المواجهة المنتظرة لنهائي كأس خادم الحرمين بين الشباب والأهلي


تتجه جميع الأنظار الليلة الخميس 01-05 إلى القمة المثيرة بين الشباب والأهلي  ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام على استاد الملك عبدالله بجدة ضمن الافتتاحية المنتظرة لـ “الجوهرة”.

الشباب والأهلي

وبغض النظر عن أن هذه المواجهة هي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2014، إلا أنها ستشهد إفتتاح ملعب الجوهرة، وهذا ما يجعل كلا الفريقين يبحثان عن صنع التاريخ ودخوله من أوسع الأبواب، ويسعى كلا الفريقين للخروج من الموسم الحالي بأولى الألقاب.




ملعب الجوهرة

وكان طريق الأهلي أكثر حظاً من الشباب إلى النهائي بعد أن نجح في إقصاء فرق الأنصار والعروبة والطائي والاتحاد، أما الشباب فقد وجد صعوبات كبيرة، فبعد أن أقصى فريق الكوكب في الدور 32 إلتقى في دور 16 بطل الدوري النصر ونجح بالفوز عليه 2-1 وتأهل لمواجهة وصيفه الهلال وفاز عليه بهدف نظيف، ليواجه أخيراً الاتفاق في نصف النهائي ويتعادل ذهاباً 2-2 وينتصر إياباً بهدف نظيف.

نادي الأهلي

وأشاد المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لنادي الأهلي بأداء فريقه الممتاز جداً على صعيد بطولة كأس خادم الحرمين، بعكس دوري عبد اللطيف جميل الذي أنهاه في المركز الثالث بفارق 20 نقطة عن المتصدر النصر، ويعتبر المهاجم البرتغالي ليال من أهم اللاعبين في الفريق والذين ساهموا بشكل كبير في وصول الفريق إلى نهائي الكأس.

فيتور بيريرا

أما الشباب الذي مرّ بمشاكل كثيرة هذا الموسم بعد إقالة مدربه البلجيكي برودوم بداية الموسم بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ومن ثم إقالة مساعده فيريرا لتوكيل التونسي عمار السويح بالمهمة، والذي أعاد توازن الفريق بعد نجاحه في المضي إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا بعد تصدره المجموعة برصيد 15 نقطة.

نادي الشباب

وقررت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم مجري لإدارة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والشباب الليلة ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يتكون الطاقم المجري من فيكتور كاساي، حكم ساحة ويعاونه كلاً من المساعدين ديوردي رينج وريبورت كسبال.

حكام الفيفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المواجهة المنتظرة لنهائي كأس خادم الحرمين بين الشباب والأهلي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول