برنامج تعهد شفروليه الشامل- صمّم على أيدي العملاء، لخدمة العملاء


برنامج تعهد شفروليه الشامل 

حزمة جديدة لخدمات ما بعد البيع تمثل جزءاً من التزام الشركة تجاه عملائها

 

المكتب الإعلامي الإقليمي- تعتبر شفروليه واحدة من علامات السيارات الأكثر شهرة في العالم. ولكن بالنسبة إليها، لا يعد هذا الأمر كافياً، فما يهم العلامة هو إيصال الجانب الإنساني الذي تتحلى به، إلى جميع الناس.

ويقول محمد الفيّاض؛ مدير تنفيذي، العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لا نريد أن ينظر إلينا الناس كمجرد ’شركة‘ أو ’علامة تجارية‘. شفروليه تقوم على أناس حقيقيّن يقطعون على أنفسهم وعوداً حقيقيّة تجاه عملاء حقيقيّن يهتمون بهم، وبسياراتهم، وبمجتمعاتهم أيضاً. وهذه النقاط هي الركائز التي بني عليها التزام ’تعهّد شفروليه الشامل‘. لقد أردنا لعملائنا أن يروا بأعينهم ما الذي نعنيه عندما نقول أننا نهتم، وليس مجرد الاكتفاء بإخبارهم ذلك. ومن الوسائل التي عملنا بها على تحقيق هذا كانت بالإصغاء الدقيق لما يريده العملاء من تجربة التملّك. لقد جعلنا أصوات عملائنا هي القوة الدافعة لكل ما يمكننا إضافته إلى البرنامج الجديد لخدمات ما بعد البيع”.

ويعتمد الجانب المتعلق بخدمات ما بعد البيع في برنامج تعهّد شفروليه الشامل على أبحاث موسّعة، وآراء المتخصصين، وآراء وتفاعلات واقتراحات العملاء.

وأظهرت الأبحاث التي أجرتها شفروليه أن راحة البال هي الميزة رقم واحد التي يرغب العملاء بالحصول عليها. والآن، تضمن شفروليه لعملائها حجز موعد في أحد مراكز خدمتها في غضون يومين فقط، وأن لا تستغرق إجراءات الصيانة الدورية المحجوزة مسبقاً إلا ساعة واحدة فقط.

ومن جانب آخر، كان لعنصر الثقة أيضاً مكانته الهامة بالنسبة إلى آراء ومقترحات العملاء التي تم جمعها خلال الاستطلاع.

ويقول محمد الفيّاض: “نريد لعملائنا أن يثقوا تماماً بالجودة التي تقدمها لهم سياراتنا وخدماتنا، وهذا السبب هو الذي دفع شفروليه لتقديم ضمان مصنعي لمدة 3 سنوات. كما ونضمن أن قطع الغيار الأصلية من جنرال موتورز وACDelco هي فقط ما ستحصل عليه سياراتهم”. 

ويختتم الفيّاض: “ونضمن لعملائنا أيضاً أن سنحافظ على الشفافية والمستويات التنافسية المميزة لقيّمة تملّك سيارات شفروليه الخاصة بهم. كما ونقوم بعرض أسعار الصيانة الدورية بشكل واضح  في مراكز الخدمة، ونحن نعمل بشكل مستمر على مواصلة استشارة عملائنا ليكونوا على دراية تامة بالتكاليف قبل بدء العمل”. 

ويجرد الذكر أن شفروليه وسّعت برنامجها الخاص بالمساعدة على الطرقات لأربع سنوات وعلى مدار الساعة، ليغطي عملاء العلامة على مستوى المنطقة بالكامل، وذلك كجزء من برنامج تعهّد شفروليه الشامل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برنامج تعهد شفروليه الشامل- صمّم على أيدي العملاء، لخدمة العملاء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول