بذلة فضائية جديدة للقفز من الفضاء نحو الأرض ( 3 صور)


فقط تخيل أنك تخوض في هذه التجربة الفريدة من نوعها وهي القفز من فوق سطح قمر صناعي حيث سيشعر العالم بالإثارة لتجربة هذا الحدث هذا ما قيل في دعاية بذلة فضائية جديدة “هل تحب أن تقفز من حجرة قمر صناعي في الأرض مستخدماً هذه البذلة الفضائية المذهلة ”  مثلما قام به فيليكس و التي كانت من أجمل التجارب التي قام بها محطماً بذلك الرقم القياسي بالقيام بقفزته الشهيرة من الفضاء و الهبوط إلي سطح الأرض.

بذلة فضائية جديدة

قفزة فيليكس و التي قام بها من علي بعد 127,000 قدم و لكن ليس من حجرة قمر صناعي في الفضاء و ليس حتى قمر صناعي قريب من مجال الكرة الأرضية  وسيأتي يوم ما يحطم فيه الرقم القياسي الذي حققه فيليكس بواسطة البذلة الحديثة التي صممت لأجل هذه الغرض حيث تستطيع تحمل الضغط و الحرارة الشديدتين حيث من الممكن أن تتخيل أن تكون في داخل البذلة و تقوم بقفزتك من الفضاء و كل شيء من حولك يشتعل.

بذلة فضائية جديدة

هل تعرف كيف يكون الأمر و أنت تقوم بهذه القفزة وأنت مدركاً للمغامراة الشيقة و الممتعة وحين تبدأ بالاشتعال مع درجة حرارة تصل إلى 200 درجة مئوية و تقول لهذا يدعونني السيد المشتعل حيث أنني أسافر بسرعة الضوء أينما أريد بواسطة هذه البذلة الفضائية. ومن الجدير ذكره أنه حتى الآن لا نعلم مدي فاعلية هذه البذلة المصممة للقفز من الفضاء نحو الأرض و التي قالت عنها وكالة ناسا أن البذلة لا تبدو بشكل مثالي وهناك هامش خطر حقيقي يحيط براد الفضاء.

بذلة فضائية جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بذلة فضائية جديدة للقفز من الفضاء نحو الأرض ( 3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول