النصر يخطف فوز ثمين من الفتح والأهلي ينجح في عبور الخليج


نجح نادي النصر في المحافظة على تقدمه أمام الفتح وانتصر بنتيجة 4-2، في المواجهة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، وتمكن الأهلي من الفوز على نادي الخليج بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشتعلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل.

نادي النصر

فوز ثمين يحرزه نادي النصر على الفتح، والنجاح في خطف النقاط الثلاث، حيث جاء الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 38 عن طريق المهاجم محمد السهلاوي من ضربة جزاء، قبل أن يعادل التون خوزيه كزافير النتيجة لصالح الفتح في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني من ضربة جزاء أيضاً، وفي الدقيقة 79 يُعلن أدريان هدف التقدم لصالح النصر.

النصر والفنح

وفي الدقيقة 87 يسجل التون خوزيه كزافير هدف التعادل لصالح الفتح من ضربة جزاء، وبعد هذا الهدف بدقيقتين يعيد ابراهيم غالب الكفة لصالح النصر لتسجيله هدف النصر الثالث، وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع يسجل حسن الراهب هدف النصر الرابع، ليمنح به النقاط الثلاث كاملة لصالح النصر الذي تقاسم صدارة دوري عبد اللطيف جميل مع الاتحاد والشباب.

هدف الفتح

وتمكن الأهلي من الخروج بفوز ثمين على الخليج في المواجهة التي أقيمت في استاد الجوهرة المشتعلة بنتيجة 2-1. وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق مهاجمه المتألق عمر السومة في الدقيقة 21، وعزز مصطفى الكبير النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 57، واستطاع حسين التركي تقليص الفارق لصالح الخليج في الدقيقة 63.

الأهلي والخليج

وتمكن نادي الهلال بالفوز على نجران بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت استاد الملك فهد الدولي، فيما انتصر نادي الشباب على الشعلة بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد، واستطاع الاتحاد الهروب من فخ العروبة والفوز بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل على أرضية الجوهرة المشتعلة.

الأهلي والخليج 1

الهلال يقضي على نجران بعد تقديمه مباراة قوية وعروض مميزة في هذه المواجهة التي انتهت لصالح الهلال بنتيجة 2-1، حيث أتت أهداف اللقاء من أقدام المهاجم ناصر الشمراني في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 37 يعود الشمراني لتسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء، قبل أن يسجل وسام يعقوب هدف نجران الوحيد في الدقيقة 94.

الأهلي والخليج 2

وتمكن الشباب من تقاسم الصدارة مع الاتحاد بعد التغلب على نادي الشعلة بنتيجة 2-1، حيث افتتح رافينيا التسجيل في الدقيقة السادسة لصالح الشباب، وعزز روجيريو النتيجة لصالح الشباب في الدقيقة 25، قبل أن يقلص سلطان الطميحي النتيجة لصالح الشعلة في الدقيقة 82.

 الشباب و الاتحاد

وانتهت المواجهة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشتعلة بجدة بين الاتحاد والعروبة بنتيجة 2-1 لصالح الاتحاد، حيث افتتح نادي العروبة التسجيل عن طريق ايمانويل في الدقيقة 9، قبل أن يعدل الاتحاد النتيجة في الدقيقة 71 عن طريق ياكونان، وفي الثواني الأخيرة من الوقت الاضافي يسجل الاتحاد هدف التقدم عن طريق عبدالرحمن الغامدي، ليضع الاتحاد في الصدارة رفقة الشباب برصيد 12 نقطة.

الاتحاد والعروبة

الاتحاد والعروبة 1

الاتحاد والعروبة 2

الاتحاد والعروبة 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النصر يخطف فوز ثمين من الفتح والأهلي ينجح في عبور الخليج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول