بايرن ميونيخ و ريال مدريد و أيه سي ميلان أبرز الأندية المشاركة بكأس أودي 2015


كأس أودي

· نادي بايرن ميونخ يستضيف ريال مدريد، أيه سي ميلان، وتوتنهام هوتسبير

· إقامة أربع مباريات على مدى يومين في ملعب أليانز ارينا

· بدء بيع تذاكر المباريات التي ستقام في الرابع والخامس من أغسطس

الرياض_9 يونيو 2015:

اكتملت اليوم تشكيلة المشاركين في كأس أودي 2015. فإلى جانب النادي المستضيف بايرن ميونيخ، ستتقابل أندية كلا من ريال مدريد، وأيه سي ميلان، وتوتنهام هوتسبير في ملعب أليانز أرينا يومي الرابع والخامس من أغسطس. وقد بدأت عملية بيع التذاكر منذ الآن، وتم بالفعل بيع ما يقرب من 60،000 تذكرة.

وإلى جانب النادي المستضيف بايرن ميونيخ وبطل دوري ابطال اوروبا لـ الموسم الماضي ريال مدريد، سيشهد كأس أودي مشاركة اثنين من نوادي الدرجة الأولى الأوروبية، وهما بطل كرة القدم الإيطالية لـ 18 مرة أيه سي ميلان الذي شارك في جميع بطولات أودي السابقة، وفريق توتنهام هوتسبير الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى، وهو الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي لثماني مرات وحاز على المركز الخامس في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

سيتواجه ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير في افتتاحية كأس أودي 2015 يوم الثلاثاء، 4 أغسطس، الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش. بينما سيلعب بايرن ميونخ ضد أيه سي ميلان الساعة 18:45. وسيتنافس الفريقان الخاسران على المركز الثالث يوم الأربعاء 5 أغسطس قبيل المباراة النهائية للكأس، وستنطلق المباريات في 16:15 و18:45 بتوقيت غرينتش.

وسيجمع كأس أودي مجددا أقوى نجوم كرة القدم. حيث سيواجه لوكا مودريتش وجاريث بيل من ريال مدريد ناديهما السابق، توتنهام هوتسبير، الذي يضم في تشكيلته كريستيان اريكسن وهاري كين. بينما سيتنافس ماريو غوتزي وآريين روبن وزملائهم من بايرن ميونخ ضد أيه سي ميلان الذي يضم ستيفان الشعراوي وجيريمي مينيز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بايرن ميونيخ و ريال مدريد و أيه سي ميلان أبرز الأندية المشاركة بكأس أودي 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول