امتلك جزيرتك الخاصة بـ 18 مليون ريال


جمال الماء
تمنحك جزيرة أورسوس العائمة ترف يخوت الأثرياء مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني (حوالي 18 مليون ريال).. ويوفر هذا المركب المدهش منطقة معيشة تقدر مساحتها بـ 1000 متر مربع وتضم ست غرف مزدوجة وسطحًا للتشمس وباحة للشواء وحمام جاكوزي وحانة تتسع لـ 15 شخصا.
كما أن هناك مساحة مخصصة لتخزين المعدات الخاصة برياضة الغوص والألعاب المائية ومرساة للقوارب، إلى جانب حجيرة لتحميل وتفريغ المواد التموينية. ويحتوي الطابق الرئيسي غرفة معيشة رحبة وبوسع المشترين تعديل تصميم الغرف الداخلية بما يلائم احتياجاتهم الخاصة.

تقنية عالية
يضم المركب نظام طاقة (عديم الضوضاء) يعمل بالرياح، بالإضافة إلى ما يزيد عن 120 مترًا مربعًا من الألواح الشمسية والتي تؤمن تحقيق الاستفادة القصوى من ضوء النهار . تشكل استعادة الحرارة من مياه البحر الركن الأساسي في عملية التدفئة وتكييف الهواء.

الداخل
هناك ست غرف تبلغ مساحة الواحدة منها 20 مترًا مربعًا، ولكل غرفة حمامها الخاص. يمكن الوصول إلي هذه الغرف عبر غرفة المعيشة، والتي تتميز بنوافذها الكبيرة التي تتيح لك فرصة الاستمتاع بمنظر بانورامي للمنطقة المحيطة.
بوسع النزلاء كذلك الاستمتاع بتناول وجبة في مطبخ صغير ومنطقة مطاعم، مع إمكانية توسيع المساحة عبر فتح الأبواب على الشرفة المجاورة.
تجاوزت تكلفة التصاميم التي سبق أن تم إعدادها للجزيرة العائمة مئة مليون جنيه إسترليني. إلا أن صاحب الفكرة، وهو خابير أورسوس، يطمح إلى الجمع بين السمات الإيجابية للعقارات الاعتيادية واليخوت الفاخرة بأقل تكلفة ممكنة.
يقول أورسوس “تمثل هدفي في بداية الأمر في تشييد سلسلة فنادق فاخرة تنتصب على منصات عائمة. ومع تقدم المشروع بدا جليًا أن المفهوم الجذاب والمختلف لجزر أورسوس لا ينبغي قصره على نخبة معينة.
“ينبغي أن تصل جزر أورسوس إلى قطاعٍ أعرض، إلى هؤلاء الذين يعون الحياة الحديثة ولديهم إحساس بالمسؤولية تجاه البيئة.”
شرعت الشركة التي تتخذ من النمسا مقرًا لها في صناعة نموذج أولي في كل من ألمانيا والمجر، وتطمح إلى عرضها على الجمهور بنهاية 2013.


تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امتلك جزيرتك الخاصة بـ 18 مليون ريال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول