( : ) بعض الناس ( : )


بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي مساكم الله بالخير جميعا
أعضاء قروب ابو نواف المميزين
wub.gif
اعتذر عن الأنقطاع في الفتره الماضيه ANSmile19.gif
وانا والله الي اشتقت لكم شوق الله يعلم فيه بس وش أسوي
وأشكر كل الي ارسلو لي في الأيميل او المجالس على الرسايل الخاصة
وسالو عني وعن الجديد اهديكم هذا الموضوع وانشالله يجوز لكم بس

ما ودي اكثر الدندره ,,, أخليكم مع الموضوع بعنوان بعض الناس …….

________________________________________
________________________________________

( : ) “” بعض الناس “” ( : )

بعض

بعض الناس مثل امريكا كل ما بغو ينتفون احد قالو له عندك اسلحة دمار شامل
والرجال مروق على الهاف مون وبدت تطع منه اسلحه دمار شامل
وعلى طول ما صدقو خبر ANSmile08.gif

بعض

بعض الناس اذا سافر كل شي يزين بعينه ,,, لو سافر لأوروبا يقول عندهم براد يهبل
حنا برانا يدخل بالعضم وهم برادهم رطب ,,,, اقول الله من النصب انت وياها عزيزي القارى
لعن ابو بليسكم 20 درجه تحت الصفر تحس انك دجاجة دووو

بعض

بعض الناس دايم يسوي قوي ما يدري عن المثل الي يقول
يكبر … اهي اهي …. بالخرق
unsure.gif
cool.gif
8
8
هذا هو

بعض

بعض الناس بايعها بقشره بصل
اذا سافر ولا راح تلقاه يتبطح ويتسدح في كل مكان ووامن بالحيل
نقوله يا حبيبي اذا صرت برا بيتك فتح عيونك زين
ترا الشر كثر هاليومين
unsure.gif

بعض

بعض الناس دايم كاشخ ومتزكرت على سنع وعلى غير سنع
ومسوي فيها هارون الرشيد
حتى لو جاء يطلع للبر يلبس جزمة لماع
اذا زادت كشختك وانت ما عندك ما عند جدتي
عندها فأعرف انك هدف للآخرين ,,,, dry.gif عاد مالقو الا ذا
الله من زين الصروال

بعض

بعض الناس تعله حرمته جبلي ودلي ,, هاته رده ,, دربق دنبق
كل ما عليك في هذي الحاله انك تستبدل سشوارها بهذا المنتج الجديد
بعدها ANSmile08.gif صدقني تدعي لي

بعض

بعض الناس اذا جاب القول الأول ينبسط بالحيل
ولا اذا كسب في البدايه ينبسط
ولا اذا كسب الفين في الأسهم ينبسط
ما يدري بعد كم يوم ان بينلعن جدفه وبيخسر
والشاطر الي يضحك بالآخر
ولا تضحك الا اذا انتهت المباراه او انتهت اللعبه
او انتهى التداول

بعض

بعض الناس يقولون وراه حاقد على الحريم

هذي طريقه للتخلص من الرجال عشان ما تزعلون
بس الرجال المدخنين في البيوت
لأنهم بصراحه يبيلهم تسوي مع علاباتهم اذا دخنو في بيوتهم وعند حريمهم وعيالهم
كل ما عليك عزيزتي الست قدمي له هذه السيجاره وبعدها يمكنك مشاهده التلفزيون
من خلال رأس زوجك

بعض

unsure.gif
ملاهي في النسيم وش بعد ما يبيلها تعليق
لاحظ الزحليقه وش طولها يمديه يدوخ البزر ما وصل الأرض
بس عادي البس الطاقيه وازهل الباقي
بعض الناس يحلت عياله بالحديقه وينساهم
يا جماعه اذا نطلتو عيالكم في الحدايق انتبهو لهم لا تهملونهم
cry.gif بس

بعض

بعض الناس ما ودك تمزح معه من جد
ان نغزته مع جنبه كسر يدك
وان قبصته قشع اظافرك ,,, دايم يالربع خلو مزحكم على قد المزح الي يجيكم
ولا ماله داعي تمزحزن مهوب لآزم ,,, صوره مع التحيه لهواه الجفاسه
dry.gif __________________________________
__________________________________

smile.gif
الى هنا واودعم في رسايل جايه بأذن الله
وأحب في الرساله اني أهني بعض الناس وهم رجال الأمن السعودي على الأنجاز الأمني المميز
وقبضهم على بعض الناس وهم الأرهابيين الي ارعبو المسلمين والآمنين
حفظ الله بلادنا من كل سوء

ANSmile04.gif
وتقبلو اجمل تحياتي
اخوكم
سوالف wub.gif القايلة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

( : ) بعض الناس ( : )

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول