النصر يلاقي القادسية في كأس ولي العهد السعودي للمحترفين


تنطلق يوم الاثنين 22-09 أولى مواجهات دور الـ 16 من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، بإقامة 4 مواجهات مهمة أبرزها لقاء النصر والقادسية في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما شهد هذا الدور تأجيل لقاء الاتحاد والهلال، يلتقي أيضاً يوم الاثنين أهلي جدة مع هجر في الجوهرة المشتعلة.

النصر و القادسية

يعد النصر متصدر دوري عبد اللطيف جميل حالياً وحامل لقب نسخة العام الماضي، ومرشحاً بقوة لتخطي القادسية في هذه المواجهة، لامتلاكه مجموعة من النجوم القادرة على حسم اللقاء في وقت مبكر، في حين يبدو أن القادسية الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية “ركاء”، يسعى إلى تحقيق مفاجئة على النصر، مع العلم أن القادسية يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة في دوري ركاء.

وسيلعب النصر في هذه المواجهة بزيه الجديد المستوحى من ملابس الجيش، احتفالاً باليوم الوطني السعودي، والذي يرمز إلى الولاء والفداء والتضحية للوطن.

نادري النصر

نادي النصر 1

وفي المباراة الأخرى يلتقي الأهلي مع هجر على ملعب مدينة الملك عبد االله بن عبدالعزيز الرياضية “الجوهرة المشتعلة” في جدة. وكان الفريقان التقيا من قبل في هذا الموسم في الدوري السعودي، وانتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 6-1.

وفي باقي مواجهات يوم الاثنين أيضاً يحل الاتفاق ضيفاً على الرائد، كما ويلتقي النهضة وحطين في استاد الأمير محمد بن فهد.

نادري الأهلي السعودي

وفي مواجهات يوم الثلاثاء يلتقي الشباب بنادي الخليج في استاد الأمير محمد بن فهد، ويسعى الشباب في هذه المواجهة إلى مواصلة عروضه القوية وتخطي الخليج. ويلتقي كذلك الشعلة والفيصلي في نادي الجوهرة المشتعلة، ويستضيف نادي الوطني العروبة في استاد مدينة الملك خالد الرياضية.

نادي الشباب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النصر يلاقي القادسية في كأس ولي العهد السعودي للمحترفين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول