برشلونة يعلنها ويعقد أولى صفقاته لصيف 2014


قام برشلونة بالإعلان بعد ظهر اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي بعقد أولى صفقاته لصيف 2014 مع النجم الصاعد بقوة لاعب خط الوسط الكرواتي “ألين هاليلوفتيش” صاحب ال17 عاماً بعقد لمدة خمسة سنوات من ناديه دينامو زغرب.

ألين هاليلوفتيش في برشلونة

ميسي الجديد كما يلقبه الكثيرون خلال العامين السابقين، والذي كان مراقباً من قبل عدد من أندية أوروبا الكبرى وعلى مقدمتهم مانشستر سيتي وآرسنال اللذان ضغطا على إدارة نادي دينامو زغرب بالأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن عقد برشلونة هو الأفضل من بين كل تلك العروض.

ألين هاليلوفتيش

ونجح برشلونة بعقد الصفقة مع النجم الشاب صاحب القدم اليسرى بمركز وسط مهاجم بقيمة أولية وهي 2.2 مليون يورو، اللاعب الذي سيكمل عامه 18 يوم 18 يونيو سيلتحق في برشلونة B بداية من الموسم المقبل، إذ إنه لعب أولى مبارياته مع فريق دينامو زغرب في سن ال 16 بأداء متميز جداً كما ولعب 19 مباراة في الدوري و سجل ثلاثة أهداف، والذي حصل على أول تجربة له في دوري أبطال اوروبا يوم 24 أكتوبر عام 2012 والتي إنتهت بهزيمة 2-0 على أرضه أمام باريس سان جيرمان في دور المجموعات.

ألين هاليلوفتيش

وفي 10 يونيو 2013 وبدأ أول مباراة دولية ودية له ضد البرتغال، ليصبح أصغر لاعب من أي وقت مضى يلعب لكرواتيا، وقد شهد هذا الموسم له بالتقدم الملحوظ مع دينامو زغرب المنفرد بالصدارة في البطولة المحلية الخاصة بهم مع بفارق 11 نقطة على صاحب المركز الثاني رييكا.

ألين هاليلوفتيش

ألين هاليلوفتيش

ألين هاليلوفتيش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برشلونة يعلنها ويعقد أولى صفقاته لصيف 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول