امرأة تمتلك اضخم يدين في العالم


اضخم يدين في العالم

لأكثر من 50 عام، عانت” دوانجاي سماكسيمام” من حالة نادرة ومؤلمة للغاية، تترك أطرافها منتفخة بشكل دائم فأصبحت صاحبة اضخم يدين في العالم.
السيدة البالغة من العمر 59 والتي تمتلك متجر في مقاطعة سورين تايلاند، تعاني من حالة نادرة تسبب فرط نمو غير متناسب، يبدأ من الكتف وحتى الأصابع على كلا الذراعين، مما يجعل الدهون تتراكم عبر ذراعيها ويديها، حتى وصل وزنهم إلى حوالي 9 ونصف كيلوجرام.

أضخم يدين في العالم

لا تستطيع السيدة “دوانجاي” التحرك براحة عند قيامها بأبسط المهام، مثل تناول الطعام وارتداء الملابس، فهي أمور صعبة للغاية بالنسبة لها.
كما شعرت السيدة “دوانجاي” بالحرج طوال فترة طفولتها بسبب حالتها، وأمضت السنوات الـ20 الأولى من حياتها في العزلة خجلاً من تعليقات الناس، وهذا يعني أنها لم تذهب إلى المدرسة. لكنها أجبرت على الخروج من مخبئها في سن الـ25، لكسب لقمة العيش من أجل رعاية والديها المسنين والعمل داخل متجر بقالة.

أضخم يدين في العالم 1

وقد لفتت السيدة “دوانجاي” نظر العديد من الأطباء، حيث حاول الكثيرين منهم إجراء العمليات الجراحية لتقليل التورم، لكن حتى الأن لم ينجح أي شيء. وقد أوضحت بأن يديها ثقيلة جدًا، وأنه من الصعب للغاية ارتداء ملابسها بسبب الألم الذي تشعر به، كما أضافت بأن بعض الأطباء أخبروها بأن الحل الوحيد هو بتر يديها، لكنها لا تريد أن تفعل ذلك.
وما زالت تكافح للتعامل مع يديها الضخمة التي لا يوجد لها علاج.

أضخم يدين في العالم 3

نشأت السيدة “دوانجاي” في قرية ريفية في تايلاند، والتي لا يتواجد فيها خبراء طبيين ليتمكنوا من علاجها، ومع خروجها من منزلها انتشر خبر حالتها، وبدأت تمر في سلسلة من العمليات لمحاولة حل مشكلتها.

أضخم يدين في العالم 4

حيث قالت أن العمليات زادت الامر سوءًا، فقد أراد الأطباء إزالة الدهون من ذراعيها لكنها كانت سميكة جدًا، ولم يقوموا بإزالة شيء خوفًا من إتلاف الأعصاب، كما أنها عانت من آلام مستمرة بسبب العمليات التي لم تجدي نفعًا.

أضخم يدين في العالم 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة تمتلك اضخم يدين في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول