برشلونة وسان جيرمان المواجهة الأبرز للأسبوع الثاني في دوري الأبطال


تنطلق اليوم الثلاثاء 30-09 مواجهات الأسبوع الثاني من دوري أبطال أوروبا، وتشهد هذه الجولة مجموعة من المواجهات القوية، والتي من أبرزها مواجهة برشلونة الاسباني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في استاد حديقة الأمراء، ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لاستضافة روما الايطالي.

ومن أهم مواجهات اليوم الثاني من الأسبوع الثاني (الأربعاء 1 أكتوبر)، لقاء صعب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي على الفيسينتي كالديرون، ويستعد أرسنال الإنجليزي لاستضافة جالطة ساراي التركي على أرضية ملعب الإمارات.

ميسي برشلونة

من أهم لقاءات هذا الأسبوع، وبالتحديد من المجموعة السادسة، القمة النارية بين بطل فرنسا باريس سان جيرمان في العامين السابقين بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، وبرشلونة تحت قيادة المدرب الجديد لويس انريكه.

ويسعى كلا الفريقين الليلة لحسم النقاط الثلاث، خاصة أن لا مجال لتضيع النقاط، مع العلم أن نادي باريس سان جيرمان يمتلك نقطة وحيدة بعد العادل مع أياكس في الأسبوع الأول، وبرشلونة بحوزته ثلاث نقاط كاملة بعد الفوز على أبويل نيقوسيا بهدف نظيف، ويتصدر الفريق الكتلوني المجموعة، ويأتي في المركز الثاني أياكس وباريس سان جيرمان بنقطة وحيدة، وأخيراً أبويل برصيد 0 نقطة.

برشلونة وباريس سان جيرمان

وتتجه الأنظار إلى ملعب الاتحاد، عندما يخوض مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي إختباراً صعباً أمام ضيفه روما وصيف الدوري الايطالي في قمة المجموعة الخامسة، ويسعى مانشستر سيتي لتعويض الخسارة القاسية من بايرن ميونخ في الأسبوع الأول، وهذا ما يجعله مطالباً بتحقيق الفوز في هذه المواجهة، للإبقاء على آماله في تخطي دور المجموعات.

وفي المواجهة الأخرى من المجموعة الخامسة يحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على سسكا موسكو.

بايرن ميونخ

ومن أبرز لقاءات يوم الأربعاء 1 أكتوبر، مواجهة أتلتيكو مدريد بطل اسباني مع يوفنتوس بطل ايطاليا، في ثاني جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات، ويواجه أتلتيكو مدريد ضغطاً كبيراً في هذه المواجهة، إذ عليه تعويض الخسارة القاسية في الجولة السابقة، وتحقيق الفوز للإبقاء على آماله في التأهل من دور المجموعات.

من جهة أخرى فإن البطل الايطاليا يسعى إلى تحقيق إنتصاه الثاني في دوري الأبطال، والسابع له هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليغري، مع العلم أنه لم يتلقى أي هدف في الست مواجهات السابقة محلياً وأوروبياً.

juventus cesena

ويستعد نادي أرسنال الانجليزي لاستضافة الفريق التركي جالطة سراي، على ملعب الامارات، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الرابعة، ويسعى كلا الفريقين لتفدي التعثر في الجولة الأولى، حيث خسر أرسنال من فريق دورتموند الألماني بالثنائية النظيفة، فيما تعادل جالطة سراي مع أندرلخت بنتيجة 1-1.

أرسنال

ويلتقي نادي ريال مدريد متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن ليفربول مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري، ويسعى الفريق الملكي من خلال هذه المواجهة لتأكيد صدارته والحصول على النقاط الثلاث كاملة من هذه المواجهة.

 ريال مدريد


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برشلونة وسان جيرمان المواجهة الأبرز للأسبوع الثاني في دوري الأبطال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول