انترنت جوجل Fiber gigabit الأسرع من أي وقت مضى


بدأت شركة جوجل بقبول التسجيلات من المقيمين في مدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، من أجل إطلاق أسرع خدمة انترنت من أي وقت مضى، والتي يطلق عليها اسم Fiber gigabit . وجدت شركة جوجل إقبال هائل على هذه الخدمة نظراً لأسعارها المنخفضة جداً مقارنة بما تقدم لهم من سرعة خيالية للانترنت تفوق السرع المعروفة بفارق كبير، إضافة إلى المزيا العديدة.

سيكون للمستخدمين في عاصمة تكساس الحصول على سرعات تجربة 1،000Mbps، وأيضاً يأتي مع شاشة HD TV للمشاهدة المباشرة على الانرتنت.

إقرأ المزيد : جوجل تطلق مشروع لزيادة كفاءة البطارية

Google Fiber internet gigabit

خدمة انترنت جوجل Fiber gigabit

تأتي هذه الخدمة مع تلفاز عالي الجودة HD، من أجل مشاهدة الأفلام ذات الجودة العالية مباشرة على هذه الشاشة، ويمكن للمستخدم الاستفادة منها بشكل كامل داخل المنزل عن طريق الواي فاي.

Google Fiber internet gigabit

خطط خدمة Fiber gigabit

هذه الخدمة تأتي بثلاث خطط مختلفة،

  1. انترنت أساسي

    هذا الخيار يوفر خدمة تحميل تصل إلى 5 ميجا، و1 ميجا للرفع، ويأتي هذا الانترنت برسوم تركيب لأول مرة 300$، مع دفعة واحدة لأول مرة 25$ لمدة 12 شهر، بالإضافة إلى رسوم الضرائب.

  2. Gigabit Internet

    هذا الخيار يوفر خدمة تحميل ورفع بسرعة تصل إلى 1 جيجا (1,000 ميجا)، كما ويمنح المستخدم خدمة تخزين سحابي عبر بريد جوجل تصل إلى 1 تيرا، ويأتي هذا الانترنت بالتنازل عن رسوم التركيب والتي تبلغ 300 $، مع التزام لمدة 1 سنة بدفع  70 دولار شهرياً. بالإضافة إلى رسوم الضرائب.

  3. Gigabit + TV

    هذا الخيار يوفر خدمة تحميل ورفع بسرعة تصل إلى 1 جيجا، وسيكون للمستخدمين أيضاً الحصول على أكثر من 150 قناة تلفاز عالية الجودة مع حزم إضافية، كما ويمنح المستخدم خدمة تخزين سحابي عبر بريد جوجل تصل إلى 1 تيرا، ويأتي هذا الانترنت بالتنازل عن رسوم التركيب والتي تبلغ 300 $، مع التزام لمدة 1 سنة بدفع  130 دولار شهرياً. بالإضافة إلى رسوم الضرائب.

Google Fiber internet gigabit

يعتبر اطلاق خدمة Fiber gigabit في مدينة أوستن هو خطوة أخرى إلى الأمام في خطط جوجل لوصولها إلى 34 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، لم تكشف جوجل بعد عن إطلاق هذه الخدمة للعالم الخارجي.

Google Fiber internet gigabit

طريقة تركيب خدمة Fiber gigabit

  1. مراجعة عنوانك

    لا تستطيع الشركة توفير هذه الخدمة في جميع أنحاء أوستن في وقت واحد، لذلك توجب عليهم بنائها على مراحل، بدء من جنوب وجنوب شرق المدينة حتى يتم تغطيتها بالكامل، وفي الأشهر القادمة سيتم  فتح المزيد من المناطق، فيجب على المستخدم أن يراجع مكان عنوانه لمعرفة وقت التسجيل المخصص له.

  2. الاشتراك قبل الموعد النهائي الخاص بك

    كل منزل حسب منطقته إذا أراد المشاركة قبل انتهاء المدة الزمنية لاشتراكات منطقته.

  3. التركيب

    قبل بدأ التركيب من الممكن أن ينتظر الشخص عدة أشهر حتى يتم الوصول إليه، وبعد ذلك يأتي فريق متخصص من جوجل لتجهيز المنزل بهذه الخدمة.

Google Fiber internet gigabit

المصادر 1 2  3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انترنت جوجل Fiber gigabit الأسرع من أي وقت مضى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول