بعد أن أخبرهم الأطباء أن طفلهم لن يعيش بعد ولادته… 10 أيام برفقته لن تنسى


مولود مع والده

Robbyn وJosh Blick، أبوان شأنهما شأن أي أب وأم آخرين بانتظار استقبال طفل جميل، وبعد 20 أسبوع على الحمل، صدم الزوجان من أخبار غير سارة بشأن الجنين الصغير ، إذ يعاني الجنين من المتلازمة 18 Trisomy 18 والمعروفة أيضا باسم Edwards syndrom، إذ ينشأ عن هذه المتلازمة عدد كبير من التشوهات الخلقية التي تهدد حياة الجنين ولا تمكنه من اتمام أشهره في أحشاء أمه، وحسب هذه الحالة المرضية فإن معظم المصابين بها من الأجنة يموتون قبل مولدهم أو بعد ولادتهم بشهر واحد.

أم تحمل طفلها

انتظر الزوجان طفلهما وتمنيا أن يقابلاه ولو لفترة وجيزة، وبالفعل ولد الطفل وسموه Zion، وكما هو متوقع.. كان Zion يعاني عيوب في القلب بسبب الإصابة بالمتلازمة 18، وعلى الرغم من حالته الصحية الصعبة وما تلقاه الوالدان من الأطباء بأن Zion لن يتمكن من العيش بعد ولادته، أراد الوالدان أن يستفيدا من كل لحظة وثانية برفقة طفلهم المريض وأن يحولوا كل لحظة برفقته إلى ذكرى جميلة.

طفل رضيع

وعلى عكس ما تنبأ به الأطباء، استطاع Zion أن يعيش لحظات جميلة وسعيدة برفقة والديه لمدة 10 أيام ما لبث بعدها إلا أن فارق الحياة تاركا خلفه صورا ولحظات جميلة شاركها والديه جعلت المنزل يعم بأوقات هادئة وجميلة يصعب نسيانها آملين أن يكون قد حظي بمكان أفضل مما كان فيه.

طفل رضيع

طفل رضيعأم وطفلهاطفل رضيعمولود صغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بعد أن أخبرهم الأطباء أن طفلهم لن يعيش بعد ولادته… 10 أيام برفقته لن تنسى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول