تعليقات 18

  1. والله السنون يبغاله مرور على الزحمه الي مسويتها خخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. :$هههههههههههههههههههههههههه مسكييين يبيله 10 سنوات علشان يعدل اسنانه 😀

  3. ثل ما يقول المثل اضحك لدنيا تضحكلك هع هع اتوقع انه يترشح لأجمل ابسامة في العالم:D:D:D:D:D:$:$

  4. هههه الله يرجك ،، شكله بداية عطسه.. سلم لي عليه وقول عمك محمد يقول سلفني ابتسامتك لانه بالصراحة معذب بنات الصعيد

  5. شكل مهند يوم شاف الصورة: اتمني ان يكوووون لدي مثل هاذي الابتسااامه :$ياحسارة:(:(:(:~:(

  6. من أول ما شفته نويت أصوم من الضحكة لمدة أسبوع ههههه الله يعين زوجته و أولاده حين يحكي لهم ماواقفه الظريفة ههههههه

  7. هههههههه:$ من اليمين السور الصين العظيم في الوسط جبال الهيمالاي وعلى اليسار انفاق الميترو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الله على الأبتسامة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول