بطارية جديدة للهواتف الذكية تشحن بالكامل في أقل من دقيقتين


StoreDot، هي الشركة التكنولوجية التي قامت ببناء النموذج الأول من الجيل الجديد للبطاريات الحديثة للهواتف الذكية، وقد استطاعت تقديم خدمة ثمينة لأصحاب الهواتف الذكية، وحل مشكلة شحن البطاريات، وذلك بعد ابتكاراها بطارية جديدة تشحن بالكامل في أقل من دقيقتين. مازالت هذه البطارية تحت التجريب، ويتوقع الكثيرون أن يتم عرضها في الأسواق خلال السنوات القليلة القادمة.

بطارية جديدة للهواتف الذكية تشحن بسرعة

هذا الفيديو تم تحميله على الانستقرام وهو عبارة عن عملية تجريب فعلية لأداء هذه البطارية، التي قامت بشحن هاتف جالاكسي S5 الفارغ إلى 100% في أقل من دقيقتين.

[instagram url=http://instagram.com/p/xlNjIuQtwz/?utm_source=partner&utm_medium=embed&utm_campaign=video]

يقول الرئيس التنفيذي لشركة StoreDot السيد “دورون مايرسدورف” :”إن شركتنا اتخذت نهجاً مختلفاً تماماً عند إنشاء بطاريتها، فبدلاً من تحسين قدرة البطارية نفسها، تم إعادة تصميم البنية الداخلية للبطارية، بحيث يمكن الحصول على الطاقة بسرعة كبير، لتوفير الاستهلاك الطبيعي للهاتف الذكي من البطارية”.

وأضاف أيضاً :” هذا العمل ليس تافهاً فقد استغرقنا الكثير من الأبحاث للوصول إلى هذه النتيجة. وأعتقد بأننا وصلنا إلى هدفنا أخيراً”.

بطارية جديدة للهواتف الذكية تشحن بسرعة

هناك بعض التحذيرات حول هذه البطارية، وهي أنها أكثر تكلفة من البطاريات التقليدية، وتتوقع الشركة أن يزيد سعر الهاتف الذكي نحو 50 دولار من التكلفة الاجمالية للهاتف عند الشراء، ولكن المصنعين للهواتف الذكية يقوموا الآن لإجراء بعض التعديلات على أجهزتهم من أجل استيعاب هذه البطارية الجديدة، وهذا يعني أنها سوف تصل إلى الشركات الفردية للاستفادة من هذه التكنولوجيا.

ويبدو أن المدير التنفيذي للشركة متفائل بشكل كبير، ففي كلمة ألقاها تعقيباً على هذا المنتج الفريد :” هدفنا الحالي هو أن تكون هذه البطاريات في أيدي المستهلكين بحلول عام 2017″.

بطارية جديدة للهواتف الذكية تشحن بسرعة

إن رؤية الشركة تذهب إلى ما هو أكبر من الهواتف الذكية، وتتخيل مستقبل جميع الأجهزة الكهربائية تعمل من خلال هذا النوع من البطاريات، وتركيزها القادم سيكون على السيارات الكهربائية، التي تمثل فرصة كبيرة جداً لمستقبل هذه الشركة.

بطارية جديدة للهواتف الذكية تشحن بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بطارية جديدة للهواتف الذكية تشحن بالكامل في أقل من دقيقتين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول