اليوفي يحسم قمة اليوم ونتائج بقية المباريات – الدوري الأوروبي


تشهد ليلة الخميس نهاية قمة ليون الفرنسي في مواجهة الايطالي يوفنتوس والتي إنتهت بنتيجة 1-0 لليوفي التي أقيمت على استاد جيرلاند، والذي قام بها الفريق الفرنسي بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى شباكهم وإيقاف هداف اليوفي النجم الأرجنتيني كارولس تيفيز وإلى أن تمكن المدافع بونوتشي بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 84.

ويتقدم بنفيكا البرتغالي في لقاء الذهاب أمام أزد الكمار الهولندي في استاد الكامار دير هوت بنتيجة 1-0 قام بتسجيل هدف المبارة الوحيد النجم البرتغالي ادواردو سالفيو في الدقيقة 48 في إطار ذهاب الربع النهائي من الدوري الأوروبي.

وقام بازل السويسي بحسم لقاء الذهاب أمام فالنسيا الاسباني بنتيجة 3-0 على استاد سانت جاكوب بارك في سويسرا ضمن منافسات الذهاب من الدوري الأوروبي، وسجل أهداف اللقاء النجم ماتياس ديلجادو بتسجيله هدفين في الدقيقتين 34 و38 وأضاف الهدف الثالث فالنتين ستوكير في الدقيقة 90، ليضع قدماً في دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وإنتهى لقاء بورتو البرتغالي بفوزه على ضيفة اشبيلية الاسباني بنتيجة 1-0 على استاد الدراجاو، وقام بتسجيل هدف اللقاء الوحيد المدافع مانجالا في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، ليبرهن على أفضليه في تلك المواجهة وإنتظار حسم المواجهة في استاد رامون سانشيز بزخوان ملعب اشبيلية الأسبوع المقبل.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اليوفي يحسم قمة اليوم ونتائج بقية المباريات – الدوري الأوروبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول