المواقع الإلكترونية تمتلئ بالفكاهة حول ساعة أبل الذكية


اجتاح الإنترنت سيلٌ من الفكاهة والمزاح حول ساعة أبل الذكية، بعد إعلان الشركة عن مواصفات الساعة خلال المؤتمر الكبير الذي عقدته في التاسع من سبتمبر. فاندفع المستخدمون بإطلاق نسخهم الخاصة من الساعة الذكية بطريقة مضحكة بغرض الدعابة والمرح. وشارك المستخدمون صور الساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، فوضع أحدهم تفاحة فوق الساعة، وقام آخر بإلصاق تفاحة على يده وكتب عليها الوقت، فيما قضم آخر التفاحة كمحاكاة لشعار الشركة، ووضعها على يده.

ساعة أبل الذكية

أما مستخدم آخر فكانت لدية فكرة أخرى فقام بنحت التفاحة على شكل ساعة بشكل رائع. وأُغرق تويتر بهذه الصور والتي أتت بعد مؤتمر أبل، والذي كشفت فيه الشركة عن آيفون 6، وبلس 6، كما كشفت عن عدد من إصداراتها التقنية الجديدة.




ساعة أبل الذكية

 وكان العالم ينتظر بفارغ الصبر جديد شركة أبل. وقد تقاطر الناس حول العالم لشراء آيفون 6، فشهدت عدد من المدن اصطفاف طوابير خارج متاجر أبل، ومنهم من نصب خيامًا لحجز نسخهم من الهاتف الجديد. وستطلق أبل ساعتها الذكية إلى الأسواق العام القادم. تعمل الساعة مع “آيفون إس 5، وآيفون سي 5، وآيفون 6، وآيفون بلس 6”. وتسمح للمستخدمين بإملاء الرسائل عبر ميكروفون في الجهاز، وتعمل الشاشة بخاصية اللمس.

ساعة التفاحة

وتوجد جميع الإلكترونيات على لوحة صغيرة في الساعة، تعمل ضد الماء. وتأتي الساعة بثلاثة أشكال، “Apple Watch”، والتي تأتي باللون الفضي، “Apple Watch Sport” و “Apple Watch Edition” حيث ستتوفر بذهب من عيار 18 قيراط. وسيبلغ ثمنها لحظة إطلاقها إلى الأسواق 349$.

ساعة التفاحة

ساعة التفاحة 3

ساعة أبل الذكية 1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المواقع الإلكترونية تمتلئ بالفكاهة حول ساعة أبل الذكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول