النصر يسحق هجر بالرباعية والشباب يسقط أمام التعاون


حسم النصر مواجهته أمام هجر بفوز كاسح بنتيجة 4-0، أبقته في صدارة الدوري السعودي، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، وتمكن نادي الفيصلي من خطف التعادل الثمين من أمام الأهلي، وأنهى المباراة بنتيجة 1-1، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعبة الجوهرة المشعة. كما واستطاع التعاون خطف الفوز من أمام الشباب، وأنهى المباراة في الدقائق القاتلة بنتيجة 2-1، على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.

1-النصر-هجر

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الفيصلي بنتيجة 1-1، حيث كان للفيصلي الأفضلية في افتتاح التسجيل عن طريق إسلام سراج في الدقيقة 55، قبل أن يسجل الأهلي هدف التعادل عن طريق مهند عسيري في الدقيقة 83، في المواجهة المثيرة التي شهدت تألق النادي الفيصلي بقوة وأظهر تكتيكه الدفاعي الكبير ومرتداته السريعة، وهكذا فإن الأهلي يصبح برصيد 22 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، ويرتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة 15 في المركز السادس خلف الهلال بنقطة واحدة.

4-الأهلي-الفيصلي

وتمكن النصر من البقاء في صدارة الدوري السعودي بعد الفوز على نادي هجر برباعية نظيفة، استطاع البرازيلي هيرناني افتتاح التسجيل في الدقيقة 12، قبل أن يعزز السهلاوي الثنائية من ضربة جزاء للنصر في الدقيقة 70، ويسجل شايع شراحيلي ثالث الأهداف في الدقيقة 77، وأخيراً يعود محمد السهلاوي ليسجل رابع الأهداف في الدقيقة 91، ليمنح النصر النقاط الثلاث كاملة، التي أوصلته إلى النقطة 27 في الصدارة، فيما تجمد رصيد هجر عند النقطة 13 في المركز السابع.

2-النصر-هجر

وخسر الشباب فرصة اللحاق بالنصر بعد الخسارة القاتلة أمام التعاون بنتيجة 2-1، حيث افتتح البرازيلي رافينيا التسجيل للشباب في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، قبل أن يعود التعاون ويسجل هدف التعادل عن طريق إيفولو في الدقيقة 61، وقبل انتهاء اللقاء وفي الدقيقة 95 تمكن التعاون من قلب النتيجة وتسجيل هدف التقدم عن طريق عدنان فلاته، ليتجمد رصيد الشباب عند النقطة 23 في المركز الثاني، ويصل التعاون للنقطة التاسعة في المركز التاسع.

3-الشباب-التعاون

مع عودة الحياة من جديد لدوري عبد اللطيف جميل، تمكن الخليج من قبل الطاولة على نظيره الرائد وتسجيل انتصاره الأول في الدوري السعودي، بعد حسم اللقاء لصالحه في الدقائق القاتلة بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية. واستطاع الفتح الفوز على نجران بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل الشعلة مع العروبة سلبياً في المواجهة التي أقيمت على أرض الشعلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.

4-الرائد-الخليج

تميزت مجريات المباراة بين الخليج والرائد بالإثارة الكبير، رغم تواجد كلا الفريقين في المراكز الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل، حيث انتهى اللقاء بالفوز المثير للخليج بنتيجة 2-1. فكان للرائد الأسبقية في افتتاح التسجيل بالدقيقة 35 عن طريق مشعل العنزي، قبل أن يعادل الخليج النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق عبدالله السالم، لتبقى هذه النتيجة مسيطرة على أجواء اللقاء حتى الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، عندما تمكن الخليج من تسجيل هدف الفوز المثير عن طريق عبدالله السالم مرة أخرى، ليهدي الخليج انتصاره الأول في دوري عبداللطيف جميل.

3-الرائد-الخليج

وفي المواجهة المثير بين الفتح ونجران والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فقد تمكن الفتح من قلب الطاولة وحسم المواجهة لصالحه بالفوز بنتيجة 2-1، حيث استطاع نجران افتتاح التسجيل متأخراً في الدقيقة 76 عن طريق ابراهيم الحترش، قبل أن يعود الفتح في النتيجة بالدقيقة 86 عن طريق حمدان الحمدان، ويظهر نفس اللاعب مرة أخرى ليسجل هدف التقدم للفتح في الدقيقة 95، معلناً فوز فريقه في هذه المواجهة المثيرة، والتي انتهت بنتيجة 2-1، ليمنح الفتح النقاط الثلاث كاملة ليصل إلى النقطة العاشرة في المركز الثامن، وتجمد رصيد نجران عند الثامنة في المركز العاشر.

وتعادل الشعلة سلبياً مع العروبة، ليكتفي بنقطة واحدة في هذه المواجهة، جعلته يصل إلى النقطة الخامسة في المركز ال12، ووصل العروبة إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع.

1-الفتح-نجران-الشعلة-العروبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النصر يسحق هجر بالرباعية والشباب يسقط أمام التعاون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول