المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم


تقدم شركة عُمانية أفضل الخيارات لقضاء أوقات جميلة في الصحراء فيما يبدو بأنه المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم. فكثير من السياح الذين يأتون إلى هذه الجزيرة العربية النائية يستكشفون عاصمة السلطنة “مسقط”. لكن شركة “هدهد للسفر” تمنح الفرصة لتجربة الحياة الريفية العمانية دون التضحية بأي من مكملات الحياة، أو عناصر الرفاهية. فتطرح الشركة خيارات لتقديم خطة كاملة للرحلة من البداية إلى النهاية. وفيما يتعلق بخيارات التسوق فهي متوفرة في الأسواق، وفي قرية قديمة تعرف باسم “الوادي”.

المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم

سينام ضيوف المعسكر الصحراوي في صحراء “وهيبة” في خيام بدوية جميلة مصنوعة يدويًا، مجهزة بأسرة، وفرشات، وأسرة قطنية، وسجاد عربي، ومفروشات أنيقة. لكن لا توجد الكهرباء، وحفاظًا على الجو الطبيعي استعيض عنها بأضواء الشموع، والمصابيح الزيتية، والنيران. وبعد الاستمتاع بالصحراء، يمكن للضيوف الذهاب في رحلات إلى منطقة الشرقية، لزيارة القرى، والقصور، والقلاع، والقبور، والوديان، وسباق الهجن. ويمكن لمحبي الشواطئ الاستمتاع بشاطئ “خلوف” المطل على المحيط الهندي.

المخيم الصحراوي  المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 1 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 3 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 4 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 5 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 6 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 7 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 7 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 8 المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المخيم الصحراوي الأكثر فخامة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول