المشاهير.. وهواياتهم العجيبة


كما أن هناك من يكدون ويكدحون من أجل توفير لقمة العيش، هناك من يملكون كل شيء، ولكن لم تزل لديهم رغباتٌ لم يشبعوها بعد. المغرمون بالهوايات العجيبة هم في معظمهم أناسٌ ينعمون بسعة في الوقت والطاقة والمال الذي ينفقونه في سبيل إشباع نزواتهم. ستتعرف من خلال هذه القائمة على بعض الهوايات الغريبة التي يمارسها أشخاص يتمتعون بنصيب وافرٍ من الشهرة والمال.


10 – جوني ديب.. وجمع عرائس باربي:

كشف جوني ديب من قبل عن ولعه الشديد بجمع عرائس باربي واللعب بها.
ولكن قبل أن تصدم وتظن أنه يواجه مشكلة من نوع ما، عليك أن تعلم أنه لم يفعل هذا إلا من أجل أطفاله، وهو لم ينكر هذا. وقد تستغرب منه تلك الهواية التي قد تثير بعض الأقاويل حول ميوله، ولكن لا شك في أن ديب يعلم تمام العلم أنه شخصٌ طبيعي.





9- ميلا كونيس، وإدمان ألعاب الحرب:

قد يبدو لك أن جمع الألعاب الحربية هوايةٌ تناسب رجلا مثل جوني ديب، ولكنك ستدهش حين تعلم أنها هواية ميلا كونيس المفضلة، بالرغم من النساء عادة ما ينزعن إلى ما خف ولطف من الأمور.
على أية حال، كانت كونيس قد ذكرت في وقت سابق أنها قد توقفت في لحظة معينة عن ممارسة هوايتها المفضلة بعد أن شعرت بتأثيرها على شخصيتها، وأدركت مبكرًا معنى الحكمة القائلة “كل شيء يتجاوز حده، ينقلب ضده”.


8- التطريز، هواية ديفيد أركيت:

التطريز هواية تلائم أكثر ما تلائم ربات البيوت، واللواتي عادة ما يمارسنها بعد أن ينتهين من تأدية المهام المنزلية. إلا أنك قد تدهش حين تعلم أنها هواية ديفيد أركيت التي ورثها عن جدته. وستدهش أكثر حين تعلم أنه كان قد أهدى وشاحًا مطرزًا صنعه بنفسه لزوجته السابقة كورتني كوكس، ولكنه لم ينل إعجابها.


7- تسلق الأشجار.. هواية سيمون كوويل:

يهوي سيمون، ذو الشخصية القوية الصارمة، تسلق الأشجار.
سيمون، والذي اشتهر بتعليقاته المزعجة والساخرة، والتي دأب على إطلاقها عندما كان واحدًا من محكمي برنامج أميريكان أيدول American Idol، يجد في تسلق الأشجار فرصة للترويح عن النفس وتجديد الشباب.


6- جمع الحشرات الزاحفة، هواية كلوديا شيفر:

بوسع كلوديا شيفر أن تقوم بما لا تجرؤ عليه أي امرأة أخرى، فهي تعشق مراقبة الحشرات الزاحفة وجمعها، ولا ينتابها أدنى خوف من هذه الكائنات الصغيرة المقززة التي تثير الرعب في نفوس النساء عامة.


5- تايغر وودز، والصيد بالهربون:

حقق وودز الكثير من الانجازات. ولمّا كان خبيرًا في رياضة الغولف ويعرف دائما كيف يضع الكرة في الهدف، يظل أمامه تحدٍ آخر، يتمثل في إجادة الصيد بالهربون (أداة شبيهة بالرمح).
نعم، فالصيد بالهربون هو الهواية التي يمارس وودز في أوقات فراغه.


4- هواية قيادة الطائرات المروحية لهاريسون فورد:

لعله قد تأثر ببعض الأدوار التي قام بتأديتها في أفلام مثل إنديانا جونز وجاك ريان وغيرها. يجد فورد متعة كبيرة في قيادة المروحيات، وهي هوايته التي يمارسها أمام الكاميرا ووراءها.


3- أنجلينا جولي، عاشقة السكاكين:

تعد واحدة من بين أكثر نساء الأرض جاذبية، ومع ذلك، فهي تهوى جمع السكاكين خاصة الغريب منها.


2- الآلات الكاتبة عتيقة الطراز، هواية توم هانكس:

قد يشد هانكس الرحال بحثًا عن آلة كاتبة عتيقة تعود تاريخها إلى أربعينيات القرن الماضي. ولقد جاب العالم كله في سبيل العثور على آلات كاتبة متميزة.


1- جمع نماذج القطارات .. هواية رود ستيوارات:

اعتاد رود ستيوارت على جمع نماذج القطارات، ومن بين التحف التي تضمها مجموعته المحطة الرئيسية الكبرى في نيويورك Grand Central Station ، والتي يحتفظ بها في علية منزله.

أتمنى أكون وفقت في تقديم ما يعجبكم وعلى أمل اللقاء بكم قريباً.. تقبلوا تحياتي!!
YaSSeR
@saudi4u


تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المشاهير.. وهواياتهم العجيبة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول