المنتخب الكويتي يخطف الفوز من العراق في الدقائق القاتلة


تمكن المنتخب الكويتي من الإطاحة بنظيره العراقي في الدقائق القاتلة بفضل النجم فهد العنزي، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمنافسة كأس الخليج “خليجي 22”.

الكويت العراق كأس الخليج خليجي 22

منذ بداية المباراة كانت المبادرة للمنتخب الكويتي في إحداث الخطورة على العراق، ولكن العراق أمسك بزمام الأمور وسيطر على وسط الميدان وكانت له الفرص الأخطر في هذا اللقاء، ولكنه لم يستطع تسجيل هدف المباراة الأول بفضل تألق الحارس الكويتي الذي كان حاضراً ليحفظ شباكه نظيفة طيلة أوقات المباراة.

الكويت العراق كأس الخليج خليجي 22

ولكن في الوقت بدل الضائع من هذه المواجهة كانت الكلمة أخيراً للمنتخب الكويتي الذي استطاع حسم الأمور عن طريق التسديدة الرائعة من أقدام المتألق فهد العنزي الذي منح النقاط الثلاث كاملة للكويت، ليضع منتخب بلاده في صدارة المجموعة الثانية.

الكويت العراق كأس الخليج خليجي 22

لم يتمكن المنتخب الاماراتي من الإطاحة بالمنتخب العماني، بفضل تألق الحارس علي الحبسي الذي استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة، لتنتهي المباراة بنتيجة بالتعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمنافسة كأس الخليج “خليجي 22”.

الامارات عمان كأس الخليج خليجي 22

تميزت مجريات الشوط الأول بإثارة من كلا الطرفين، وخاصة من جانب المنتخب الاماراتي الذي أحدث العديد من الفرص الخطيرة على مرمى عمان، ولكن الحارس المتألق علي الحبسي كان حاضراً ليبعد جميع هذه المحاولات، ويحفظ شباكه نظيفة طيلة مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

الامارات عمان كأس الخليج خليجي 22

ومع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب الاماراتي البحث عن الطريق لمرمى الحبسي وتسجيل الهدف الأول، فكان لعمر عبدالرحمن الدور الكبير في صنع الفارق لصالح المنتخب الاماراتي، بفعل تمريراته الذكية للمهاجمين، ولكن النتيجة ظلت سلبية ولم يستطع المنتخب الامارات تسجيل الهدف الأول بفضل التألق الكبير مرة أخرى لعلي الحبسي وللدفاعات العمانية.

ومع تقدم الوقت بدأ المنتخب العماني بأخذ خُطى متقدمة وأصبح يضغط على مرمى الامارات، وصنع بعض الفرص الخطيرة على مرمى الامارات، ولكن النتيجة ظلت سلبية بدون أهداف حتى نهاية اللقاء. ليكتفي كلا المنتخبين بنقطة واحدة.

الامارات عمان كأس الخليج خليجي 22

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنتخب الكويتي يخطف الفوز من العراق في الدقائق القاتلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول