بطولة دوري أبطال أوروبا تنبض من جديد


تشهد البطولة الأقوى والأمتع “دوري أبطال أوروبا” انطلاقها من جديد يوم الثلاثاء 16-09، ومع بداية الأسبوع الأول من دور المجموعات، سيكون عشاق الكرة الأوروبية مع مجموعة مواجهات قوية في هذا الأسبوع الأول، وتضم هذه البطولة التي باتت تنافس بطولة كأس العالم مجموعة كبيرة من الأندية الأقوى والأبرز في أوروبا.

راموس ريال مدريد  أبطال أوروبا

ومن المؤسف حقاً أن لا نرى كل من نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي وميلان الإيطالي هذا العالم في المنافسة، ولكن هذا العام يتواجد أحد الأندية التي صنعت المجد في هذه البطولة وهو ليفربول الإنجليزي الحاصل على لقب 5 ألقاب في هذه البطولة، والذي يعود بعد غياب دام خمس سنوات على آخر ظهور له عام 2009.

مانشستر يونايتيد

وبالحديث عن عودة دوري أبطال أوروبا فإن هذه المنافسة أكبر من مجرد بطولة فهي أسلوب حياة وواجهة أوروبا بين قارات العالم، والمنافسة بها ليست فقط على حمل الكأس، بل هي مسألة وجود وريادة بين مدن القارة، فالعالم أجمع لا يمكنه تخيل كرة قدم في أوروبا من دون مسابقة دوري الأبطال.

ومن هنا تبدأ إنطلاقة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليج” بوسومه 2014\2015.

احتفال ريال مدريد

وكما جرت العادة في مواجهات دوري أبطال أوروبا، يوجد في كل أسبوع مباراة قمة أوروبية، فمن أبرز مباريات اليوم وأقواها هي مواجهة أرسنال الإنجليزي مع بروسيا دورتومند الألماني، بالإضافة إلى مباراة ريال مدريد حامل اللقب وبازل السويسري، وكذلك مواجهة ليفربول الإنجليزي العائد إلى البطولة مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

أرسنال و بروسيا

وفي مواجهات يوم الأربعاء في استكمال الأسبوع الأول من دور المجموعات، فالعالم أجمع عل موعد مع قمة نارية بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وكذلك يلتقي تشيلسي الإنجليزي مع شالكة الألماني، فيما يستضيف روما الإيطالي نادي سسكا موسكو الروسي، ويستضيف برشلونة الإسباني نادي أبول نيقوسيا القبرصي.

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بطولة دوري أبطال أوروبا تنبض من جديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول