اليونايتيد يكسب الرهان ويضرب أرسنال في ملعب الامارات


من قلب ملعب الإمارات يسقط أرسنال أمام مانشستر يونايتيد بهدفين مقابل هدف وحيد، وبذلك فإن مانشستر يونايتيد يخطف النقاط الثلاث كاملة، ضمن حسابات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الانجليزي الممتاز. كما وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز صعب على سوانزي بهدفين مقابل هدف وحيد. وبقي تشيلسي في زعامة الدوري الانجليزي بعد الفوز الثمين على ويست برومتش ألبيون بثنائية نظيفة.

مانشستر يونايتيد أرسنال روني

تميزت مجرايات المباراة بين أرسنال ومانشستر يونايتيد بالسرعة والقوة من كلا الطرفين، وخاصة من جانب الأرسنال الذي أحدث خطورة في عديد المناسبات على مرمى ديخيا، ولكن الغنرز لم يستطيعوا الوصول إلى شباك اليونايتيد، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي المثير.




ومع بداية الشوط الثاني والتحديد عند الدقيقة 56 استطاع اليونايتيد خطف هدف ثمين جاء من أقدام مدافع الأرسنال كيران غيبس بالخطأ في مرماه ليعلن التقدم لليونايتيد، وقبل أن تنتهي المواجهة عزز اليونايتيد نتيجته بهدف ثاني عن طريق القائد واين روني، بعد مرتدة سريعة قادها الجناح الأرجنتيني أنخيل ديماريا، الذي أعطى روني كرة أخرجه بها رأس لرأس مع حارس أرسنال، ليضعها روني بكل تألق من فوق الحارس، وتعانق الشباك معلنة تقدم الشياطين الحمراء على أرسنال بهدفين مقابل لاشيء، قبل أن يقلص أرسنال النتيجة بهدف رائع للفرنسي جيرو في الوقت بدل الضائع.

مانشستر يونايتيد أرسنال روني

فيما حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً صعباً على على سوانزي سيتي، واستطاع الخروج بالنقاط الثلاث بعد انتهاء المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد بنتيجة 2-1 للسيتي، وبذلك يحافظ السيتي على مركزه الثالث برصيد 24.

السيتي استطاع أن يعود للمبارة بعد تلقيه هدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق مهاجم سوانزي ويلفريد بوني، قبل أن يعادل السيتي النتيجة عن طريق يوفوتيتش في الدقيقة 19، وفي الدقيقة 26 يظهر ياياتوري ليخلص السيتي من أزمة حقيقية ويسجل هدف التقدم لصالح السيتي، لتنتهي المواجهة بهذا الفوز المثين للسيتي.

مانشستر سيتي

ومن ملعب ستامفورد بريدج أحرز تشيلسي فوز ثمين على ويست برومتش ألبيون بهدفين نظيفين،  ليعلن تمسكه بصدارة الدوري الانجليزي، بعد حصوله على النقاط الثلاث كاملة ووصلوه إلى النقطة 32.

استطاع تشيلسي احراز هدف مبكر عن طريق المهاجم ديجو كوسيتا في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعود هازارد لتوقيع ثاني الأهداف للبلوز تشيلسي في الدقيقة 25، لتنتهي المباراة بهذه الثنائية النظيفة لصالح تشيلسي.

تشيلسي كوستا costa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اليونايتيد يكسب الرهان ويضرب أرسنال في ملعب الامارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول