المط الإعلاني


السلام عليكم
وقبل كل شيء أحب أقدم شكري الجزيل لكل القراء وعلى ردودهم الجميلة من خلال مشاركتي الأولى والتي كانت بعنوان:
( العولمة في عصر الغوغلة )
الجدير بالذكر أن هناك من طالبني ببعض الصور أو مادة مرفقة للموضوع نفسه، فأنا أقدم لكم اعتذاري لم توفر ما طلبتموه مني في نفس اللحظة.


موضوعي اليوم فيه بعض التعقيد النفساني والذي أعانيه منذ مبطي وأحاول معالجته لكن دون جدوى

المط الإعلاني

الكل يعلم بأن الجهة التجارية سواءً أكانت شركة أو مؤسسة أو أفراد بأن صوب تفكيرها واهتماماتها نحو الأرباح وهذا الشيء لا غبار عليه فهي من المسلمات التي لا تحتاج إلى نقاش وجدال فيها ( بمعنى آخر 1 زائد 1 يساوي 2 لا تقولي وشلون جت كذا )
بس إنه توصل مواصيلها إلى مرحلة لعب بأعصابنا
فهذا لا يمكن احتماله بتاتاً البتة.

من هذه الجهات قنوات MBC الأولى والثانية وحتى القناة الأخيرة أكشن
على سبيل المثال وكلها حدثت في الأيام الماضية وخاصةً في اليومين الماضيين فإليكم قصة معاناتي مع قنوات MBC:
MBC1: يوم الأحد الماضي كنت متابع برنامج سيرة وكانت الحلقة خاصة بالمغني السابق الإنجليزي (كات ستيفنز ) والداعية والمنشد الإسلامي حالياً والمعروف بـ (يوسف إسلام).
واجتمع إخوتي لمشاهدة البرنامج وكان البرنامج في وقت متأخر من الليل ولكن ما عكر استمتاعنا بالبرنامج وعن سيرة يوسف إسلام هو كثرة الفواصل الإعلانية، وبما أن البرنامج جاء متأخراً من الليل فمن الطبيعي من يسلم نفسه للنوم بعد أحداث يوم طويل، ولم يكد ينتهي البرنامج إلا وأنا نصف نائم.


MBC2: ( كنت أتابعها قبل ما تطلع لنا قناة أكشن ) الكل يعرف المصارعTHE ROCK وأنا معجب بهذا المصارع من أيام متابع للمصارعة ( أيامها كنت أحتري القناة الثانية السعودية
ـ الله يذكرها بالخير ـ وكانت تجيب المصارعة الساعة 12 الليل ).
 فما بالكم إذا قام هذا المصارع بدور الممثل في أي فيلم ( لأتابعه لأتابعه )!!، المهم تقريباً الشهر الماضي جابوا فيلم WALKING TALL صحيح إن الفيلم مش ولا بد ولا كيف بس عشان ROCK THE موجود في الفيلم قلت أبد لاستدح تحت الشاشة الفضية بس اللي قهرني موت هالدعايات خلتني أكره الفيلم 200%.

MBC ACION: يوم الثلوث ( حلوة يوم الثلوث) في الساعة 9  يمكن الكل إذا ما قلت أكيد يتابع مسلسل PRISON BREAK ومن كثر ما أسمع عن هالمسلسل حبيته وأتحمس له واجد، ولما أشوف هالمسلسل أنجذب له ولما أتوقع يصير حاجة ( ما يعطيك مجال للتفكير ) إلا وشوي تطلعلك وتجيك هالإعلانات. آآآآآآه يا القهر.

باختصار هذه قصة معاناتي مع قنوات MBC عاد أنا مدري عن MBC3 و MBC4 لأني منيب متابعها واجد.
والله مسخرة حاجة تحرق الأعصاب، والله لولا إني ماني ممسك بأعصابي لراح فيها الرسيفر وطي أبسط الحلول أقرب مفك وتفكيك على كيف كيفك.
اللي فيني كافيني عاد اللي عنده دواء أو علاج كميائي أو مدلك ( عاد مدلك من وين جبته مدري؟؟ ) لتهدئة أعصابي .. فإليّ به ( حتى الكيبورد صار يشتكي مني الحين )

ظل المافيا
Just Remember Me


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المط الإعلاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول