بطاقة إلكترونية تنهي توقفك في طوابير المطارات المزدحمة (3 صور)


سهل الحجز الإلكتروني عملية حجز المقاعد في الرحلات الجوية، لكنه لم يستطع تفادي سقوط حقائب السفر أو ضياعها لحظة تفحصها من أمن المطارات. وفي محاولة لحل الإشكالية، قامت الخطوط الجوية الفرنسية، والخطوط الملكية الهولندية بإصدار بطاقة إلكترونية ، وجهاز تتبع إلكتروني، والذي لن يدعك فقط تتجنب الإجراءات الروتينية في المطار، إنما سيتقفى أثر حقائبك المفقودة، أو المسروقة.

بطاقة إلكترونية

وتحتوي البطاقة الرقمية على معلومات الرحلة، حيث ستخلصك من عناء الانتظار عند طوابير الحقائب في المطار، والتي يتم تحديثها قبل كل رحلة جوية. وترتبط البطاقة الإلكترونية، وجهاز التتبع الإلكتروني بالخطوط الجوية الفرنسية، والخطوط الملكية الهولندية.

بطاقة إلكترونية

وتخصص البطاقة الإلكترونية للحقائب، وذلك يعني بأن المسافر ليس بحاجة لإعادة وضع البطاقات الورقية التي تحتوي على تفاصيل الرحلة في كل مرة سفر؛ إذ تتجدد معلومات البطاقة مع كل رحلة جديدة، ويستطيع جهاز التتبع الإلكتروني تتبع الحقيبة في أي مكان في العالم،  إن فُقدت، أو سُرِقت عبر اتصاله  بالهواتف الذكية، وترتبط هذه الأجهزة، بـ (Flying Blue) وهو برنامج لإدارة الرحلات الجوية، والحجز الإلكتروني، ويتم تفعيل البطاقة الإلكترونية قبل الرحلة بوقت قصير.

بطاقة إلكترونية

ويتم وضع جهاز التتبع الإلكتروني داخل الحقيبة، حيث يمكن تتبعها إلكترونيًا. وتطمح الشركتان في توفير الأجهزة للعملاء نهاية العام الحالي. وسيتم إطلاق البطاقة الإلكترونية بعدة أشكال؛ لتناسب الحقائب المختلفة. وحين إطلاق الأجهزة رسميًا، فإما سيتم بيعها بشكل مزودج أو فردي، ولم يتم الكشف عن الأسعار حتى الآن. وسيُطلق في الأسواق قريبًا حقائب سيمسونايت مزودة بهذه الأجهزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بطاقة إلكترونية تنهي توقفك في طوابير المطارات المزدحمة (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول