الهلال يؤجل أفراح النصر – دوري عبد اللطيف جميل (صور)


تأجيل أفراح النصر بلقب الدوري بعد فوز كلاً من الفريقين النصر والهلال ليلة الأحد الموافق 23\3 على حساب الاتحاد والشعلة في الجولة ال24 لمسابقة عبد اللطيف جميل، جماهير النصر التي باتت على خيبة أمل من فريق الشعلة التي كانت تأمل الإطاحة بالهلال لبدأ الإحتفالات.

نادي النصر السعودي

من الرياض تغلب النصر على الاتحاد بنتيجة  3-1 ليبقي على الصدارة ويصبح بحاجة لنقطة واحدة من آخر جولتين ليتم إعلان الإحتفالات باللقب، بعد قيام البرازيلي إيلتون برانداو بتسجيل الهاتريك ليمنح النصر التقدم في الشوط الأول بنتيجة 3-0 ليرفع رصيد أهدافه إلى 15 هدف حتى الآن، ودخل الاتحاد الشوط الثاني بقوة ليربح ركلة جزاء في الدقيقة 48 بعد عرقلة المهاجم مختار فلاتة من الحارس العنزي ليترجمها في الشباك لتصبح النتيجة 3-1 لصالح النصر وتنتهي المبارة على هذه النتيجة.




وبهذا الإنتصار يرتفع رصيد النصر الى 64 نقطة بالمركز الاول ليبقى بالصدارة، ويبقى مختار فلاتة هو هداف دوري عبد اللطيف جميل برصيد 18 هدف حتى الآن.

دوري عبد اللطيف جميل

ومن الرياض أيضاً تجاوز الهلال ضيفه الشعلة بنتيجة 2-0 تقاسمها كلاً من سالم الدوسري في الدقيقة 24 أثر اختراق ناجح لمنطقة جزاء الشعلة والشمراني في الدقيقة 83 بتسجيله ثاني أهداف الهلال وليرفع رصيده في الأهداف إلى 16 هدف ويرفع رصيد الهلال بهذا الفوز الى 57 نقطة في المركز الثاني بينما يتجمد رصيد الشعلة عند 25 نقطة في المرتبة العاشرة ويواجه شبح الهبوط.

ناصر الشمراني

وعقب هذا اللقاء عبر عبد العزيز الدوسري في لقاء صحفي :” بأن حظوظنا ضعيفة في حسم اللقب ولكنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، ونحن حققنا الأهم وهو الحصول على ثلاثة نقاط من الشعلة ضمن مباريات الجولة ال24 لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وإن الفوز على الشعلة هي بداية العودة للإنتصارات من جديد”.

عبد العزيز الدوسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال يؤجل أفراح النصر – دوري عبد اللطيف جميل (صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول