اليوناتيد يستضيف نوريتش سيتي الليلة + تقديم أبرز مواجهات الجولة ال36 من الدوري الانجليزي


يستقبل اليونايتيد نظيره نوريتش سيتي الليلة السبت 26-04 ضمن منافسات الجولة ال36 من الدوري الانجليزي الممتاز، ويحل مانشستر سيتي غداً ضيفاً على كرستال بالاس، وأيضاً المواجهة الأقوى من أجل تحديد اللقب بين ليفربول وتشلسي، والأرسنال في مواجهة صعبة أما نيوكاسل.

اليوناتيد

يأمل حامل لقب البريمير ليج الموسم السابق إلى تعويض الهزيمة الماضية عندما يستقبل نادي نوريتش سيتي مساء اليوم على ملعب اولد ترافورد ضمن منافسات الاسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ويدخل مانشستر يونايتيد اللقاء بعد ان أقالت ادراة النادي المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس بسبب سوء النتائج وخروجه من مسابقة دوري ابطال اوروبا وعدم تأهله الى المسابقة في الموسم المقبل وقد عينت مكانه اللاعب الويلزي رايان غيغز مدرباً مؤقتاً حيثما يتم التعاقد مع مدرب جديد في الموسم المقبل .

مانشستر يوناتيد

وتعتبر الخسارة الماضية أمام فريق ايفيرتون بنتيجة 2-0 هي الخسارة الحادية عشر له هذا الموسم في مسابقة الدوري الانجليزي، والتي جعلته في المركز السابع برصيد 57 نقطة، ويسعى فريق نورتش سيتي الليلة للخروج بنتيجة ايجابية للهروب من منطقة الخطر، وهو الآن في المركز ال17 برصيد 32 نقطة.

مانشستر يوناتيد

ومن ملعب سيلهرست بارك يستعد كرستيان بالاس ملاقاة مانشستر سيتي مساء الأحد 27-04 ضمن منافسات الجولة ال36 من الدوري الانجليزي، ويدخل السيتيزن اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 74 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني نادي تشيلسي.

مانشستر سيتي

وفي لقاء صحفي للمدرب مانويل بيلجريني المدير الفني للسيتي : ” ديفيد سيلفا، خيسوس نافاس وماتيا ناستايش خارج التشكيلة في مواجة كرستيان بالاس بسبب الإصابة، ويعاني نافاس من إصابة في الكاحل، هؤلاء الثلاثة هم المصابين، لا نعرف كم سيطول الأمر مع ديفيد، وإنه لأمر جيد عودة سيرجيو أجويرو إلى تشكيلة الفريق الأسياسية، إذ إنه لاعب كبير وقادر على صناعة الفارق، وأيضاً تشهد المواجهة عودة نجم خط الوسط يايا توري”.

مانشستر سيتي

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي من أجل مواجهة نادي نيوكاسل يونايتد على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة السادسة و الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الإثنين المقبل، والتي تعتبر بالمواجهة الصعبة جداً للأرسنال، ويسعى أبناء أرسن فينجر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة من أجل المحافظة على حظوظهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

أرسنال

وقد أعلن المدرب أرسن فينجر عن قائمة اللاعبين المستدعاة من أجل تلك المواجهة الهامة في مشوار الجانرز للحصول على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وشهدت القائمة انضمام اللاعب توماس فيرمايلين مدافع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ فترة في أوتار الركبة، بينما شهدت غياب اللاعب أبو ديابي على الرغم من تعافيه من إصابة خطيرة في  الركبة أبعدته 13 شهراً عن الملاعب.

مانشستر يوناتيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اليوناتيد يستضيف نوريتش سيتي الليلة + تقديم أبرز مواجهات الجولة ال36 من الدوري الانجليزي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول