النار الباردة و تأثير الاكل الزائد – صور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار القروب الكرام اليوم موضوعنا شوي غير شكل وهو عبارة عن مجموعة صور مضحكة نحاول نقدم تعليق بس يا الله المثل يقول مد رجولك على قد لحافك بس إن شاء الله تعجبكم نقول بسم الله الرحمن الرحيم ونقدم أول صورة لكم.
الظاهر إلي يلعبون بالنافورة كثار حتى عيالهم وحريمهم يلعبون فيها بس الضفادع وش معناها مع المجسمات الموجودة.

صور

هذي نتائج التجارب الكيمائية الغير ناجحة بس الولد شكل له مستقبل علمي كبير.

صور

الأخلاق تجارية اليوم.

صور

كريم إلي حاطه يعني ما حصل إلا المكان هذا يحطها فيه.

صور

الظاهر بعد هالصورة راح ينقطع فلم كرتون تيمون وبومبا خلاص هذا هو ذبحوه ويعلنون نهاية حلقات الفلم الكرتوني هذا.

صور

ياربي هذي من وين جاية هي وشباصاتها.

صور

مليون مره نحذر الشباب أنهم ما يطاردون الشرطة لجل ما يصير مثل هالامور.

صور

أستعد للتصوير (سي تشيززززززززززززززززززززز)

صور


الكل عارف تأثير الأكل الزائد على كل واحد منا بس .. هل فكرت كيف يكون تأثيره على الحيوانات أكيد البعض ما شاف عشان كذا جبت لكم صور تبين تأثير الأكل الزائد على الحيوانات ونبداء مع أول صورة.

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور


النار الباردة

نسمع يوم أحنا صغار لا قربنا للشي الحار يقولون لنا أهلنا ( احوووووووووه ) ومع هذا نبقاء صغار نشوفه يكوي ويخوفوننا ومع هذا نروح نلمس البريق لين نجيب العيد بس شلون لو النار مثل كذا كان وش يقولون لنا أهلنا ؟
الي يدخنون ما تعجبهم هالصورة لأن نهاية التدخين مع هالكبريت

صور

الظاهر اليوم مافيه غداء مع هالنار

صور

آه بس الي يدخنون ما أعجبهم الموضوع أبد

صور



هذه مجموعة من الصور لخردوات صممت بأشكال حيوانات روبورتيه وطالعه بشكل جميل وحلو حبيت أقدمها بين يدينكم وأتمنى تعجبكم وتشرون منها لأن المفروض عنوان هالرسالة مدام ان الدعوى خرده بخرده نقول
ريالين – خمسه ريال – عشره ريال
يالله انت بس طق وتخير

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

يالله الي ما معه صرف لا ياخذ شيء
ومع السلامه في موضوع أجمل باذن الله

ala7rar


تعليقات 3

  1. رائع جدا كل هالصور والتعليقات رائعة بس أكثر شي أعجبني النار الباردة , الله يعطيك العافيه .

  2. مشكور يالغالي على الصور.. وان شاء الله مايكون هذا اخر ايميل لك بالقروب .. لاتبطي علينا بجديدك

  3. فضيعه الصور وخاصة الحيوانات شي مو طبيعي يبيلهم رجيم قاسي ههههههه يسلمووو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النار الباردة و تأثير الاكل الزائد – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول