بذلة جديدة من ناسا ولكن في عام 2030 !! (8 صور)


 وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” في آخر اخبارها الجديدة و تقنياتها حيث عرضت مؤخراً على مستخدمي الانترنت التصويت لأفضل تصميم من بين تصاميم، البدلة الجديدة لرواد الفضاء، والتي سيرتديها الرواد في رحلتهم المقبلة إلى المريخ ووفقاً للموقع الرسمي لـ “ناسا” ستكون البدلة الجديدة أول بدلة فضاء خاصة من صنع وكالة “ناسا” منذ التسعينيات.

بذلة جديدةبدلة فضاء

البذلة الفضائية ستكون مناسبةً للخروج إلى الفضاء المفتوح والتنزه على سطح المريخ حسب مهندسين أمريكيين وتخطط “ناسا” لإرسال مركبة فضائية مأهولة إلى الكوكب الأحمر في منتصف عام 2030 بالبذلة الفضائية الجديدة و التي اطلق عليها إسم ” z-2″ من وكالة ناسا الفضائية في الولايات المتحدةالأمريكية حيث عد رجال الفضاء هذا الحدث بالمثير حيث أنهم ينتظرون بفارغ الصبر حلول العام 2030 لتجربة البذلة الفضائية في ذلك الوقت.

بدلة فضاءبدلة فضاء

والجدير بالذكر أن البدلة الجديدة ستُصمم باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد وستكون خفيفة بفضل استخدام المواد المركبة وتسمح بالرؤية الجيدة وتتميز بالمرونة. ووضعت ناسا 3 خيارات من البدلات للتصويت عليها من قبل الناس و رجال الفضاء الذين سيرتدون البذلة في رحلتهم المقبلة للمريخ ومن الجدير بالذكر أن البدلة الجديدة ستصمم باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد جزئياً وستكون خفيفة بفضل استخدام المواد المركبة وتسمح بالرؤية الجيدة وتتميز بالمرونة.

بدلة فضاءبدلة فضاءبدلة فضاءبدلة فضاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بذلة جديدة من ناسا ولكن في عام 2030 !! (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول