الهلال في مواجهة بونيودكور ضمن منافسات دوري أبطال أسيا


بإمكان الهلال من أن يعوض موسمه المحلي بلا ألقاب عندما يخوض مواجهة صعبة الليلة مع بونيودكور الأوزبكي ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أسيا، وتشعر جماهير الهلال بالثقة في مدربها سامي الجابر رغم إنهاء الدوري في المركز الثاني وفقدان لقب كأس ولي العهد والخروج المبكر من كأس ملك السعودية.

بونيودكور والهلال

الزعيم يسعى اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضية إستاد يار، في إنتظار مباراة العودة في مباراة العودة في السعودية، الهلال وصل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أسيا 2014 بعد أن تصدر المجموعة الرابعة في دوري المجموعات على حساب السد القطري، وعلى حساب اصفهان الإيراني والأهلي الإماراتي .

بونيودكور والهلال

أما فريق بونيودكور الأوزبكستاني كان في المجموعة الثانية رفقة كل من فولاد خوزستان الإيراني وفريق الجيش القطري والفتح السعودي، وتمكن من الوصول إلى دور الستة عشر من أجل أن يواجه فريق الهلال اليوم، بعد أن إحتل المرتبة الثانية من المجموعة بعد فريق فولاد خوزستان الإيراني الذي تصدر المجموعة برصيد 14 نقطة.

بونيودكور والهلال

وسيفتقد الجابر على الأرجح لخدمات صانع اللعب البرازيلي تياجو نيفيز وثنائي الوسط سلمان الفرج ونواف العابد بسبب الإصابة، كما سيغيب الظهير ياسر الشهراني بسبب الإيقاف، لكنه سيستعيد جهود عبد الله الزوري العائد من الإيقاف، وتلقى الهلال دفعة كبيرة عندما أعلن تجديد عقد الثنائي المخضرم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب لمدة ثلاث سنوات.

بونيودكور والهلال

ومن المتوقع أن يستمر المهاجم القحطاني وصانع اللعب الشلهوب في التشكيلة الأساسية للهلال الذي سبق أن التقى مع بونيودكور في دور ال16 منذ أربع سنوات وفاز عليه 3-صفر، في ذلك الوقت كان دور ال16 يُلعب بمباراة واحدة على أرض الفريق المتصدر لمجموعته بينما يقام حاليا من مباراتي ذهاب وإياب. وستقام مباراة الإياب بعد أسبوع واحد في الرياض، وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تعيين طاقم حكام ماليزي يقود لقاء فريق الهلال الأول لكرة القدم ومضيفه بونيودكور الأوزبكي.

بونيودكور والهلال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال في مواجهة بونيودكور ضمن منافسات دوري أبطال أسيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول