بريطاني يفوز بجائزة أفضل راكب عبر طيران الإمارات


منح طيران الإمارات ترقيات بقيمة 13 ألف جنيه إسترليني لبريطاني اعتاد السفر عبر الخطوط الإماراتية منذ 9 سنوات و سافر عبرها الى 80 دولة حتى الآن.

ودائما ما يحتفل مضيفو شركة الطيران الإماراتية بـ آندي ماك جينلي ، البالغ 33 سنة، ويلتقطون الصور معه عندما يجدون شعار الشركة مطبوع على يده على شكل وشم.

طيران الإمارات

وقال أحد طاقم الطائرة ذات يوم أن صورته معلقة على حائط إلى جانب العديد من الشخصيات العالمية المشهورة في مقر الشركة في مدينة دبي مثل المغني مايكل جاكسون و النجم الكروي كريستيانو رونالدو.

ويقول آندي “أمي تطلق علي بالإعلان المتجول لطيران الإمارات، و أصدقائي يقولوا لي بأني أهبل، أعتقد أنهم لا يفهمون الشعور الذي أعيشه”.

طيران الإمارات

ويضيف “هناك الكثير من الإكراميات التي أتلقاها كوني راكب دائم لدى طيران الإمارات، لكن أكثر هذه الإكراميات إثارة لي هو ترقية درجة السفر لي الى الدرجة الأولى”.

” السفر على الدرجة الأولى تجربة رهيبة، فقد استمتعت حتى الآن بزجاجة شمبانيا عمرها 10 سنوات و كافيار إيراني، وجربت زجاجة هينيسي كونياك نادرة قيمتها £464.”

Emirates-245316

وفي احدى المرات، احتفل طاقم الطائرة بعيد ميلاد آندي، الذي يعمل كمدرس للغة الانجليزية في مدينة غلاسكو البريطانية، بعد أن عرف تاريخ الميلاد من جواز السفر الخاص به، حيث قدموا له الهدايا و دعوه الى حانة الطبقة الأولى في الطائرة.

طيران الإمارات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بريطاني يفوز بجائزة أفضل راكب عبر طيران الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول