اللي تجمعه النمله في سنه .. تلحسه البقره في دقيقه


حبوب الضغط منطوله على يميني .. وحبوب القولون العصبي منطوله على شمالي

… !


كاس عصير رمان ريحته مخيسه … وبندول منتهيه صلاحيته منطول في طرف الغرفه !

أقوم الصبح وحلومي كلها عِباره عن ( ألوان خضرا وحمرا )  .. !

أفرح لما أشوف حلمي ( أخضر ) وأقوم من كابوس لونه ( أحمر ( يكدّر علي نومتي على مخدّه مليانه سعابيل قليلة " ملوحه " !


أبشركم اليوم أنا فرحان… لأني خسرت كل دريهماتي اللي متسلّفها من عيال الحاره .. وخسرت دراهم الوالد اللي ماخذها قرض وخسرت كمان دراهم أمي اللي موزيتها تحت فرشة الصاله .. وخسرت دراهم كل الناس اللي وثقوا فيني وتوقعوا أني بكون يوم من الأيام تاجر يضرب بي المثل الأصفر اللي يقول ) أمش ياولد … من قدّك صرت تاجر تركب سدرك آخر موديل ( !

لازم تعرفون وش السالفه بِما أنكم ناس كنتم بتكونون يوم من الأيام ( ضحايا ) مُدمن شاهي .. لأنه ناوي يسايسكم من بداية أول مشرف أطرش إلى آخر عضو عرج … !

بصراحه المُدمن ناوي يجمع دريهماتكم ويحطها لكم في ( الأسهم ) ثم إذا جاته الأرباح .. لعب عليكم وقال لكم بكل براءه (( السوق خانني وأبشركم .. يالله رديت راس المال ))!

صراحه أنا وضعي صعب وكمان متنيّل بخمسين نيله …

تعبت وغثيّت عمري وتركت لعب الكوره في عزّ القايله بالشورت الفسفوري .. كلّه لعيون هالأسهم  !
وآخر شي أطلع ( فِنِش ) .. يعني حتى الريال ماألقى !

اليوم السوق ( أحمر ) وكنّه قوطي صلصه دنمركيه !

وبعد ماكنت أنطل خمسمية ريال على راعي البنزين وأقــــــول له ( عب " فُلّ " وخذ الباقي لك <<< والله الكذّاب ) صرت أمرّ على راعي البنزين وأقول له ( عب بعشره وعطني كرتون فاين عشان أمش فيه خشمي ) !

أمس دق علي واحد في الليل وقال يا ) مُدمن ( نصيحه لاتفوتك الأسهم الصناعيه .. أدخلها .. قلت متأكد أنت ؟ .. قال أكيد ومصدري ) سالم المنجطل ( .. قلت والله ونعم بـ ) سالم ( رجّال يجيب العلم ومصادره " تنك " قصدي حلوه ومزيونه زي " سويّر  ! "

زرقت اليوم الصبح للشاشه وخذت لي خمّة أسهم وحطيت كل سيولتي في السهم ) الأملح ( وفي روايه أنه مُجرم وولد وِحِش وبطّال كمان  !

شوي إلا واشوف السهم جاي على وجهه  !

أنا معاد أدري .. هو أني أطقّ لي حبّة ) بنادول ( والا آخذ لي حبّة ) مسكّنة قولون أبو سبعين درجه خريفيه ! (

عيوني تدحرجت .. ومعاد صرت أشوف الدنيا إلا ) حمرا (  .. !

السهم أحمر .. وكل شوي ينزل .. وانا زي المهبول أبغى أتلاحق السهم .. لكن مابليد حيله .. وخلي ) سالم (  جعله يطيح من نخلتهم الطويله اللي سادّه مدخل بيتهم ( ينفعك ؟ ) !

جوّالي بعد هالنزول ماصار يوقّف  … !

كل واحد يسأل عن دراهمه .. وأنا قاعد أفكّر ( وش لون أطلع من هالورطه ) ! ..

وياليتني مادخلت في هالأسهم اللي ماجابت لي إلا الضغط والسكر الناعم والقولون العصبي !

يازين شغلي أوّل .. يوم كنت أشتغل الصبح في محل خُضار .. وبعد العصر ( آخذ لي كم جوز من الحمام اللي عندي في السطح ) وأروح أبيعه في السوق !

لا سهم طالع ولا سهم نازل … ولا دوشة راس مقلقله  !

صحـــيح  :

(  اللي تجمعه النمله في سنه .. تلحسه البقره في دقيقه ( !

= = =

للعلم : ممنوع لطش الموضوع إلا بإذن من مدمن شاهي .. أو دبّروا لكم أمر نقل من أبو نواف

سلام


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اللي تجمعه النمله في سنه .. تلحسه البقره في دقيقه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول