الهلال بين الأرض والجمهور من أجل تأكيد التأهل أمام بونيودكور (7 صور)


يستعد الهلال مساء اليوم 13-05 لموجهة بونيودكور الأوزبكي من أجل تأكيد التأهل إلى دوري ربع النهائي بعد حسمه لنتيجة الذهاب لصالحه بهدف نظيف سجله لاعب الوسط سالم الدوسري، وكل ما يلزم الهلال الليلة هو التعادل أو الفوز من أجل تخطي هذه المرحلة.

الهلال السعودي

موقعة الذهاب التي إنتهت في طشقند بفوز الهلال بهدف من دون مقابل تمنحه أحقية التأهل بفرصة الفوز أو التعادل ينقل الفريق الهلالي إلى دور ربع النهائي، أما الخسارة بهدف من دون رد سيُدخل الفريقين في منعطف الأشواط الإضافية، وفي حال الخسارة بأكثر من هدف سيودع الهلال البطولة.

بونيودكور والهلال

وإنتهى الهلال من تمريناته الأخيرة تحضيراً لملاقاة بونيودكور في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، تلك المواجهة والتي تعتبر بالصعبة، نظراً لأن هدف وحيد للهلال في مباراة الذهاب غير كافي لحسم شئ، إنما عليه تسجيل مزيد من الأهداف الليلة والحفاظ على شباكه نظيفة من أي أهداف.

بونيودكور والهلال

ويتمتع الهلال بأفضلية كبيرة على أرضه وبين جماهيره، ولن تقبل الجماهير الهلالية بغير الفوز من أجل تعويض الإخفاقات المحلية، والمدرب الوطني سامي الجابر الليلة أمام إمتحان صعب جداً من أجل مصالحة جماهير الهلال التي ستحضر بأعداد كبيرة الليلة، والتقدم خطوة نحو الأدوار النهائية من البطولة الغائبة لأعوام طويلة عن الخزائن الهلال.

بونيودكور والهلال

في الوقت الذي تعلق الجماهير الزرقاء آمالاً كبير على المهاجم ناصر الشمراني لقيادة الفريق إلى تحقيق فوز صريح يمضي به إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ويظل الغائب الأهم هو الحارس الشاب عبدالله السديري لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب، وتأمل الجماهير من حسين شيعان لتعويض غياب السديري.

بونيودكور والهلال

وشدد المدير الفني لنادي الهلال سامي الجابر على صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام بونيودكور الأوزبكي، مشيراً إلى أن مباراة الذهاب باتت من الماضي ولن نفكر في نتيجتها إطلاقاً وسندخل اللقاء بتركيز كل طاقاتنا من أجل الفوز والتأهل، وأضاف الجابر:” مباراة اليوم خطيرة أكثر من مباراة الذهاب، وعملت أنا وزملائي اللاعبين بقيادة ياسر القحطاني على التحضير للخروج بفوز ثمين الليلة، ويعتبر عنصر الجمهور هو اللاعب الأول في مباراة اليوم من أجل مساعدة الفريق في تخطي هذه العقبة”.

بونيودكور والهلال

ومن جهة أخرى يسعى الفريق الأوزبكي لتحقيق المعادلة الصعبة ورد خسارة الذهاب، ويدرك مدربه ألكساندر فولكوف أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق بقيمة الهلال المتحصن بالأرض والجماهير، إلا أنه لا مجال أمامه سوى الاعتماد على الجانب الهجومي منذ البداية.

بونيودكور والهلال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال بين الأرض والجمهور من أجل تأكيد التأهل أمام بونيودكور (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول