امرأة غير قادرة على مغادرة منزلها تفقد أكثر من نصف وزنها (9 صور)


امرأة تخسر نصف وزنها

إستطاعت امرأة البالغة من العمر 46 عامًا تغيير حياتها بعدما كانت تكافح للدخول من الباب أو الوقوف لفترات طويلة بسبب سمنتها المفرطة بوزن 228 كيلوجرام.

امرأة تخسر نصف وزنها 1

“”جين سميث نغهرست”” لم تكن قادرة على الاعتناء بنفسها وكانت تعتمد كليًا على ابنتها “ميليسا” البالغة من العمر 23 عامًا، وقد أوضحت “جين” كيف بدأت في طريقها إلى السمنة فهي كانت تتناول الوجبات السريعة بكثرة في الليل مما جعلها لا تستطيع الوقوف لطهي الطعام وبذلك اعتمدت بشكل كلي على الوجبات السريعة.

سيدة تخسر نصف وزنها

وقد كانت “جين” طفلة مدللة مما جعلها تكتسب الوزن تدريجيًا من سن إحدى عشر عامًا وبحلول سن البلوغ بدأت تتناول الطعام بنهم مفرط وخصوصًا الوجبات السريعة ورقائق البطاطا والشوكولاتة في وقت متأخر من الليل متجاهلة نصائح والديها بإنقاص وزنها من خلال إتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

سيدة تخسر نصف وزنها 1

وقد حاولت “جين” عدة محاولات يائسة لإنقاص وزنها من خلال حرمان نفسها من الأكل لكنها لم تتمكن من الوصول إلى الوزن المناسب، مما جعلها تتجه إلى أخصائي إدارة الوزن الذي نصحها بإجراء عملية ربط المعدة.

سيدة تخسر نصف وزنها 2

عانت “جين” من ألم مستمر عند وقوفها لفترات طويلة كما أنها لم تكن تركب السيارات بسبب حزام الأمان الذي لا يستطيع استيعابها، ومع وزنها الذي يخرج عن السيطرة تم تشخيص أمراضها بالتضيق الرئوي وارتفاع ضغط الدم والتهاب المفاصل في ذراعيها والعمود الفقري والرقبة والساقين، مما جعلها غير قادرة على مغادرة منزلها حيث منحها الاطباء مهلة 4 سنوات لتغير عادات أكلها قبل فوات الأوان.

سيدة تخسر نصف وزنها 3

لكن في نوفمبر 2012 استطاعت “جين” أن تفقد 139 كيلوجرام بفضل عميلة تحويل مسار المعدة، حيث أجرت العملية بنجاح دون أي مضاعفات، واوضح الدكتور “آلان لي” الذي أجرى العملية أن “جين” خضعت لنظام غذائي صارم من الفاكهة والخضروات بجانب العملية.

سيدة تخسر نصف وزنها 4

وبذلك استطاعت “جين” العودة إلى حياتها الطبيعية مع أسرتها وأحفادها حيث تقول إنها لم تتناول أطعمة غير صحية منذ العملية، فهي أعطيت فرصة لتغيير حياتها وستستغلها.

سيدة تخسر نصف وزنها 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة غير قادرة على مغادرة منزلها تفقد أكثر من نصف وزنها (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول