الهلال يضرب الخليج بالثلاثية والاتحاد يخرج بفوز ثمين على نجران


حضر الهلال بطريقته وأسلوبه السريع الذي أسفر عن ثلاثية نظيفة منحته العلامة الكاملة أمام الخليج، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد. وخرج الاتحاد بفوز ثمين على نجران بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب نادي الأخدود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل.

الهلال

منذ الدقيقة الثالثة أعلن الهلال أولى أهداف المباراة عن طريق البرازيلي تياجو نيفيز من ضربة ثابتة أسكنها ببراعة كبيرة في شباك الخليج، قبل أن يضيف ياسر القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة السابعة برأسية جاءت من ردة فعل سريعة تدل على الحس التهديفي العالي لهذا المهاجم الكبير، ويعود القحطاني مرة أخرى ليعزز النتيجة بالثلاثية لصالح الهلال في الدقيقة 18.

لتنتهي المواجهة بهذا الفوز الذي منح الهلال النقاط الثلاث كاملة، ليصل إلى المركز الثالث إلى جانب نادي الشباب برصيد 13 نقطة، خلف كل من النصر والاتحاد اللذان يتقاسما صدارة الترتيب سوياً برصيد 15 نقطة.

الهلال والخليج

وشهد اللقاء لفتة رائعة من قبل جماهير الهلال الذين وقفوا عند الدقيقة 39 من أجل تحية مدربهم “ريجي كامب”، والهتاف بأعلى صوت “ريجي ريجي ..” مباركين له في يوم ميلاده الـ 39.

ريجي كامب

وفي المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الأخدود تمكن الاتحاد من الفوز على نجران بنتيجة 2-1، حيث افتتح نجران التهديف عن طريق جادسون سانتوس في الدقيقة 10، قبل أن يعادل ديديه ياكونان النتيجة في الدقيقة 17، ويسجل مختار فلاته هدف التقدم لصالح الاتحاد في الدقيقة 38 .

وبهذا الفوز يتقاسم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي مع نادي النصر برصيد 15 نقطة.

الاتحاد و نجران

تمكن النصر من حصد النقاط الثلاث كاملة والتربع على صدارة الترتيب بعد الفوز على الشعلة بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان الفضل في الفوز للمهاجم السعودي المتألق محمد السهلاوي لتسجيله هدفي النصر، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الشعلة، في الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل.

فوز النصر

النصر ينجح في الفوز على الشعلة بعد هدفي السهلاوي، حيث جاء الهدف الأول من مجهود فردي وإنطلاقة سريعة مباشرة نحو منطقة جزاء الشعلة ليضرب السهلاوي الكرة في الزاوية اليسرى للحارس الذي لم يستطع منعها من معانقة الشباك، ليعلن عن الهدف الأول للنصر في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

فرحة لاعبي النصر

ومع بداية الشوط الثاني تجرأ الشعلة على النصر وسجل هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق سلطان طميحي، وبعد هذا الهدف بدقيقتين يعود النصر إلى التقدم وتسجيل ثاني الأهداف عن طريق السهلاوي الذي منح النصر فوزاً ثميناً هذا المساء.

وبهذا الفوز يتصدر النصر ترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 15 نقطة، متفوقاً بنقطتين على الشباب الذي تعادل سلباً مع الأهلي يوم أمس.

سلطان طميحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال يضرب الخليج بالثلاثية والاتحاد يخرج بفوز ثمين على نجران

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول