باتمان بالنسخة الحقيقية في شوارع اليابان


هوس الكثيرين بشخصيات الأبطال الخارقين الخياليين يتسع يوماً بعد يوم، فهذا “ويلدر” صاحب 41 عاماً يعتبر من أكثر المعجبين بشخصية “باتمان” “الرجل الوطواط”، لذلك قام بارتداء لباس باتمان والانطلاق في شوارع اليابان على دراجة باتمان المشهورة، ليصنع البسمة على شفاه الكثيرين في مدينة “تشيبا” اليابانية.

باتمان

وكان السبب وراء هذا العمل هو أن مدينة “تشيبا” تعرضت لزلزال كبير قبل ثلاثة سنوات، مما أدى إلى غياب الابتسامة عن وجوه أهل هذه المدينة لفترة طويلة، ليعود هذا الرجل الوطواط ليعيد الابتسامة إلى أهالي مدينة “تشيبا”.

باتمان الحقيقي

وقد قامت “بي بي سي” بنقل هذا الحدث الطريف عبر وسائل إعلامها، وفي لقاء للسيد “ويلدر” مع بي بي سي :” السبب الوحيد وراء هذا العمل هو أن أعيد الابتسامة التي غابت طويلاً إلى أهالي هذه المدينة”.

الرجل الوطواط

ومن المعرف عن الرجل الوطواط أو باتمان، بأنه شخصية خيالية لبطل كتب مصورة خارق من “دي سي كومكس” (DC Comics)، وابتكر الشخصية الفنان “بوب كين” والكاتب “بيل فينغر”، وكان أول ظهور للشخصية في مايو 1939، حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة “ديتكتيف كومكس” عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو والرجل الخارق “سوبرمان” والرجل العنكبوت “سبايدرمان”، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة.

الرجل الوطواط 1

الرجل الوطواط 2

الرجل الوطواط 3

الرجل الوطواط 4

الرجل الوطواط 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باتمان بالنسخة الحقيقية في شوارع اليابان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول