الهلال يُقصي الاتحاد من كأس ولي العهد السعودي


في مباراة مجنونة ومثيرة من مواجهات دور ال16 لكأس ولي العهد السعودي، والتي جمعت بين العملاقين الاتحاد و الهلال على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وقد استطاع الهلال الظفر بهذا الكلاسيكو المثير وحسم المواجهة لصالحه بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية من عمر المباراة، وبذلك فإن الهلال يتأهل رسمياً إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي.

3-الاتحاد-الهلال-كأس-ولي-العهد

الاتحاد 2 – 3 الهلال

الشوط الأول

شهدت مجريات الشوط الأول سرعة وإثارة وندية كبيرة بين الفريقين، وهذا ما أثمر عن أربعة أهداف تقاسمها كلا الفريقين. فقد حصل الاتحاد في الدقيقة التاسعة على ركلة جزاء، بعد عرقة كواك لمختار فلاتة داخل منطقة الجزاء، ليترجمها ماركينيو بنجاح في شباك السديري. قبل أن يعود الهلال في الدقيقة 18 ليسجل هدف التعادل الرائع بأقدام سلمان الفرج الذي وضعها بأسلوب جميل من فوق الحارس.

6-الاتحاد-الهلال-كأس-ولي-العهد

وازدادت قوة المباراة مباشرة بعد هذا الهدف المميزة، وكان الهلال على موعد مع تسجيل هدف التقدم من رأسية الزلزال ناصر الشمراني في الدقيقة 35، ولكن الاتحاد لم يستسلم وقبل نهاية الشوط الأول أعاد المباراة إلى اتزانها وأعلن التعادل، بعد تسجيل الهدف الثاني للاتحاد من أقدام عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 43.

5-الاتحاد-الهلال-كأس-ولي-العهد

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني من هذه المواجهة النارية فقد شهدت المواجهة جملة كبيرة من الفرص الضائعة من كلا الفريقين، وكانت المواجهات الخطيرة من هنا وهناك، ولكن نتيجة التعادل الايجابي ظلت مسيطرة على أجواء اللقاء حتى جاءت صافرة الحكم معلنة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة لتذهب المباراة إلى الأوقات الإضافية.

4-الاتحاد-الهلال-كأس-ولي-العهد

الأشواط الإضافية

في أجواء مليئة بالتوتر مع دخول هذه الأشواط الإضافية التي وصل إليها كلا الفريقين بعد مواجهة سريعة وقوية استنزفت طاقة اللاعبين، إلا أن الهلال كانت له كلمة أخرى واستطاع تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 98 من عمر الشوط الأول الاضافي، عن طريق ناصر الشمراني الذي وضع الكرة بدقة كبيرة من فوق حارس الهلال، ليعلن ثالث الأهداف للزعيم السعودي، واستمرت هذه النتيجة بتقدم الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-2 حتى نهاية المباراة.

وبذلك فإن الهلال يقصي الاتحاد من كأس ولي العهد السعودي، ويصعد إلى الدور ربع النهائي.

7-الاتحاد-الهلال-كأس-ولي-العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال يُقصي الاتحاد من كأس ولي العهد السعودي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول