اليوفي لتأكيد التأهل أمام ليون الليلة وباقي مواجهات الدوري الأوروبي (8 صور)


تشهد ليلة الخميس التاسع من آبريل عدة مواجهات قوية في الدوري الأوروي وأهمها يوفينتوس الإيطالي يحل يستضيف الفرنسي أولمبيك ليون في الستاديوم بتورينو، ومن إسبانيا يستضيف فالنسيا بازل السويسري، ومن إسبانيا أيضا يستضيف إشبيلية بورتو البرتغالي، وأخيراً الهولندي إي زد آلكمار في ضيافة البرتغالي بنفيكا.

وبالحديث عن مواجهة الليلة في بين يوفنتوس وليون الفرنسي على أرضية ملعب الستاديوم بعد إنتهاء لقاء الذهاب في فرنسا بنتيجة 1-0 لصالح اليوفي، ويسعى الليلة إلى تأكيد التأهل على ملعبه وبين جماهيره، وقال كارلو انشولوتي في لقاء صحفي :”نحن نركز على هذه اللعبة جيداً لأن تلك المسابقة هي المفضلة لدينا هذا الموسم للوصول إلى الدور نصف النهائي”.

من إسبانيا يلاقي فالنسيا مضيفه بازل السويسري وفي محاولة يائسة لتصحيح الأخطاء الللية بعد إنتهاء نتيجة لقاء الذهاب لصالح بازل بنتيجة 3-0 الإسبوع الماضي، وقال مدرب فالنسيا أنطونيو بيتزي :”الإيمان بالفريق الليلة هو مفتاح الفوز ونحن نعتمد على عنصر الجمهور لمد  اللاعبين بالحماس في لقاء الليلة”.

ومن إسبانيا أيضاً يلاقي إشبيلة ضيفه البرتغالي بورتو بعد في إستاد رامون سانشيز بيزخوان لتقديم مبارة قوية بعد خسارتهم في البرتغال بنتيجة 1-0، وقال مدرب اشبيلية أوناي إيمري :” نعرف أننا نواجه خصماً قويا، ولكننا مستعدون لتقديم مبارة قوية أمام بورتو الليلة في على ملعبنا”.

ومن الرتغال يستضيف بنفيكا إي زد آلكمار لتأكيد التأهل الليلة بعد إنتهاء نتيجة الذهاب لصالحة بنتيجة 1-0 ضمن منافسات إياب الدور الربع النهائي من الدوري الأوروبي الليلة، وقال مدرب بنفيكا خوري خيسيس :”أي كانت النتيجة فإنه ليس أمامنا إلا الفوز في تلك المباراة، ولا مجال للإسترخاء وضمان النتيجة أمام الكمار الليلة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اليوفي لتأكيد التأهل أمام ليون الليلة وباقي مواجهات الدوري الأوروبي (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول