  12. مطلوب ناس ينامون هاذي دعايه لمحل واحد من الشباب بمدينه الرس وماشاء الله عليه دخل ذهب بسبب اعلانه الجذاب

  13. اشكر مشاركتك في قربنا الغالي لكن اعتدنا على البعد عن المحرمات والمخالفات الشرعية في القروب المبارك

  14. موضوعك مره حلوو بس اللي عجبني اكثر شي التوقيع من وين لك الفراوله فرشاه؟؟ تكفى طلبتك لاتردني ابي مثلها

  15. جميــــــــــــــــــــــــل الصــــــــــــــــــــــــراحـــــــــــــــــــه

  16. سوالف القايلة هلا بك والله ,, مونكن سوعال سخصي :- أنت تشتغل في بنك الأهلي حسيت انه انت اللي معطيهم الدعاية ( كلنا واحد ) واوص بس لا تشحط فيني همن بعدين ما يدخل راسي بالطاقية هين اوريك صرت بكيمون هالمرة ,, متميلحـ(ـن) أسمك اللي جدتي دايم تخوفنا بوهـ تسلم يا عم على كل حرف طلع من بين شفايفك

  17. شكرا ولكن ارجو حذف مقطع الفيديو الأول لأنه في ???? شوي وما اعتقد فيه احد يرظا اهله يشوفون هالمقطع ….. وشكرا

  18. نواف السابر والله ما انا فاهم شي ,, لكن احتياطا أحبك وعفوا يا الغلا =========================== مها الله يعافيك ويخليك يا رب اهم شي الافكار تعطي متعة للموضوع ومن ناحية النوم كبري الوسادة ترى النوم زين بالعطلة بلا طلعات بلا حوسة سلمتي من كل شر يا رب =========================== مسك اشم ريحة ان الصور انحفظوا عندك الله يسعدك ويوفقك انتي يا رب وكل ما يقرأ الايميل =========================== ابوحميد والله ما ادري عن سالفة الشوراع اللي تقول بمكة بس من جد غريبة اللون الأحمر على الشارع يمكن ازرق تمشي شوي بس أحمر يخووووف =========================== abooooodi تسلم يا قلب على الترحيب وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم والله يحييك ويبقيك وانت الاحلى =========================== بقيق هههههههههههه ليش ما تقول فراوله بالجرجير هههههههه شكلك تقول لي اطلع براااا =========================== shahad monshi هلا فيك اكثر والاشتراك جدا سهل مآآآآرهـ =========================== ري ري هلا والله بالغلا كله ومنكم نستفيد طال عمرك وانا اقول وراي أشتهيت اروح اسبح ببرتستنا بعز الشتاء علشان ان الشارع من فوق صار مثل النهر … يخطط يرسلها لبلدية الرياض يسوون نهر =========================== بندر الشوق اهم شي الفكرة المجنونة تجذب العالم الله يوفقه ويربحه =========================== zenon WeLcomE,,, I am happy that i make some people laugh =========================== ابو يزن ابشر بعزك وانا اخوك ,, يمكن انه كانت غير مقصودهـ وما امداني اعدلها بس لو شفت علي شي ترى اذني حلالك امعطها لين تنقطع =========================== فراوله التوقيع وراع التوقيع تحت امرك ابشري بعزك الفروالة كانت صورة ومعدل عليها شي بسيط والفوتوشوب يسوي هوايل =========================== AIRBUS ابشر ولا يهمك وتم التعديل… بس ياليت ما نآخذ الأمور بحساسية زايدة شوي المقصد بالموضوع كله الوناسة وما هو قصدنا شي ثاني =========================== =========================== وحده كيلوا [ مزٍِآجِيّهـِ ] ام سالم كوكو عادل الجان slayman2001 ابن داغان زغلول النشــــــــــمي99 soso اشكر لكم ردودكم الرائعة وكل رد له مكانه بقلبي والله لا يحرمنا من تواصلكم وعسانا نقدر على رضاكم

  19. ههههههههه اومااا حركه العجايز خطيييييرره بصراحه ماقد سحبهم البحر لجوا عاد يالله طلعوهم وبصراحه كل الصوور توووحف تسلم يدينك حبيب البي انت :$

  20. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا عل الي شفته بصراحه حلو مره ؟؟؟؟

  21. الأجواء كانت رائعه ورومنسيه وماشاء الله عى الذوق الجميل بس انتبهو للأسلاك لايكون مجروحه

  22. الصراحه شي خيالي كل الصور حلوه الى صور الرومنسيه شي فضيع مشكوررررررررررررررررر

  23. والله يا ذي الي فوق متعبة نفسها … تلاقي العريس اول ما بيدخل بيصير شكلهـ زي ذا B …و لا ذا البكستاني يا كرهي لحركاتهم الي تفقع المراارة …:$ يلا عالقوة اخوي 8)

  24. فعلاا اسم على مسمى <<< مشروع مصري هلاااااا وغلاااا يا بااااااااشااااا نورت الحته الف سلام تعضيم للمعلم يركدون وحياك الله في بلدك الثاني <<< تشابكت الاسلاك وان شالله راح نسوي دويتو مع بعض<<< ورقة روتانا وراح تحضر جمعاتنا وتذوق دجاج القصدير حقي <<< هو لو يفكه الله من دجاجك على العموم معليش انا منب راعي كلام واجد علشان كذا احب اختصر واقولك حياك الله ونورت شبكة ابونواف من ملفاك الى ملقاك <<< صب القهوه <<< كل هذا اختصار

  25. جاري التحميل ماشاء الله روعه صور الليله الرومانسيه…………الله يهنيهم ويسعدهم…ولا البويه

  26. :بصراحه يعطيك العافيه بصراحه دخلتني جووووو 8) خياااااال ورمنسي واتحدا احد ينكر :~ بس تكفون لا احد يتلقف وينكرB ويعطيكم العافيه:$

  27. احلى شي ابو لسان:$ والله احس انه مو صدق ولا العجايز مساكين:D وش زودهم يبون يسبحون كلش عاد ولا راعي الرومانسيه>>انا متأكده انه سعودي

  28. DoDe الله يسلم عمرك قلبي وياحبني للعجآيز واللي يحبون العجآيز ======== صالح الشكر موصول لطلتك الكريمة وكلامك العسل ======== CRASH شكلك راعي نووووووم ما يجوز لك الا النوم 🙂 ======== ابو فهد خل الأسلاك تنجرح وتصير الليلة مولعععععه هههههههه ======== ندوش شعرها منفوش الله يرزقتس بوآحدن يعطيك من الرومانسية لين تدوخين واما الباكستان ياهم مهابيل بعد وقلق وزحمة انا ما أدري وش لون يشوفون من الدندشة ======== ورقة بلوت اسكت سآآآكت بس !! قسم بالله ما انا حاااتسي وشو تسذا انت تكتب أسهم وانا اذا كتبت اسهم ما ينزل لنا شي بأصييييييييح قم بس خلك على الجدار هناك لين يتفاهم معك الريـّس بعدين انت ما تحس بالازعاج من اللي كانوا ساكنين بالدور الثاني اللي يسهرون دايم ليل السهارى ترى ما بيننا شي حنا اخذين الدور اللي فوق وانتم لكم الحوش والأرضي وشرينا البيت وفتحناهن على بعض قل قسم اني بآكل قصدير تراي ادوخ عليه واكل اصابعك ورآهـ والنور نور الأعضاء كلهم يا عم وأحلى اختصار لأحلى ورقتن مشقوقة بالدنيا ======== الهنوف حلالك التحميل كلهن تحت أمرك ======== وليد هيلتون انا اشجب واستنكر على اللي يقول ما دخلت جو انا اذا رجعت لموضوعي ادوخ واخش بعالم ما ادري وينهو بوهـ ======== to_oty هههههههههههههه الله يسلمك لا انا بعد متأكد انه سعودي لأن الموضوع مكتوب على لسان صاحبه وأخذت انا منه الصور ======== ===== === === ===== ======== ياسمين لورآ نصوري yaser بحر المشاعر محمدنصر RAM.5 crown.111 روح الجنوب غربة أنسانة صالح ابو عبود حضوركم وردوكم هي روعة الموضوع وكلامكم على العين والرآس ياليت فيه ورد بالابتسامات كان عطيتكم كلكم

  29. مجرد امنيات العفو والله يوسع صدرك على الكلمتين الحلوات ====================== هاوي طرب الله مير يعافيك وعساهـــا تحلى أيامك وتسوي كذا وأحسن بعد ====================== دحومي 502 العفو تعال هنا برآيــــفـــت (( يركدون )) شخص له شنب ومن فصيلة الذكور وعسانا دوم نشوفك ====================== ====================== محمد عبدالله ابو سالمين بنوته عسل الله يسلمكم ويوفقكم ولاننحرم منكم ومن ردودكم :$

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلوتوث + صور : رشيق في المملكة × رومنسية × مطلوب ناس ينامون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول