بادر بزيارة معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016 واطلع على طراز سييرا 2016 المعدل


هل أنت من محبي الشاحنات؟ بادر بزيارة معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016 واطلع على طراز سييرا 2016 المعدل الذي يوفر أداء استثنائي

جي إم سي تسرق الأضواء خلال معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016، الذي تنعقد فعالياته لغاية 2 أبريل في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض

سييرا 2016 المعدل

أبو ظبي: تشارك جي إم سي في فعاليات معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016، وهو أكبر حدث من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط للسيارات والدراجات المعدلة. وستعرض العلامة التجارية الرائدة في عالم السيارات بجناحها ضمن المعرض سيارة سييرا 2016 معدلة تتميز بأداء عالي جداً، والتي تم تعديلها بتكليف من الفرقة الملكية، وهو نادي أصحاب سيارات جي إم سي في الإمارات العربية المتحدة.

كما ستعرض جي إم سي في الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2016، والذي تنعقد فعالياته على هامش فعاليات معرض الإمارات للسيارات المعدلة، أربع سيارات جي إم سي في جناحها، بما في ذلك سييرا All-Terrain Carbon 2016، ويوكون دينالي، وتيران دينالي، وسييرا دينالي 2016.

فضلاً عن ذلك، سيتواجد فريق من شركة بن حمودة في جناح الشركة بالمعرض طوال فترة انعقاده، حيث سيتواصل أفراده مع الزوار لمناقشة العروض الحصرية ومواصفات السيارات.

وتتوفر كافة طرازات جي ام سي 2016 الآن للبيع في صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك مجموعة دينالي.

وتحرص جي إم سي على توفير معايير القيمة المضافة لعملائها، حيث تأتي العديد من طرازات جي إم سي في الوقت الحالي مع تسجيل وتأمين مجاني وصيانة مجانية لمدة عام، وتمديد الضمان لمدة خمس سنوات وعروض تقسيط شهري تنافسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بادر بزيارة معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016 واطلع على طراز سييرا 2016 المعدل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول