اليوفي يخسر في البرتغال وعلى أمل التعديل في الإياب واشبيلية يضع قدماً في نهائي الدوري الأوروبي (6 صور)


إنتهت القمة الأوروبية الكبيرة بين البرتغالي بنفيكا والايطالي يوفنتوس بالفوز الثمين للفريق البرتغال وسط أجواء مثيرة من كلا الطرفين، ونحن بإنتظار مباراة إياب غاية في القوة في تورينو الاسبوع المقبل، ومن اسباني تغلب فريق اشبيلية على ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-0 ليضع قدماً في نهائي الدوري الأوروبي.

بنفكا و اليوفي

من ملعب النور الليلة تمكن الفريق البرتغالي من الفوز على اليوفي في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وتمكن المدافع إزيكييل جاراي من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، وسجل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدف التعادل لصالح اليوفي في الدقيقة 73، وإختتم التسجيل اللاعب ليما دوس سانتوس في الدقيقة 84 ليمنح الفوز لبنفيكا.

يوفنتوس

وإثر هذا الانتصار الثمين لبنفيكا فإنه يقوي حظوظه في التأهل لنهائي البطولة في مباراة الذهاب أمام اليوفي الاسبوع المقبل، كارلوس تيفيز الذي سجل هدفه الثمين بعد صيام عن التسجيل الأوروبي منذ خمسة سنوات، ليمنح لفريقه فرصة غالية من أجل العودة في النتيجة وتأجيل الحسم حتى الاسبوع المقبل على ملعبهم وبين جماهيرهم.

يوفنتوس

ومن اسبانيا وبالتحديد من ملعب رامون سانشيز بزخوان تمكن أبناء الأندلس من القضاء على جارهم فالنسيا بهدفين دون مقابل، وسجل أهداف اللقاء كلاً من لاعب خط الوسط ستيفان مبيا في الدقيقة 33 والمهاجم كارلوس باكا في الدقيقة 36، لتنتهي المباراة بهذا الفوز الرائع لإشبيلية والذي يضاعف حظوظه في التأهل لنهائي البطولة.

اشبيلية

ويعتبر هذا الفوز الثمين جداً للفريق الأندلسي من أجل التأهل لنهائي الدوري الأوروبي وملاقاة إما اليوفي أو بنفيكا البرتغالي، ويضع فالنسيا الآمال على مباراة العودة والإعتماد على جماهيرهم لإعطائهم الروح من أجل العودة في النتيجة وتعديل ما حصل الليلة.

اشبيلية

اشبيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اليوفي يخسر في البرتغال وعلى أمل التعديل في الإياب واشبيلية يضع قدماً في نهائي الدوري الأوروبي (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول