الهلال إلى نهائي الحلم ” دوري أبطال أسيا “


في لقاء الكفاءات ولقاء الزعماء بين فريقين من كبار أسيا، لم يتمكن العين الاماراتي من ايقاف الموج الأزرق الهلالي على استاد هزاع بن زايد، رغم فوز العين بهدفين مقابل هدف للهلال، إلا أنه خرج من المنافسة بفضل الثلاثية الهلالية القاسية في الرياض.

في مباراة حرب الأعصاب وكبرياء الأبطال تمكن الزعيم الهلالي ممثل أندية المملكة العربية السعودية في الأبطال من بلوغ نهائي دوري أبطال أسيا.

نادي الهلال

منذ الدقيقة التاسعة تمكن العين من افتتاح التسجيل عن طريق الكوري لي ميونغ، بعد عرضية دقيقة من عمر عبدالرحمن من كرة ثابتة، ويعتبر هذا الهدف هو الأول بعد مرور 768 دقيقة بلا أي أهداف في شباك السديري.

العين الاماراتي

وقام بعدها لاعبي الهلال بالتركيز الكامل في طريقة اللعب والحفاظ على الفرصة الثمينة الباقية بحوزتهم، والقيام بالضغط المباشر على مرمى العين ولكن دون تعديل للفارق، وفي الدقيقة 19 كاد أن يضيف العين الأهداف عن طريق رأسية مباغتة من جيان، ولكن السديري تألق بإرتقاء ملفت لخطف الكرة بيديه.

أبطال أسيا

وفي الدقيقة 30 يخرج سلمان الفرج لتعرضه للاصابة، ويحل مكانه نواف العابد الذي أبدع في وسط الميدان فور نزوله، والذي أرسل عرضية زاحفة خطيرة في الدقيقة 39، ولكنها مرت من أمام مرمى العين قبل أن يصل إليها ناصر الشمراني الذي حاول الإنزلاق وخطف الهدف الأول للهلال، ولكنها ذهبت بعيداً دون أن تدخل الشباك.

الهلال

وبذلك ينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 للعين، ودون أي محاولات خطيرة أخرى للعين، بفضل التكتيك الدفاعي للاعبي الهلال وخصوصاً من جانب لاعبي الارتكاز سعود كريري وبنتلي، وتألق وثقة حارس العرين الأزرق السديري في الحراسة.

مشجعي الهلال

ومع بداية الشوط الثاني إنطلقت المحاولات والهجمات الخطيرة من كلا الفريقين، ولكن نتيجة الشوط الثاني بقيت سلبية حتى الدقيقة 65 عندما ضرب ناصر الشمراني وأحرق مرمى العين لتسجيله هدف التعادل، بعد لعبة جميلة بين أقدام لاعبي الهلال لينهيها الزلزال في مرمى العين الاماراتي وينهي بها كل آمال لاعبي العين في العودة إلى المباراة.

نادي الهلال السعودي

وبعد هذا الهدف تصاعدت حدة توتر لاعبي العين، والتي أدت إلى مناوشات وطرد للاعب العين جيان، وخروجه بالبطاقة الحمراء بعد التدخل الغير شرعي على سالم الدوسري.

العين الاماراتي

وفي الدقيقة 78 يسجل العين هدف التقدم عن طريق كيمبو، ولكن هذا الهدف لا يفيد، إذ إن العين كان بحاجة إلى ثلاثة أهداف أخرى من أجل التغلب على الهلال، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة 2-1.

وبذلك يصل الهلال إلى نهائي دوري أبطال أسيا “الحلم”.

الهلال

Comments 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال إلى نهائي الحلم ” دوري أبطال أسيا “

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول