انتبهوا من القرود !!


دايم نسمع عندنا و انت مسافر
انتبه من البعارين
بس انتبه من القرود جديده علينا ذي
———————————

دهس اثنين من القافلة
قرود "تؤدب" سائق في السعودية
الخميس 26 يونيو 2003 12:33

بلجرشي – انتقم ثلاثة من قرود البابون من مواطن سعودي دهس اثنين من قافلتها على طريق بلجرشي – ابها (غرب) المملكة .

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية الصادرة اليوم أن الرجل هبط من سيارته بعد دهس القردين للاطمئنان على سيارته الا ان مجموعة من القرود الغاضبة على مقتل رفاقها هاجمت سيارته وصعدت على سطحها بعد ان لاذ السائق الى داخل مركبته خوفاً من الانتقام وأضافت الصحيفة أن السيارة أصيبت بأضرار بالغة.

وكانت مجموعة كبيرة من قرود البابون احتجزت في الثامن عشر من شهر نوفمبر من العام الماضي صاحب سيارة كامري بجبل الهدا الطائف (غرب) لانه قام بخطف أحد القردة الصغيرة بعد أن استدرجها إلى داخل سيارته ببعض الفواكه.

وقالت الانباء في حينه أن صاحب السيارة عندما تمكن من خطته أغلق زجاجات سيارة فأحست القردة بخطورة الموقف وقامت بالتجمع على السيارة من جميع الجهات ولم تكتف بل طلعت مجموعة منها ذات الأحجام الكبيرة فوق السيارة وحاصرته في الموقع مهددة السائق بالانتقام ما لم يطلق سراح القرد الصغير".

وأضافت الصحيفة أن" السائق حاول تفريق القردة باطلاق منبه السيارة "البوري" ولكن ظلت في محاصرتها له". وكان أحد المواطنين المغاربة تعرض في نهاية عام 2000الى هجوم مباغت من القرود من القرود بالحجارة من مختلف الاتجاهات نجم عنه أضرار مختلفة في سيارته الكراسيدا وتحطم جميع نوافذها الزجاجية ولولا هروبه بسيارته لحدث مالا تحمد عقباه وذلك بعد ثلاثة أيام من دهسه أحد أفراد القطيع .

وقالت الانباء في حينه أن السائق قام بدهس أحد أفراد القطيع عند نزوله من طريق الكر الى مكة المكرمة (غرب) دون أي قصد نظرا لان القرد قطع الطريق فجأة ولم تفلح محاولات تفادي الدهس.

وأضافت أن السائق أمضى في جدة ثلاثة أيام عاد بعدها الى الطائف وفوجئ باحد القرود يصرخ عند بلوغه لقمة الكر ولم يدرك أن هذا الهياج كان بسبب شعوره أن السيارة هي السبب في موت أحد أفراد القطيع وخلال لحظات أصبحت السيارة في مرمى حجارة القردة التي أحاطتها من اتجاهين . ومن المعروف أن منطقة الطائف القريبة من مكة المكرمة مشهورة بكثرة أعداد القرود .

ساري الساري

إيلاف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتبهوا من القرود !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول