بسبب مرض نادر .. مراهقة بريطانية في جسد طفلة صغيرة ! (5 صور)


مرض نادر مراهقة في جسد طفلة صغيرة

جورجيا رانيكن فتاة في الـ15 من عمرها تقف بكل فخر بطول 80 سم تعاني من مرض نادر جعلها المراهقة الأصغر حجماً في بريطانيا والتي رغم حالتها إلا أنها مصممة على أن تعيش حياتها مثل أي فتاة أخرى.

مراهقة في جسد طفلة صغيرة

ولدت جورجيا وهي تعاني من خلل النسيج العظمي والمعروف من قبل العديد بالتقزم مما جعلها لا تكتسب الطول منذ طفولتها، حيث في البداية تم إخبار والدايها بأنها لن تستطيع البقاء على قيد الحياة فيما بعد سن المراهقة ولكن بعد الكثير من الرعاية الطبية جورجيا تعيش الأن سعيدة بحياة طبيعية.

مراهقة في جسد طفلة صغيرة ١

حيث تقول بأنها عندما تجتمع مع أصدقائها تنسى بأنها قصيرة القامة وترى نفسها مثل الجميع، ولم تكن تدرك بأنها مختلفة إلا عندما كبرت قليلاً في السن وذهبت إلى المدرسة.

مراهقة في جسد طفلة صغيرة ٢

جورجيا لا تستطيع عيش حياتها دون كرسي متحرك تم إنشائه خصيصاً لها حيث قدم لها كهدية من أصدقائها وسكان بلدتها الذين قاموا بإنشاء حملة تبرعات وجمعوا أكثر من 18 آلف جنيه إسترليني لمساعدتها في عيش حياتها وتحقيق أحلامها فهي ترغب بالسفر إلى فلوريدا والسباحة مع الدلافين.

مراهقة في جسد طفلة صغيرة ٣

الكرسي المتحرك سيقوم بمساعدة جورجيا على إيصالها للخزائن والرفوف لتشعر بالإستقلالية، كما أنه ينخفض إلى مستوى الأرض أيضاً فهي لا تستطيع الوقوف أو المشي بدون كرسيها إلا بمساعدة الأخرين مما يجعلها تعتمد على غيرها وهذا ما يشعرها بالإحباط.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بسبب مرض نادر .. مراهقة بريطانية في جسد طفلة صغيرة ! (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول